am me-retweet

كلامي لعيالنا.. شباب وبنات كليات التقنية العليا 🎓
أولاً: مقدرين جداً صدمتكم من موضوع تطبيق نظام "الكيرف" وتغير درجاتكم فجأة (نزول الدرجة من A إلى C شيء يقهر ويزعل، ومن حقكم تماماً تتضايقون وتطالبون بالتوضيح والإنصاف).
ثانياً: لكن اللي نرفضه وما نقبله عليكم، هو استغلال هذا الغضب من حسابات محسوبة على الإعلام المعادي (مثل حساب الإمارات 71 وغيره). شفت تفاعلكم وإعجاباتكم على تغريداتهم، وأنا على يقين إنكم تتفاعلون بحسن نية ومن حرتكم على تعبكم، بس هم "عرفوا من أين تؤكل الكتف"، ويلعبون على وتر العاطفة!
ثالثاً: هذي الحسابات (وحسابات تنظيم الإخوان) ما يهمها مستقبلكم ولا درجاتكم، همهم الوحيد اصطياد أي مشكلة أو استياء داخلي وتوجيهه كأداة لضرب مؤسسات دولتكم..نحن دوم نراهن على وعيكم التقني والفكري، فلا تخلونهم يتسلقون على أكتافكم.
رابعاً: حقكم ما بيضيع في بلادكم. عندكم قنوات رسمية للاعتراض: تواصلوا مع إدارة الكلية، مجلس الطلبة، وقدموا طلبات تظلم (Appeal) رسمية. عبروا عن استيائكم بالطرق الأكاديمية الصحيحة اللي تحفظ حقكم وترفع صوتكم للمسؤولين.
خامساً: وعّوا ربعكم، احذفوا أي تفاعل مع هذي الحسابات المشبوهة، وخلونا نحل أمورنا في بيتنا الداخلي. الموضوع وصل للجهات المعنية وبيندرس بإذن الله.
سادساً: لا تخلون هالموقف يكسركم أو يحبطكم، وفالكم التوفيق.. الدرجات تتعوض، بس الوطن ما يتعوض! 🇦🇪🤍
العربية















