🦋
7K posts

🦋 أُعيد تغريده
🦋 أُعيد تغريده
🦋 أُعيد تغريده
🦋 أُعيد تغريده
🦋 أُعيد تغريده

حلو يعني هاتريك ميسي ما كان بجدارة واستحقاق
كانت دباشه من لوكا زيدان ؟
نتفق على هذا الموضوع بليز من الان
١٨٩٧@fa11ju
توقعت ينتهي المونديال ماشفنا حارس ادبش من لوكا زيدان .. بس نعمتوف عنده كلام يقوله
العربية













