A

20 posts

A

A

@I8dec

انضم Ağustos 2009
0 يتبع0 المتابعون
A
A@I8dec·
@bleui_ طيب محد راح يكمل معك والحل
العربية
1
0
0
322
blue
blue@bleui_·
حشى لو خطيبك يا روحي اطقعي عليه وامشي :/ قولي بالحرف القرار هذا نتيجته كذا وكذا وانا اقترح كذا وكذا لتفادي ذلك. حطيه قدام الأمر الواقع وحجم الاثر وشوفي كيف يسمعها وهو يرجف. سووا زيها وبتشوفون كيف بعد سنة سنتين مالك راي ولا كلمة وكله يعديك على جنب وياخذ اقتراحاتك ينسبها لنفسه.
~@asf_2ed

تدري انك لو تكلمتي بشكل واضح عن قرار وفرضتيه بالغالب بينرفض لأنه اغلب الرجال يحسوو بالتهديد بس لما تقولي رأيك وتكرريه باكثر من طريقة عند صاحب القرار بوقت يكون مبسوط ورايق حيأخذ القرار وكانه قراره وبيعتقد بكامل قواه العقلية انه كلامه اللي مشى بينما هو كلامك القوة الناعمة عزيزتي

العربية
4
3
215
48.7K
A
A@I8dec·
@Iq1E6 @Abd_ullahalanzi يسترها من الحرام وهي تستره كذلك كم اعماركم انتم كيف ماتعرفون هالاشياء
العربية
0
0
0
11
سبنسر الثالث عشر
سبنسر الثالث عشر@Abd_ullahalanzi·
تخيلوا معي بنت معززة ومكرمة بين أهلها ويجي شخص غريب ويقول جاي أستر عليك.!! اللفظ فيه قلة أدب!!
العربية
152
304
11.3K
431.2K
A
A@I8dec·
@Houssam_FPL مافيه مونديال لو تاذن مونديال ٢٢ ماتبي الارجنتين تكسب رغم انك تشجعهم لكن الكاس الاغلى للماعز فقط
العربية
0
0
0
6
HouSsam
HouSsam@Houssam_FPL·
حتى لو كنت تكره كريس و لا تطيقه فأنت تعلم في قرار نفسك بأن كرة القدم مدينة له بكأس العالم لو تروح لميسي ذات نفسه و تسأله سيقول لك بأن كريستيانو يستحق أن يختم مسيرته الأسطورية بالتتويج بالمونديال
HouSsam tweet media
العربية
120
8
248
19.2K
A
A@I8dec·
@rry1710 @cxo1n @bila55751 مافهمت طيب وش اللي يحدك من الشي المجاني ؟ بالنهايه بنوصل لنقطه وهالنقطه هي اللي تمشينا مالك الا الرضى لن كل شي بحساب
العربية
0
0
0
21
26%
26%@rry1710·
@cxo1n @bila55751 عندك خيارات كثيرة متاحه مجانًا لكن انت بقناعتك اخترت تدفع ! بينما البنت مجبرة ما تاخذ راحتها الا تدفع
العربية
3
0
37
2.2K
A
A@I8dec·
@ViceGoddess @f_19y عساس انه السي سيد وهو اللي يصرف كل شي ماتبون لا ذي ولا ذي
العربية
1
0
0
403
أم المؤمنين 🔻
أم المؤمنين 🔻@ViceGoddess·
@f_19y عن نفسي ما عندي مانع ارضى بهذه النوعية بس بشرط ينسى القوامة والطاعة ويتقبل ان كل القرارات النص بالنص وبالتراضي بس للاسف معظم الانطاع الي مثل هذا يبون البنت تصرف معه وفوقها يعيش دور السي سيد
العربية
6
0
10
8.7K
Einar
Einar@f_19y·
Einar tweet media
ZXX
941
35
1.2K
1.8M
Ali Al Ghamdi
Ali Al Ghamdi@ali_90_ali_90·
@x0670x ايه هين وش معنى الاجنبية ترضى بالنصيب وتصحي قبل الفجر وتصحي زوجها وتستناه بطاولة طعام اكثر من صنف وتشتغل وتصير وتدعي لزوجها وتأسس أسرة من غير ما تتأثر بالمسلسلات والتويتات والخرابيط ؟! آش معنى؟! انتي كبسة ما فيها الا رز ونصف دجاجة تتكاسلين والاجنبية نسوي ايدام ورز نوعين و..
العربية
9
1
24
4.9K
؜ثيرا
؜ثيرا@x0670x·
🔴 للرجال ففقط 🔴 إذا م عندك فلوس لا تتزوج ، ولا تقول ان البنات ماديات هذي طبيعتهم لازم تتقبلها 🫶🏼
العربية
171
56
937
149.4K
A
A@I8dec·
@tawfir_ayman لاتغتر كل شي يروح بلحظه
العربية
0
0
0
744
#وفر_فلوسك_مع_أيمن
من كثرة القروض .. الناس صار ماعندهم عقل في رمضان
العربية
11
40
89
32.1K
A
A@I8dec·
@asyl16074 @GadaAlqaht48463 @ReAb122 مع تقدم العمر الانسان يحتاج الجنس مافي مهرب فالزواج يستر هالشي فهمتي الحين
العربية
0
0
1
138
AseeL 🦢
AseeL 🦢@asyl16074·
@GadaAlqaht48463 @ReAb122 شنو يعني الزواج ستر يعني البنت عند اهلها مفضوحه !؟ منو اخترع هذا الفكرة
العربية
4
0
0
918
عادل
عادل@5CC_M·
الزواج صار قصه حزينه ؟
عادل tweet media
العربية
125
3
861
383.8K
2222
2222@stuckintwnythre·
شفت واحد طبيعي وزوجته متلازمة داون بالشارع ومعهم ولدهم طبيعي وقررت ابحث عن الموضوع طلع اللي فيهم داون يقدرون يتزوجون من شخص طبيعي وعيالهم يصيرون طبيعيين الصدق اللي استغربت منه مره اني اول مره بحياتي اشوف شخص طبيعي متزوج داون ودي اسوي معهم مقابله
العربية
61
7
1.5K
445K
#وفر_فلوسك_مع_أيمن
حركة الدفع المسبق في المحطات رائعة أروح باليارس أقله عبي ٢٠٠ ريال 😂 أدفع ويجيني كاش باك يعبي ٤٠ ريال ويرد لي ١٦٠ ريال كاش 😅 كإني سحبت من الفيزا بدون رسوم السحب النقدي
العربية
95
16
541
329.1K
A
A@I8dec·
@OldCoin15 @Adel1989 @tawfir_ayman اللي مثل ايمن مايقدر يعدد صرفيه جديده وهو عنده وحده مايحتاج
العربية
2
0
0
76
Old Coin
Old Coin@OldCoin15·
@Adel1989 @tawfir_ayman انا اتوجه بحديثي لمدير المعددين الموفرين د ايمن
العربية
1
0
0
73
#وفر_فلوسك_مع_أيمن
شفت واحد عنده 10 مليون وراكب هيونداي أكسنت ستاندرد ... يستفزك الموضوع ويقهرك وينرفزك ويخليك تبدأ تنعته بالبخل وتسبه ؟ عندك مشكلة 😁 .. ولازم تعرف انه عايش حياته ما درى عنك حاول تشتغل على نفسك وتجتهد بدل ما تجلس تحرق أعصابك على الفاضي
العربية
18
4
50
25.1K
اسأل عن التجارة
أنا موظف براتب ١٢،٠٠٠ ريال وورثت ثلاثه مليون. عجزت أحصل عماره تجاريه في الرياض بدخل جيّد. لا أريد الأسهم ولا الصكوك. إيش فيه أفكار تجاريه أو أرض مستودع وأجرها؟ أتمنى تفيدوني
العربية
562
51
1.7K
2M
A
A@I8dec·
احباط دوامه فضيعه
العربية
0
0
0
418
A
A@I8dec·
@Calcio_223 بولندا البرتغال بس سافر ع ويز توفر حق الطيران ويبقى معك ٣ الاف
العربية
0
0
0
101
Mohammed.
Mohammed.@Calcio_223·
يابشر أقدر اسافر لأوروبا وميزانيتي 4 الاف ريال ؟ عطونا خيارات
العربية
2K
58
4.6K
3.9M
A
A@I8dec·
مافي شي صح بالدنيا كل شي له ايجابيات وسلبيات ما في شي ابدا مافي شي صح مطلق
العربية
0
0
0
381
1
1@Muhanad0505·
@m_mosti @naifco ليش يستحق الدعم ؟
العربية
2
0
0
2.3K
نايفكو NAIF
نايفكو NAIF@naifco·
نقاشاتي الحادة مع الشباب في الاستراحة بخصوص تملك السكن انتهت حرفيًا مع خبر صندوق التنمية العقارية اللي طلع اليوم😀.. •⁠ ⁠دعم تمويلي يصل إلى 270 ألف ريال •⁠ ⁠يشمل منتج الوحدات السكنية تحت الإنشاء - هامش ربح تنافسي 2.99٪ فقط •⁠ ⁠بالشراكة مع بنك البلاد والبنك الأول مع الدعومات التي يقدمها الصندوق العقاري تحصل وحدات سكنية تحت الانشاء بعد ما سخصم الدعم سعرها تبدأ من 150 ألف ريال. ألف مبروك مقدماً لكل شخص يستثمر هذه الفرصة والذكي يختار الوحدة السكنية بالسعر المناسب لان هذا العرض التمويلي لانه لفترة محدودة sakani.co/4lA2mmJ
صندوق التنمية العقارية@redfksa

وقت الجد حلولنا تسندك لتملك وحدة سكنية تحت الإنشاء. احجز الآن: 🔗| sakani.co/4lA2mmJ

العربية
165
95
1.4K
1.6M
A
A@I8dec·
كسم الحزن
العربية
0
0
0
351