abdo Issac

4K posts

abdo Issac banner
abdo Issac

abdo Issac

@IssacAbdo

﴿وَقالَ موسى إِن تَكفُروا أَنتُم وَمَن فِي الأَرضِ جَميعًا فَإِنَّ اللَّهَ لَغَنِيٌّ حَميدٌ)

انضم Ocak 2021
120 يتبع110 المتابعون
تغريدة مثبتة
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
استغفر الله العظيم الذي لا الله الا هو الحي القيوم غفار الذنوب و اتوب اليه
العربية
0
0
5
2.5K
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
سااااااي كدي بس !! كنقي جبريل ابراهيم !!
YASIN AHMED tweet media
العربية
34
1
58
11.4K
د/كمال الشريف
د/كمال الشريف@kamalshref·
زول يقول لجبريل الدولار عمل 5800 يمكن ما عارف #فاطمه_الصادق
العربية
12
3
59
10K
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
@almjadhyb الحاجة الوحيدة البستحق يفرحوا بيها انه طوبهم دا محافظ على راس مالهم من الانهيار
العربية
0
0
0
3
King Taharqa (259)!!!!!
@IssacAbdo الاقتصادين يلعبون على عقولكم كما السياسيون هم نفس الفهم والخبث اضافة الاصفار لورق ملون تجعلك تفرح وتبع زمتك ورصيدك ..... الذهب والمعادن هي راس المال طوبك دا افضل رصيدك المالي يازووول اذرع اكل الطيور والحيوانات والانسان هي التي تفرحك
العربية
1
0
1
7
Key 🛠️
Key 🛠️@shiningbower·
@blackpillonly Incel "women only care about money" blackpiller vs. incel "women only care about looks" blackpiller.
English
5
2
64
4.5K
blackpill
blackpill@blackpillonly·
Brutal
blackpill tweet media
Norsk
111
213
3.7K
177.2K
Abdo
Abdo@Newsudan99·
⭕ كوستي،،،، تجدد الاشتباكات بين الجيش و المشتركة في قسم شرطة البركة
العربية
11
16
117
26.2K
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
@Aldana751 على الأقل احسن من الموظفين
العربية
0
0
1
3
Dalia ElMahdi
Dalia ElMahdi@Aldana751·
@IssacAbdo خليهم يستغلوا اللحظة 😂😂😂
العربية
1
0
2
133
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
@MeDoOviTa امشي الفيسبوك و فتش صفحات الرشايدة و شوف الاسلحة الطلعواها من المخازن السرية حقتهم اقل واحد فيهم شايل ليك اسلحة ضباطتك ما شايلنها قرار حكيم من الحكومة عشان ما تحارب بأتجاهين الفكرة ما في حجم المنطقة بقدر ما هو قوة القبيلتين
العربية
0
0
0
39
HakeeM
HakeeM@MeDoOviTa·
هل منطقة الرتج دي بتستحق زيارة على المستوى ده رغم انه المشكلة اللي فيها على أهميتها أقرب للمحلية وما فيها أي تهديد لكيان البلد عكس الأبيض مثلا؟! الحكمة شنو مثلا! الله المستعان بس
العربية
1
0
11
481
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
@jaralnabyy @Mokhtar_5050 هو زول بليد ساي متوقع انه السناريوا ه يكون عباره عن جيش بهاجموا المشتركة(الجيش الاغلبه كوكو و ابكر) و بعداك يخشوا كل بيت و يكتلوا الغرابه او يطردوهم و يقيموا دولتهم الخياليه ما عارفين انه الشغالين لمن تدور ه نبقا اكعب من ليبيا و رواندا و ببقى لينا بمبي 😂
العربية
0
0
1
17
a~b
a~b@jaralnabyy·
@Mokhtar_5050 انت متوقع نطلع بقواتنا لدارفور !؟😂 موهوم والله ندورها من امدر وقدام بس تاني مصر ماف ليك طريقة الى تعوم لجدة اذا السعوديين قبلوك
العربية
2
0
0
51
Mokhtar
Mokhtar@Mokhtar_5050·
قاليكم 3 اسابيع و يبدا الجز 🔴موسم الهجرة الى وادي هور
Mokhtar tweet media
العربية
1
0
13
849
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
@moamartaj @ZayedAlhafiz ببقى ليهم بمبي بعدين و ببقا لينا كلنا بمبي 😂 نبقى زي رواندا كتل بالجمله
العربية
0
0
0
10
ÁmöRe 🇸🇩
ÁmöRe 🇸🇩@moamartaj·
@ZayedAlhafiz الناس تبطل شكشكة احسن ، لانه المشتركة اذا دخلوا في صراع مع الجيش و ده الاتنو عايزنه عشان تمرروا اجندات الانفصال بس دا ليوم الدين م ح يحصل وحتى اذا حصل ودور بين الجيش والمشتركة يبقى على السودان والجيش السوداني السلام 😮‍💨 اتخيل (الدعم السريع والمشتركة) ضد الجيش ؟
العربية
1
0
0
84
زايد الحافظ
زايد الحافظ@ZayedAlhafiz·
الحمد لله عملنا العلينا وحذرنا منهم بدري
زايد الحافظ tweet media
العربية
4
3
49
5.2K
Aym Huss
Aym Huss@HassAym81428·
@Badehx شوف لك شجرة اتنطط عليها يا بابون
العربية
1
0
0
13
Ghazy  Adam  Musa
Ghazy Adam Musa@Badehx·
هذه الأيام إنتشرت ظاهرة إستنكار العرب على الافارقه التحدث باللغة العربيه وعليهم التحدث بلغتهم المحليه وذلك لان الافارقه فاقوهم فيها فصاحة شعرا ونثرا وهذا ليس بجديد والفضل فيه للإسلام وليس للعرب والرسول صلى الله عليه وسلم ارسل للناس كافه لذلك يتحدثون بلسانه
العربية
1
0
9
344
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
@AlashaSami @yasin123ah عليك الله امشي ابلع حبوب السكري و الضغط و نوم خلي الفارغة
العربية
0
0
0
9
ود العشا Ⓜ️
ود العشا Ⓜ️@AlashaSami·
@yasin123ah لا عليك الله خليها ام درمان ليه الابيض ؟ فلنقاى وراسك مربع بس انت فاكر حتعيش معانا هنا لا والله تمشى دارفور حقتك بس عشان تتركب يا ترله
العربية
1
0
0
70
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
إلى القائد العام ورئيس هيئة الأركان .. بيننا وبينكم الأبيض .. وشكراً !!
العربية
17
3
107
14.3K
abdo Issac
abdo Issac@IssacAbdo·
@SwiftKey3100 @yasin123ah جيشك ياهوا فات نادا المشتركة عارف ليه ناداهم ؟! ما حبا في عيون مناوي بل عشان لمن فتح معسكرات الاستنفار الصيص الذيك ديل رفضوا يحاربوا و شالوا جوازاتهم و سافروا برا ما فضل ليه الا الحبش التقراي و المشتركة عشان يستعين بيهم
العربية
0
0
0
8
YASIN AHMED
YASIN AHMED@yasin123ah·
مشتركه فووق 🔥 !! اللواء محمد توم !! اختصر مشكلة السودان في اول كلمة من مسك المايك🎤 !!
العربية
13
17
151
10.7K
الحازم
الحازم@Newsudan117·
@IssacAbdo @Abdelaziz52076 @yasin123ah اللبيب بالإشارة يفهم .. العنصرية دي حقتكم واكبر دليل ما بتقبلو جن وسطكم عربي ما تتكلمو امشي ي وسخ
العربية
1
0
0
10