JAD

675 posts

JAD banner
JAD

JAD

@Jadjadsb

انضم Kasım 2025
150 يتبع116 المتابعون
JAD
JAD@Jadjadsb·
@_adaniiiyaa ولي كره ايدو فيه بما فيهم الرجاويين
العربية
0
1
1
35
JAD أُعيد تغريده
Raja Club Athletic
Raja Club Athletic@RCAofficiel·
فخر الصناعة الرجاوية 💚🇲🇦
Raja Club Athletic tweet media
العربية
14
150
1.2K
15.9K
JAD أُعيد تغريده
Mjinina
Mjinina@Yoyospp·
Le fils de l’intendant du Raja You3ri finit par avoir un but et un assist en CDM, après avoir fini meilleur buteur des JO, il a pas eu bcp de chance en EN durant sa carrière mais quelle histoire émouvante pour weld lkhadra
Mjinina tweet media
Français
2
38
371
6K
JAD
JAD@Jadjadsb·
@Loqman40sec فهمتك خويا لقمان المشكل الاصلي ديرينو المرتزقة لي كيشدو كل سنة الراجا وكيسيروها بحال شي رحبة،الى غادي لوم شي واحد الوم مؤسسة المنخرط لي كطلع لينا الانتهازيين الكلاب لي همهم les affaires ديالهم وآخر همهم الراجا،الرحيمي مجرد تحصيل حاصل وشماعة كيعلقو عليها ولاد الفاسقات الفشل ديالهم
العربية
1
0
1
68
🦅
🦅@Loqman40sec·
@Jadjadsb والله ما مسوق ليه أنه دار لعاقة بالعكس الله يزيده، انا فقط بغيتهم يخليو الراجا تستافد من انتقال ولدهم، العين را مليار في هداف البطولة غاتجيهم والو، هوما حتى فلوس التكوين كانوا غايزربو علينا فيهم وسفيان عارف هادشي ومادار والو وهو أصلا لي جاب عرض لخوه، هذا رأيي وصافي خويا جاد
العربية
1
0
1
62
JAD
JAD@Jadjadsb·
الرحيمي ما بقاش كيعجب الرجاويين حيت دار اللعاقة ههه
العربية
1
0
9
856
JAD
JAD@Jadjadsb·
@Loqman40sec الرحيمي رجاوي وعطا للفرقة ودوز أحسن أيام الكاريير ديالو معانا وعمرو هز علينا رجليه لاش انحقد عليه ؟ ما كين تا شي تبرير لهاد التحامل عليه خويا لقمان مع احترامي لك، من حقهم يديرو اللعاقة وماشي ضروري باه يبقا ساكن فالوازيس فقير مقودة عليه باش رضاو عليه هو وولادو
العربية
0
0
1
49
JAD
JAD@Jadjadsb·
@Loqman40sec تاحد فينا ماكان باغيه وكان كيجينا زرك والتوني كبير عليه+إدارات ديال الله احسن العوان لي دوزنا ف آخر السنوات وكن استافدت منو الفرقة كانو فلوسو ايضربو سيغار وروج ف Idou anfa،الرحيمي كان كيمثل داك الرجاوي المقودة عليه لي محكور ودابا دار اللعاقة وكيلعب فالمنتخب ولا كيبان للجمهور خائن
العربية
2
0
3
77
JAD
JAD@Jadjadsb·
@Loqman40sec أصلا خوه ما كانش عاجبنا، ولكن هو مالو ؟
العربية
1
0
2
104
🦅
🦅@Loqman40sec·
@Jadjadsb مابقاش عندي معه بسبب فعايل خوه معانا
العربية
3
0
2
386
JAD
JAD@Jadjadsb·
حكيمي مواطن عادي
العربية
0
0
6
96
JAD
JAD@Jadjadsb·
بوزعيتر كيبان ليه غير بنادم أما الكرة والله ما كيشوفها
العربية
0
0
2
37
JAD
JAD@Jadjadsb·
براهيم الحقدة ديال إسبانيا ما عبروهش كيخرجها فالمنتخب المغربي هههه
العربية
0
0
4
266
JAD
JAD@Jadjadsb·
@3ya_aaaaa كن كانو يفهمو كن راهم عايشين بيخير ههه
العربية
0
0
1
10
SIDI 3LI
SIDI 3LI@3ya_aaaaa·
@Jadjadsb را والله ما كيفهمو قلوة خلاها الصيباري نيت ملي قال تماركي راك مزيان ما تماركيش راك خاري
العربية
1
0
1
54
SIDI 3LI
SIDI 3LI@3ya_aaaaa·
بنادم في القهوة هز العصا هههههههههههه غا جالسين كيسبو في صيباري دبا هههه
العربية
1
0
7
442
JAD أُعيد تغريده
Geno
Geno@p480738228·
Je me repais de la déclaration d'El Aynaoui Père sur le choix de sélection de son fils. Elle renvoie un reflet peu flatteur du Maroc : un pays qui, malgré une dynamique de bons résultats (en trompe l'œil) et des dépenses disproportionnées par rapport à ses moyens, demeure un
Français
4
1
18
4.5K
Noaman
Noaman@thecoolman14136·
@Jadjadsb زيدان اكثر من مصدر اتبث بانه دوا معاه وبوعدي مع ذلك ختار المغرب
العربية
1
0
2
43
JAD
JAD@Jadjadsb·
تخيل البلدان لي كنتقداو من عندهم اللاعبين أغلبية ديالهم لاعبين صف ثالث او رابع ومستحيل يكون عندهم مكان في المنتخب الأول،تخيل لاعب ما عندوش بلاصة كاع فبلد النشأة ديالو وما قادش تكون بحالو ولا حتى قريب ليه وزايدها بالعياقة و ego ضارب فالسقف وحنا بلاد الكرة ونتا لقب افريقي وحلتي فيه
العربية
11
3
38
5.7K
JAD أُعيد تغريده
Raja unpopular Opinions
Raja unpopular Opinions@Rajaunpopular·
موديل الجامعة لمنتخبات الكرة لي مبني أساسا على أبناء المهاجرين لي ما لقاوش بلاصتهم فمنتخبات أوروبا لي كونهتم و علمتهم و وفرت لهم رعاية صحية، و وفرت ظروف العيش الكريم لوالديهم، تصريح واحد صريح من أب لعاب زعزع ليهم موديل سنوات و هم يسوقوا له أنه نجاح عظيم..
العربية
11
13
76
4.6K
JAD أُعيد تغريده
𝑲𝒂𝒂𝒚𝒔𝒂𝒍𝒂𝒉🇲🇦🇵🇹🦅
يونس العيناوي رباطي Original بالظبط اكدال كبر فالخير أو ولد الخير عندو اغاراس اغاراس إنسان متواضع و ماشي لحاس، داك الفئة لي خرجو كيسبوه هوما داك الطبقة لمزلجة المنبطحين المنافقين لي طلعو لنا فأسفل الضهر ديالنا، السيد تكلم بصراحة فقط لا غير غا بنادم ولف لكدوب و السريح فقط..
𝑲𝒂𝒂𝒚𝒔𝒂𝒍𝒂𝒉🇲🇦🇵🇹🦅 tweet media
العربية
78
11
143
11.6K
JAD
JAD@Jadjadsb·
@thecoolman14136 بوعدي ما بغاتوش فرنسا
العربية
1
0
0
66
Noaman
Noaman@thecoolman14136·
@Jadjadsb بوعدي صف تالث ورابع؟
العربية
1
0
1
187