🦐

284 posts

🦐

🦐

@RAparttwo

انضم Haziran 2026
49 يتبع69 المتابعون
🦐
🦐@RAparttwo·
@s_tubii ما توصل
العربية
0
0
0
0
🦐
🦐@RAparttwo·
بدهاش استعباط امتحان بحددلك مستقبلك المفروض تروح تبلط من الفجر على باب المدرسة عشان ما يصير فيك هيك يعني كلنا عارفين خلص اول ما يرن الجرس ما حد بدخل وعارفين انه بصير ازمة الصبح اطلعوا قبل بساعة او ساعة ونص وخلص بدل ما تقعدوا تعيطوا وتلطموا زي هيك
Naseem Gheewan نسيم الغيوان@NGheewan

🔴 المهم ولادك عايشين في القصور ويسافرون بالطائرات الخاصة يا @KingAbdullahII ، ولادك بيسمعوا بالتوجيهي سمع فقط وأبناءنا يعانون كل يوم بيومه في حياتهم.

العربية
46
2
161
31.4K
🦐
🦐@RAparttwo·
@gxa_18 @Hajaya04 معلش خذيني ع قد عقلي انتي كبيرة وشاطرة😜
العربية
0
0
0
2
🦐
🦐@RAparttwo·
ما أعطل التوجيهي سنتين حسبي الله ونعم الوكيل باللي حط هالنظام والي بكتبوا المناهج ياريتها ايديكم تتكسر كل يوم بدعي عليكم كل يوم
العربية
4
3
79
1.9K
🦐
🦐@RAparttwo·
في حد غيري بحب درس التحليل الكهربائي والدرس الأخير حموض وقواعد والعضوية كلها وبحب الوحدة الأولى احياء تحديدًا الدرس الثالث💐
العربية
12
0
11
1.1K
🦐
🦐@RAparttwo·
@Janab491 خلص يزم بحاول اتخطى
العربية
0
0
1
299
🦐
🦐@RAparttwo·
@rahafzzzzzzz بحبههههههههههه
العربية
0
0
0
51
روري الشريرة 😇
@RAparttwo الدرس التالت؟ هاد بعذبني نفسيًا وجسديًا بس الباقي اا بتفق كتير يمي
العربية
1
0
0
67
🦐
🦐@RAparttwo·
@FarajatMoayad مشكلة والله ياسيدي خير
العربية
0
0
0
58
مؤيد الفرجات
مؤيد الفرجات@FarajatMoayad·
@RAparttwo يابي ما اشطرنا في التنظير، الله يعين هالمسكينة ولا يحطنا في موقف زي هيك
العربية
1
0
0
65
🦐
🦐@RAparttwo·
@rosequartzver بنقلل من المعلمات؟ لو استاذ كنا رح نتخوث عليه برضه عادي
العربية
0
0
1
12
莎拉
莎拉@rosequartzver·
@RAparttwo ليش دايما بتحبو تقللو من المعلمات السنة الماضية درست عندها بالفصل الاول وشرحها كان منيح وبتشرح المادة كاملة
العربية
1
0
1
17
🦐
🦐@RAparttwo·
بمناسبة امتحان الانجليزي
العربية
30
1
94
10.8K
🦐 أُعيد تغريده
1
1@eddllllll·
اكثر شي زعلني اليوم
1 tweet media
العربية
79
18
3.3K
1M
🦐 أُعيد تغريده
نُســيبة
نُســيبة@NuseibahRaed·
بصراحه لينا فشت غليلي فيهم
العربية
141
84
3.1K
180.8K
🦐
🦐@RAparttwo·
@nuoriane يالله شو رح يصير فيهم هدول
العربية
0
0
0
63
Noor Aldeen | 🇯🇴
@RAparttwo طيب اقسم بالله للعظيم انه الأستاذ غشش طالب بعرفه عن طريق السماعة ( والد الشب دفع للأستاذ ) ، و الشب أنمسك و انحرم دورتين .
العربية
1
0
1
75
🦐
🦐@RAparttwo·
تذكرت الاستاذ هداك والله منا متذكرة شو اسمه بس طلع يحكي انه مكثفه فيه كل اسئلة الوزاري وقعد يعرط، وبعد الامتحان طلع بعيط وبصرخ بريل يلعن الضحك
Siiiiiiii(مُحَمَّدٌ)@Moh_Fanjry

أساتذة التوجيهي منزل بنك فيه 500 سؤال بعد الامتحان بطلع يقلك كل اسئلة امتحان من البنك متوقع :

العربية
11
0
52
10.3K
🦐
🦐@RAparttwo·
@Hajaya04 اه هو انا لازم اجربه؟ المواد أقصر، المواد ولد صف رابع بدرسها قد ما حلبوها، اسئلة وزارية سابقة، حسبة العلامات أهون وأخف، طالب العلمي والأدبي معه رياضيات ومعه انجليزي، سنة وحدة بتتعب فيها وبتخلص بكفي كل هالايجابيات والله الله يسعدك
العربية
1
0
1
49
Lyn Hajaya
Lyn Hajaya@Hajaya04·
@RAparttwo طيب شو معرفك بالنظام القديم كيف كان جرّبتيه ؟ ولا بس انتقاد ويلا الله يوفقك
العربية
2
0
0
98
سجىٰ
سجىٰ@ssaajjaayy·
@RAparttwo تجربه اجتماعيه ؟
العربية
1
0
0
91
Faisal
Faisal@Faisal13kh·
@RAparttwo انتي لو نزلت علامتك ممكن تصير 69.7 اي downfall اللي بتحكي عنه
العربية
2
0
1
234
🦐
🦐@RAparttwo·
أنا نفسي افهم ليش لما أخلص من امتحان وزاري بطلع بركض برا المدرسة تقول خايفة يحبسوني جوا وبشوفوني الأهل أول وحدة وبنصدم بمناظرهم بنساش شكلهم بعد الانجليزي السنة الاولى
حَلا اللي الله يوفقها🦢.@Halaot42

اقسم بالله اول وما طلعت مسكتني ام طالبة جفلتني كيففففف الامتحان كيف الامتحان امانه امانه الاسئلة من الكتاب ،صفنت ما عرفت ايش بدي ارد

العربية
2
0
10
685
🦐 أُعيد تغريده
zaatar
zaatar@Azaatarr·
الفيديو السنوي لطلاب التوجيهي:
العربية
1
3
33
1.8K
🦐
🦐@RAparttwo·
مين البرايڤت الي بضل يعمل كومنتس يالمعاق
العربية
0
0
0
169
🦐
🦐@RAparttwo·
@zaina_3p انداااري
العربية
0
0
0
34
زينــا
زينــا@zaina_3p·
@RAparttwo مش فاهمه أغلبنا هيك نفسي أعرف ليه
العربية
1
0
0
103