x

869 posts

x banner
x

x

@abunetero

لا إله إلا الله

انضم Ekim 2024
41 يتبع222 المتابعون
تغريدة مثبتة
x
x@abunetero·
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر
العربية
0
1
8
2.7K
x
x@abunetero·
@_o57z حقين السبويلر ماراح ينقرضون؟
العربية
0
0
1
194
أسامة | توكيتو | 411
السؤال المتجدد بكل دفعة.. حددوا جهتكم من بيقرأ السبويلر؟ ومن بينتظر الفصل كامل طوال الدفعة؟
GIF
العربية
36
1
34
2.8K
x
x@abunetero·
#حرق_هنتر اكثر شي متحمس له في الدفعه الجديده هو تحرك الاسطورة والقوت هيسوكا متأكد %100 لو تحرك هذا الداهيه راح يقلب السفينه فوق تحت وراح تصير فوضى بمجرد بس دخوله في احداث الارك! اتمنى توغاشي يكشف لنا خطته او جزء منها وايش كان يسوي طوال الاسبوعين اللي ماظهر فيها.
x tweet media
العربية
2
1
14
275
x
x@abunetero·
@Unknown_hx ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
38
x
x@abunetero·
@sousports اخضع
العربية
0
0
0
46
سهيل الحويّك
ميسي … تعجز الكلمات عن وصفك. من أنت؟ ما أنت؟ من أين جئت؟ كيف جُبِلت؟ ممَ أنت مصنوع؟ ماذا تأكل؟ ماذا تشرب؟ هل تنام؟ هل تصحو؟ هل تحلم؟ هل تتنفس؟ لا يوجد كلام يقال فيك. أنت من كوكب آخر. لا أدعمك، وهذا حقي. لكن يا رجل، لك احترامي بنسبة ١٠٠٠٪. ليس برغبة مني، بل هذا من أقل واجباتي.
العربية
191
285
2.6K
187.4K
x
x@abunetero·
@jl_0t @Thefather_391 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
1
107
x
x@abunetero·
@_HxhAssociation يعمي اسئلتك نصها سهل والنص الثاني صياغتها مضروبه جبلنا المره الجايه اختبار اصعب
العربية
1
0
2
1.3K
x
x@abunetero·
@freecss0_ والله يشخ على مارادونا
العربية
1
0
0
225
صالح
صالح@freecss0_·
اقسم بالله ما احبه واللي يعرفني زين يعرف شخصنتي معه بس عيب تقارنه بأي لاعب بعد كذا بالأخص الديناصورات حقين مارادونا احترم اللعبة قبل ما تحترمه
صالح tweet media
العربية
9
1
31
6.3K
x
x@abunetero·
مخد$رات حلال
x tweet media
العربية
0
0
2
131
x
x@abunetero·
@NOSTRADE_N1 يارب هيسوكا
العربية
1
0
1
122
SHIKADAI
SHIKADAI@NOSTRADE_N1·
إذا كان غلاف المجلد 39 له علاقة بالأحداث واختار توغاشي شخصية لرسمها فتوقعي كالتالي: (رغم ان لدي إحساس مثل إحساس بيتو بقدوم نيتيرو وزينو ان الغلاف ستكون علاقة بالأمير الرابع تسيريدنيتش)
العربية
2
0
5
1.5K
x
x@abunetero·
@AYSAIKO تصميم لوفيا عجبني اما كولين سيئ
العربية
0
0
0
78
SAIKOO
SAIKOO@AYSAIKO·
نقطة بسيطة جدا من حلقة لورد الغوامض الخاصة تصميم كولين إلياد لم يعجبني أبدا،لو اعطوه شيء اقرب إلى مظهر الويتشر العجوز كان أفضل لوفيا تصميمها جيد ، لكن تحس أن هناك شيء ناقص، ربما ألوان الملابس (أتفهم أن هذا راجع لطبيعة طقس مدينة الفضة )
SAIKOO tweet mediaSAIKOO tweet media
العربية
4
0
20
2K
x
x@abunetero·
@Ging_pariston لانه ماقص شعره الا بعد ماانولد الملك
العربية
1
0
0
74
Ging |باريستون
Ging |باريستون@Ging_pariston·
@abunetero وين ظهر أن الشريط الاول تسجل بعد ما انولد الملك او حوار يدل على ذلك ؟
العربية
1
0
0
65
x
x@abunetero·
#حرق_هنتر نيتيرو بمختصر كلامه قال مالقيت خصم جدير بمقاتلته وفي نفس الوقت كلامه يؤكد ان متطلبات استكشاف القارة تتطلب قدرة عاليه من البقاء و حد معين من القوة مو شرط تكون مره قوي عشان تقدر تستكشف القارة.
x tweet media
العربية
2
0
15
735
x
x@abunetero·
@Ging_pariston طيب نفس كلامي والمقصد انه سجله قبل لا يقص شعره يعني قبل بعثه النمل لان الشريط الاول تسجل بعد ما انولد الملك تقريبا
العربية
1
0
0
60
Ging |باريستون
Ging |باريستون@Ging_pariston·
@abunetero انذكر ان الشريط تسجل قبل شريط الانتخابات بفترة لكن كم الفترة بالضبط ما انذكر ذلك.
Ging |باريستون tweet media
العربية
1
0
0
80
x
x@abunetero·
@Ging_pariston الشريط تسجل قبل بعثه النمل تسجل قبل شريط الانتخابات بفتره قبل لا يحلق
العربية
1
0
0
107
Ging |باريستون
Ging |باريستون@Ging_pariston·
@abunetero طبعًا يوم نيتيرو يسجل هذا الشريط كان عمر جين فريكس 4 سنوات اذا ما خاب ظني. كلي ثقة أن القوت راح يتجاوزه🐐
العربية
2
0
3
282
x
x@abunetero·
@c3rollo شفيك الدون اقوى من ميرويم ولا شلون صمد في القارة لمده 300 سنه
x tweet media
العربية
1
0
0
90
Chrollo
Chrollo@c3rollo·
@abunetero ليت حقين الدون يستوعبون هالشيء حتى جين طرح خطة لمراقبة الكوارث وتجنب الاحتكاك معها
العربية
1
0
0
196
x
x@abunetero·
@jl_0t اخخ يالعاشق اشكرهم انهم وضحوا كلام نيتيرو لان لي سنين واقول ان القارة تتطلب قدرات بقاء عاليه
العربية
1
0
2
291
يوها| #هنتر 𓃵
انا ماراح اطالبك بالتفكير لنه شيء اكبر من استطاعتك، هذا كلام نيترو بالمانقا واضح وصريح، قبل لا تدخل مره ثانيه نقاش على الأقل تأكد من معلوماتك ي مهرج 🤡. يعني على بلاطه ماها (زيك) ليس خصم جدير لنيترو بعد ما وصل للبرايم ..🤍
يوها| #هنتر 𓃵 tweet media
أحمد@ThalesThal34467

@jl_0t الكلام واضح و القصة واضحة فما في داعي تهبد من عندك و تقول أن نيتيرو راح للقارة المظلمة و ما لاقى خصم يواجهه 🤡 لأنه ما في دليل على كلامك غير هبدك بينما بالقليل من التفكير رح تعرف أن زيغ أحضر مع كارثة من كوارث القارة المظلمة و رباها عنده بالبيت

العربية
3
0
10
7.9K
x
x@abunetero·
@freecss0_ @_o57z هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
55
صالح
صالح@freecss0_·
ماذا لو …🤔🤔🤔
صالح tweet mediaصالح tweet media
العربية
3
0
24
2.5K
x
x@abunetero·
@AYSAIKO حيو حيو
العربية
0
0
0
472
SAIKOO
SAIKOO@AYSAIKO·
ضريبة الملل قد تكون غالية
SAIKOO tweet mediaSAIKOO tweet media
العربية
6
4
83
7.1K
x
x@abunetero·
@Unknown_hx تكفى لهذي الدرجه الحلقه خارقه؟
العربية
1
0
0
369
chrollo || 411
chrollo || 411@Unknown_hx·
والله يا حلقه لورد تاريخيه ،، ولا غلطه والله بيك وسينما وبعيدها عشر مرات واتأمل الجمال
العربية
5
0
20
4K
x
x@abunetero·
@_o57z اذا كيلوباترا فهي في صفه وممكن تكون هي بس مازلت اشوف انه متلاعب بنفسه
العربية
1
0
0
94
أسامة | توكيتو | 411
@abunetero اشوف ما أخر توغاشي كشف سالفة التلاعب مع أنه ذكرها مرتين بلسان سينريتسو إلا لأنها شيء مب بسيط وعيني صراحة على كلياباترو لأن تلاعب بقوة هذا تحتاج شخصية مستريحة مثل كلياباترو بمكتبها
العربية
1
0
0
103
أسامة | توكيتو | 411
#حرق_هنتر خذوها مني.. هالثلاثة ذولا من أهم الشخصيات الدفعة الجاية وتحديدا بظروف القانون العرفي وتتابعاته
أسامة | توكيتو | 411 tweet mediaأسامة | توكيتو | 411 tweet mediaأسامة | توكيتو | 411 tweet media
العربية
25
5
142
6.6K