
@Nssr___9 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا هو صاحب مقولة ان خفنا من اصوات اقدامهم ٨-٠ تمجدونهم كانهم مسوين شي وهو وباقي اللاعبين السابقين والحاليين اخرا من بعض كل جيل مع المنتخب افشل من بعض
العربية
















