
يمكن من اكثر الاشياء اللي احبها بنفسي اني ما اتفشل ولا انحرج مهما كان الموقف يفشل اقول طيب وبعدها وخلاص عادي اكمل حياتي
أبغى وظيفة🧎🏻♀️
114 posts


يمكن من اكثر الاشياء اللي احبها بنفسي اني ما اتفشل ولا انحرج مهما كان الموقف يفشل اقول طيب وبعدها وخلاص عادي اكمل حياتي




لي 20 سنه عايشه بذي الحياه و ولا مره طلعت طلعه سواءً كنت منقبه او محجبه او كاشفه (جربتهم كلهم) وما تم التحرش فيني

من شدة الحر القطة تعسرت في الولادة تمشي والصغير عالق

ايش نوع هذا المسبح ؟

6 سنين بامريكا مطيتها اكثر شي ورجعت 2023 وللان لم اقتنع بعودتي وهذا ورجعتي لجدة ولو اعرف طريقة للعودة لامريكا والهجرة لعدت. اصغر مدينة جامعية طرفية بامريكا او اوروبا تتفوق على جودة حياة المدن السعودية الكبرى.

بعد جودة الحياة هنا كيف الواحد يقنع نفسه انه بيرجع للحياته القديمة بعد سنوات 🥲

المنشن من جدهم ولا يسوقونها?

الأغلب كان يستهين بسعر اشتراك جم ابوربيعه بسبب انه غالي .. لكن الواقع النوادي الرياضية العملاقة فيها علاقات مثل BFIT - وقت اللياقة الاخضر - SHPOV - H2 - Power Gym - O2. وانا شخصياً اتمرن مع رئيس تنفيذي. الي مشترك بـ Pure Gym كان الله في عونه على شنغل ومنغل والجعبوق.

سؤال ياجماعة وش اللي يخلي بعض حسابات ربعنا يشككون في الموظفة ويلمحون لأمور تمس الشرف و الاخلاق الموظفة تجيب قهوه للمدير الموظفة تطلع مع زميلها يتعشون ومن هذي الاشياء في الوقت اللي ما نشوف فيه اي تغريدة مشابهه من حساب خليجي عن بناتهم الموظفات في وظائف مختلطة ..!؟