….

2.7K posts

…. banner
….

….

@kedim2

انضم Kasım 2016
103 يتبع134 المتابعون
….
….@kedim2·
@arabedtech وش يعني معتمد ؟ ومتى تطلع اسماء الروضات للطالب؟
العربية
0
0
1
485
تقنيات التعليم العربية
عاجل: تنبيه هام لأولياء الأمور بخصوص تسجيل الطلاب نود إحاطتكم علماً بأنه قد تم تحديث نظام تسجيل الصفوف الأولية ورياض الأطفال، حيث تغيرت حالة الطلب من "قيد الاعتماد" إلى "معتمد". للاطلاع على الحالة، يرجى الدخول إلى بوابة التسجيل الإلكتروني عبر الرابط: edugate.moe.gov.sa.
العربية
17
0
26
14.5K
….
….@kedim2·
ZXX
0
0
0
26
….
….@kedim2·
لاتختبر صبري في صحتي يا أكرم الأكرمين.
العربية
0
0
0
33
….
….@kedim2·
اللهم أنت حسبي حين تضيق الحياة وأنت المنتصر حين يغلبني الوجع اللهم أنت عوني ونجاتي حين أفقد الحيله🤍
العربية
0
0
0
40
….
….@kedim2·
تعاتبنا بما فيه الكفايه من ثلاث شهور وسالت دمعتين وطاح قلب وماتت أشواقي تعدتك المشاريه وجفاك اللوم والمستور اذا ما يكشفه صوتي كشفه الحبر بأوراقي يكفيني أغيب وخافقي ماجاك منه قصور ويكفيك تتذكر كل ليلة لهفة أحساسي تذكر يوم جيت لي من الحزن مكسور فرشت لك الضلوع وقلت لك ياسيد عشاقي
العربية
0
0
0
80
….
….@kedim2·
جيتك وفي صدري من البعد ضيقه وأقفيت أخاوي ضيقتي مثل ماجيت
العربية
0
0
1
77
….
….@kedim2·
الانسحاب من العلاقات المؤذية ليس فشلًا، والابتعاد عن البقاع التي لا تَهبك قيمة ليس هروبًا، هي اثمن المكاسب لك ولقلبك.
العربية
0
0
0
72
….
….@kedim2·
انا أصغر من أني أتحمل كل هذا لحالي وأكبر من أني أصير بحضن أمي وأنسى همومي💔
العربية
0
0
0
76
….
….@kedim2·
"تراه يدل كل الدروب اللي تودي لك بس ماجاك"
العربية
0
0
0
180
….
….@kedim2·
@Amal_abdli @Baraa_Alem هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
749
أَمل
أَمل@Amal_abdli·
@Baraa_Alem سعد الموسم الثالث
العربية
45
18
2.3K
136K
….
….@kedim2·
@Celebs__Arabic اجل مايستاهل ننتظر دام سعد مو معاهم 🦦
العربية
0
0
0
4.9K
Celebs Arabic
Celebs Arabic@Celebs__Arabic·
عاجل: مغادرة أربع شخصيات رئيسية من مسلسل شارع الأعشى في الحلقة الأخيرة 😳!
Celebs Arabic tweet media
العربية
72
22
884
466.5K
….
….@kedim2·
@elhamali85 افاااا بس يعني بقعد انتظر سنه كامله عشان اشوف مين اللي مات؟😩
العربية
0
0
0
20
الهام علي
الهام علي@elhamali85·
انولدت في الصحراء و انتهت فيها🤍 والأن اقدر اقول وداعاً #شارع_الاعشى ، وداعاً وضحى فريق شارع الأعشى شكرا لكم،أم متعب تسلمكم الرايه وتسأل الله لكم التوفيق🤍 صار الوقت لمنافسة النجاح والبحث عن نجاح آخر شكراً يا #رملة_الصحراء، شكراً يا أسطورتي وضحى، تعلمت منك كثير🤍 بشتاق لك ياوضحى
الهام علي tweet mediaالهام علي tweet media
العربية
3K
945
38K
4.5M
….
….@kedim2·
لماذا لا يشتاقون مثلنا ألا يوجد في مدينتهم ليل ؟!
العربية
0
0
0
191
….
….@kedim2·
عزت علي نفسي وأنا أطلب وصالك أسكت ولو ماني على الوضع راضي.
العربية
0
0
0
188
….
….@kedim2·
بعد سلامك وتُوديعك نسيت السَّلام كل شيء موحش بعد عينك ولا له طعم تمر الأيام بعدك ما تشدّ اهتمام كل التواريخ من بعدك مُجرد رقم والحين لو أتحدَّى في البُكاء هالغمام ما عاد تدْري عن دموعي ولا لك عِلم رحلت عني ولكن زورني في المنام إن جيتني فـ أبرك الحزَّات وأبرك حلم.
العربية
0
0
1
358
….
….@kedim2·
ياشينها لاطابت النفس من شي ماعاد ودك فيه لو كان غالي.
العربية
0
0
0
74
….
….@kedim2·
عطاني درس في الخذلان.
العربية
0
0
0
90
….
….@kedim2·
أول مره عقلي و قلبي يسكتون هالسكوت.
العربية
0
0
0
98
….
….@kedim2·
اليوم تعلمت ان لازم تترك كل شخص براحته واللي راحته معاك راح يترك الدنيا كلها ويجييييك.
العربية
0
0
0
106
….
….@kedim2·
عجيب يا أنسان ! كيف ذابح نفسك بغلاه وهو مستكثر حتى يسأل عنك ولا يطيب خاطرك اللي شايل عليييه.
العربية
0
0
0
109