تغريدة مثبتة
:
1.3K posts


@lxxie0 بالعكس البنت واجبها تبر في امها وتبر في ابوها قدر المستطاع اماقرار الخلع قرار امها راجع لها
مالها دخل بر ولا عقوق لكن اذا الموضوع اكبر من الكلام والصوره ان البنت تحس انها تحملت مسولية الروحه وتحس نفسها غلط معاها حق لأن روحتها ضد ابوها ممكن مسبب لها ضغط نفسي لأنها بين امها وابوها
العربية

@Ah__ah__7 انتي جيبي لنفسك تايوتا يارس اقل شي موديل 2013 بعدين قولي جبتي له بي ام دبليو اخ تقول بس يرجع وتشتري له شقه صداع
العربية
: أُعيد تغريده
: أُعيد تغريده

@M1EGA233N @Xzrti1 لازم تتعلمين ان انتهاك واغىَصاب النيه مايصلح لاتشيلن هم النيه النقاش معاك منتهي لان اشكالك مستحيل تتعلم
لان النيه ما احد يقدر يشق الصدر ويعرفها فا حكمك عليها يكون ظن > والظن ايش؟ انك تظلمين نفسك قبل لا تظلمين غيرك
ان بعض الظن إثم ,بس ياحظك خلاص سامحتك
العربية


































