m

28 posts

m

m

@moathgh92

الرياض انضم Haziran 2018
14 يتبع10 المتابعون
m
m@moathgh92·
@Dr_Hayfaa يرحلون الانسان ويحتوون الكلب 😂
العربية
0
0
1
821
د. هيفاء حمد الراشد🇸🇦
في الولايات المتحدة، تم القبض على كلبين تم ترحيل مالكيهما من قبل شخص محترف بناءً على بلاغ وتم نقلهما إلى ملجأ للحيوانات. 💔
العربية
22
15
1.1K
236.3K
m
m@moathgh92·
@BoltDriverSA رفعت وبعد كم مرة قالو تعويض بنص قيمة المبلغ الاجمالي المبلغ كان 60 ريال 41 ريال لي والباقي للتطبيق والتعويض جاني 36 ريال وتحملت الباقي والعميل مايتوقف حسابه
العربية
1
0
0
23
بولت كباتن
بولت كباتن@BoltDriverSA·
@moathgh92 حياك الله، ارفع البلاغ على الرحلة عبر التطبيق الآن، حقك محفوظ.
العربية
1
0
0
22
بولت كباتن
بولت كباتن@BoltDriverSA·
دخلك الاضافي صار اريح💚✨ مع women for women من بولت، تقدرين تشتغلين ككابتن وتوصلين بنات فقط بكل راحة و مرونة🚗
بولت كباتن tweet media
العربية
34
0
0
2.8K
m
m@moathgh92·
@BoltCareSA يابولت تعبنا من البنات الي مايدفعون كيف انقاش واتهاوش مع بنت وتحط المسؤولية على الكابتن امس وصلت وحده ورتني صورة ايصال تحويل ونزلت وقلت اصبري وعيت وطلعت كذابه اذا مابتعوضني وقف حسابها وحط عليها سالب المبلغ ماهو معقولة 5 مشواير تصير معي عشان حسابهم مايتوقف يتمادون والكابتن يتضرر
العربية
1
0
0
30
بولت عملاء
بولت عملاء@BoltCareSA·
معاكم في كل لحظة ، وطوال الـ 24 ساعة ⏰ للرد على جميع الاستفسارات تواصل معنا عبر الرسائل الخاصة : twitter.com/messages/compo… #بولت_يوصلك
بولت عملاء tweet media
العربية
528
4
26
96.6K
m
m@moathgh92·
@wahab_algahtani @eMoroor @security_gov المرور عندنا باقي عايش في العصر الحجري حتى اذا جاء يعالج زحمة قفل مخرج او طريق وخلا كل السيارات تنحد على طريق واحد على اساس كذا فك الزحمة مادرا انهم زادوها وصار فيه اختناق مروري لان الكل صار مجبور على طريق واحد مدري ليه مايفكرون شوي ويهتمون شوي مثل اهتمامهم باعطاء المخالفات
العربية
1
1
33
6.5K
عبدالوهاب القحطاني
أهدي المقطع لمدير مرور الرياض @eMoroor الجديد والعجيب والمفاجأة شغلوا الإشارة المتوقفة منذ (عام) بموتور يعمل تقريبًا 5 ساعات يوميًا، وما أن ينفد الوقود تدب بعدها الفوضى العارمة في التقاطع..! 🤔 •نسخة لمعالي مدير الأمن العام. @security_gov
عبدالوهاب القحطاني@wahab_algahtani

🚦إشارات المرور على تقاطع شارع أبي سعيد الخدري في حي الخليج بالرياض مع شارع الحكم المستنصر بالله معطلة منذ أكثر من شهرين والوضع حوسة وفوضى وفي ذلك خطورة كبيرة. نرجو سرعة تشغيلها، وهل يعقل أن تترك طوال هذه المدة بلا أدنى متابعة أو اهتمام؟! @eMoroor @Balady_CS @Amana940

العربية
151
190
844
959.6K
m
m@moathgh92·
@saad1TM2030 واحد يطالب بحقه وجلس فترة طويلة يطالبه وامهله فترة طويلة ويوم بيروح للنظام ياخذ حقة جاي تنقده والله انك تحتاج اعادة ترتيب امور عرفك وفهمك للمواضيع لانك تجهل بعض الامور
العربية
0
0
1
55
سعد آل مغني
سعد آل مغني@saad1TM2030·
اذا الرجال لا يستطيع ان يدفع تعال خذ المبلغ مني الناس تسامح وتعفو في امور أكبر والشخص في الشارع قد يتعرض لحادث والسلامه أهم من الفلوس الي يعرف الشخص الذي يطلبه هذا الشخص يدلني عليه او صاحب المقطع اذا فعلا سالفته صحيحه والذي صدمه لا يستطيع ان يدفع المبلغ اتكفل فيه بإذن الله
العربية
656
152
1.6K
973.6K
m
m@moathgh92·
@G28320050 @J7rm_ لاتستحقين وحقك 100٪
العربية
0
0
0
53
G
G@G28320050·
@moathgh92 @J7rm_ سبحان الله اشتغلت اقل من سنتين بمدرسه خاصه ولا كنت اعرف ايش يعني نهاية خدمه..وماتم تجديد عقدي وتفاجأت معطيني مبلغ اكثر من راتبي.فهمت بعدين انه مكافأة نهايه الخدمه وكنت اقول كيف انا ماكملت سنتين؟ارجع لهم!؟يعني ف ذمتي؟عموماً كان عندهم محاسب مستحيل يعطوني شي من جيبهم هالكلام١٤٢٩
العربية
1
0
0
258
Sarah
Sarah@J7rm_·
أنا كنت موظفه في مطعم وراتبي كان ٣٦٠٠ ريال بعد خصم التامينات المهم أن كان عقدي مدته سنه ونص وقبل ينتهي ب ١٥ يوم كلموني انهم ماراح يجددون لي واللي اعرفه ان نظامًا لازم يبلغوني قبل الانتهاء بشهر كامل مو ١٥ يوم ولمن علمتهم فصلوني على المادة ٧٧ وطالبت بمكافأة نهاية خدمة وحسبتها طلعت ١٢ الف ريال ولمن طالبتهم رفضوا يعطوني ويقولون كيف حسبتيها انتي راتبك ٣٠٠٠ بس و ١٠٠٠ ريال بدل مايحق لك تاخذينه ونحسب لك المكافأة بس على راتبك الاساسي وحتى الاوفر تايم اللي كنت اداومه كانوا يجسبون لي اليوم بس ب ١٠٠ ريال مو ١٢٠ وكمان عندي ١٢ يوم اجازة سنوية ما اخذتها المهم اني اشتكيتهم وبعد كم يوم عندي جلسه قريبه ومو عارفه وش اقول😔
العربية
231
56
1.5K
594K
m
m@moathgh92·
@gttre00 @J7rm_ لا لانها فصلت على المادة 77 لها تعويض والنظام يقول الفصل على م 77 لايلزم صاحب المنشاة باشعار الموظف لو بساعة وهم فصلوها على 77 عشان مايلزم عليهم بتجديد العقد حركه واضحه مقصدها لان النظام حاط مادة تقهر الموظف يعني الشركة والنظام كلهم عليك حتى التعويض فطسه بذات للي لهم سنين بالعمل
العربية
0
0
0
157
𝗙𝗵𝗗
𝗙𝗵𝗗@gttre00·
@moathgh92 @J7rm_ قد تكون دخلت فترة الاشعار فبالتالي تجدد عقدها وعليه تستحق كامل رواتب العقد الجديد. او تكون فترة الاشعار اقل من 15 يوم ، فبالتالي اشعروها قبل دخول الفترة وعليه يكون فعلهم صحيح.
العربية
1
0
0
195
m
m@moathgh92·
@gttre00 @J7rm_ ايه بس تقول هي قبل الانتهاء ب15 يوم فصلوها يعني باقي بعقدها 15 يوم لان المادة تقول لايقل عن راتبين التعويض لو باقي شهور صح تعطى كامل متبقي العقد اذا محدد المدة
العربية
1
0
0
180
𝗙𝗵𝗗
𝗙𝗵𝗗@gttre00·
@moathgh92 @J7rm_ اذا عقدها مفتوح ، بكذا كلامك. صحيح. لكن اذا محدد ، فالتعويض دفع كامل رواتب العقد المتبقية.
العربية
1
0
0
186
m
m@moathgh92·
@gttre00 @J7rm_ حسب مدتها تستحق راتبين لان النظام يقول يعوض عن كل سنة 15 يوم او مايقل عن راتبين يعني اذا التعويض اقل من راتبين بحكم المدة قصيرة هنا تستحق راتبين حسبتها قبل خصم التامينات هذا غير مكافة نهاية الخدمة وعدد اجازاتها
العربية
1
0
0
323
Met3b💛💙
Met3b💛💙@ese383·
@moathgh92 @K_Alsuliman الله يجزاك خير كنت بقول نفس كلامك السعر غالي من الرياض ل جده ورحلتين فقط صباح ومساء اديل اقل امكانيات لكن ارخص في المجمل والله اننا ضحيه اسعار التذاكر الله يعجل بالقطار ونخلص منهم
العربية
1
0
0
490
خالد السليمان
اخترت اليوم السفر إلى جدة على متن رحلة #طيران_الرياض لتجربتها، وهذه انطباعاتي وملاحظاتي الإيجابية والسلبية: ✔️ الإيجابيات: - سعر التذكرة كان أقل. - تعامل راقٍ ومحترف وسريع عند كاونتر إصدار بطاقات الصعود. - استضافة ركاب درجة الأعمال في الصالة التنفيذية. - استقبال منظم عند الصعود إلى الطائرة. - طاقم الخدمة كان محترفا، مما يدل على مستوى عالٍ من التدريب. - مقعد درجة الأعمال يبدو مضغوطا في مساحة ضيقة، لكن إمكانية تمديده توفر راحة أكبر، كما أن إغلاق الباب يمنح خصوصية مريحة. - مقعد الدرجة السياحية المميزة (Premium Economy) فاخر ومميز. - مقعد الدرجة السياحية جيد ومريح. - وجبة الإفطار كانت مميزة بتنوعها، وكان اختياري (شكشوكة البيض) لذيذا جدا، إلا أن الشكشوكة احتاجت خبز! - شاشة الترفيه سهلة الاستخدام ومتنوعة الخيارات. ✖️ السلبيات: - لم يعمل الإنترنت طوال الرحلة، رغم أنه من أهم عناصر الترويج. - تطبيق الشركة لا يتيح إضافة بطاقة الصعود إلى المحفظة الإلكترونية. - نظام الترفيه بحاجة إلى إبراز هوية وطنية ومحلية بصورة أكبر في محتواه. - عدم وجود أداة للتحكم عن بعد بشاشة الترفيه عند تمديد المقعد. - مخاطبة الركاب داخل المقصورة باللغة الإنجليزية أولا ثم العربية، وهذا خطأ، فجميع شركات الطيران تبدأ باللغة الأم ثم بأي لغة عالمية أخرى. 🟢 باختصار.. تجربة إيجابية جدا، وخرجت بانطباع أن طيران الرياض بدأ من حيث انتهى الآخرون، لذلك جاءت بدايته مميزة، وسيكون استمرار هذا التميز عاملا مهما في نجاحه. وغدا نجرب رحلة العودة:)
خالد السليمان tweet media
العربية
163
137
570
349.2K
m
m@moathgh92·
@Akram_Al_Sufi لهم الرقص والغناء ولنا الفعل الي يدق خشومهم
العربية
0
0
1
2.1K
اكرم الصوفي | AKRAMALSUFI
شاهد تفاعل الجمهور مع المنشد علاء رزيق قل لسعودي يقع رجال
العربية
655
130
666
153.9K
حكيم بالحيل 🇯🇵
حكيم بالحيل 🇯🇵@7akeem_Bal7eel·
استشارة: اعرف موظف أناني جدا. مستحيل يرد على جوال العمل بعد وقت الدوام. لو يشتغل نصف ساعة زيادة يرفع طلب اوفر تايم مباشرة. مشاكله مع الموارد البشرية واجد. يطلب فلوس زيادة واجازاته كثير واضطرارية وسيك ليف ومدري ايش. كل شي هات هات هات. هذا الحين وش يقدم لعائلته الوظيفية؟
العربية
641
26
819
2.8M
m
m@moathgh92·
@_istr7 @7akeem_Bal7eel الا والله قدمت ومافيه الا فرصه او فرصتين جتني و سيئه جدا واحد منهم محل عطور يقول تداوم من 9 الى 12 ومن 4 الى 9 او حولها ولك يوم راحة والراتب 4000 هههههههه
العربية
1
0
0
144
"
"@_istr7·
@moathgh92 @7akeem_Bal7eel الله يعينك بس المقصد هل كنت تدف سيڤيك للشركات وانت على راس العمل؟ لان هذا الي مفروض تسويه ومع اقرب عرض وظيفي تروح لشركتك وتبتزهم يا ترفعوو راتبي او ترا عندي عرض كذا الوضع ترا
العربية
1
0
0
167
m
m@moathgh92·
@ousman_khaderr @7akeem_Bal7eel واذا كانت انتاجيتك فوق ماتتقاضاه شهرياً وتعمل اكثر من عمل وتشتغل لصالح ادارة حكومية وانت موظف شركة براتب زهيد ويفصلون كل السعوديين باستثناء موظفين تقريباً ولا اجنبي فصل رغم ان فيه اجانب عملهم اقل من عملي واقسم بالله وجعلها بذمتي اتحاسب امام الله اذا كذبت بكل ماقلته
العربية
0
0
1
745
سموكر.
سموكر.@ousman_khaderr·
@moathgh92 @7akeem_Bal7eel القطاع الخاص يعتمد على الانتاجيه وكل ماقلت انتاجيتك اصبحت عاله على صاحب الشركة والمدير أيا كانت جنسيته يتحاسب ولازم يتخذ قرارات تعدل من مستوى الانتاجيه
العربية
1
0
1
1.2K
m
m@moathgh92·
@Mouli0564 @7akeem_Bal7eel ماهو hr هو مدير المشروع في مكان حكومي
العربية
0
0
1
477
🐪عبدالسلام علي المولي⛺️
@moathgh92 @7akeem_Bal7eel وليش هو مديركم والله اسمي قسم الhr قسم جهنم من اسأات في استخدام النظام واجرامهم خاصة اذا كان الضرر يلحق الموطن مايفكر في الضرر والظلم لكن في ١٠% ممتازين ومتفهمين
العربية
1
0
0
812
m
m@moathgh92·
@_istr7 @7akeem_Bal7eel وش اسوي مافيه غيرها والاغلب عاطل قلت اجلس بوظيفة احسن من لاشيء
العربية
1
0
0
338
m
m@moathgh92·
@i0__10 هذا هرمون خضوعي ضعيفي من مزاياه يمحي الرجولة والشخصية في الانسان😂
العربية
1
0
175
14.8K
Reem🦋
Reem🦋@i0__10·
المعنى الحقيقي لهرمون التستوستيرون↖️↖️
العربية
901
2K
44.5K
13.2M