m
28 posts


@BoltDriverSA رفعت وبعد كم مرة قالو تعويض بنص قيمة المبلغ الاجمالي المبلغ كان 60 ريال 41 ريال لي والباقي للتطبيق والتعويض جاني 36 ريال وتحملت الباقي والعميل مايتوقف حسابه
العربية

@moathgh92 حياك الله، ارفع البلاغ على الرحلة عبر التطبيق الآن، حقك محفوظ.
العربية

@BoltCareSA يابولت تعبنا من البنات الي مايدفعون كيف انقاش واتهاوش مع بنت وتحط المسؤولية على الكابتن امس وصلت وحده ورتني صورة ايصال تحويل ونزلت وقلت اصبري وعيت وطلعت كذابه اذا مابتعوضني وقف حسابها وحط عليها سالب المبلغ ماهو معقولة 5 مشواير تصير معي عشان حسابهم مايتوقف يتمادون والكابتن يتضرر
العربية

معاكم في كل لحظة ، وطوال الـ 24 ساعة ⏰
للرد على جميع الاستفسارات تواصل معنا عبر الرسائل الخاصة :
twitter.com/messages/compo…
#بولت_يوصلك

العربية

@wahab_algahtani @eMoroor @security_gov المرور عندنا باقي عايش في العصر الحجري حتى اذا جاء يعالج زحمة قفل مخرج او طريق وخلا كل السيارات تنحد على طريق واحد على اساس كذا فك الزحمة مادرا انهم زادوها وصار فيه اختناق مروري لان الكل صار مجبور على طريق واحد مدري ليه مايفكرون شوي ويهتمون شوي مثل اهتمامهم باعطاء المخالفات
العربية

أهدي المقطع لمدير مرور الرياض @eMoroor
الجديد والعجيب والمفاجأة شغلوا الإشارة المتوقفة منذ (عام) بموتور يعمل تقريبًا 5 ساعات يوميًا، وما أن ينفد الوقود تدب بعدها الفوضى العارمة في التقاطع..! 🤔
•نسخة لمعالي مدير الأمن العام.
@security_gov
عبدالوهاب القحطاني@wahab_algahtani
🚦إشارات المرور على تقاطع شارع أبي سعيد الخدري في حي الخليج بالرياض مع شارع الحكم المستنصر بالله معطلة منذ أكثر من شهرين والوضع حوسة وفوضى وفي ذلك خطورة كبيرة. نرجو سرعة تشغيلها، وهل يعقل أن تترك طوال هذه المدة بلا أدنى متابعة أو اهتمام؟! @eMoroor @Balady_CS @Amana940
العربية

@saad1TM2030 واحد يطالب بحقه وجلس فترة طويلة يطالبه وامهله فترة طويلة ويوم بيروح للنظام ياخذ حقة جاي تنقده والله انك تحتاج اعادة ترتيب امور عرفك وفهمك للمواضيع لانك تجهل بعض الامور
العربية

@moathgh92 @J7rm_ سبحان الله اشتغلت اقل من سنتين بمدرسه خاصه ولا كنت اعرف ايش يعني نهاية خدمه..وماتم تجديد عقدي وتفاجأت معطيني مبلغ اكثر من راتبي.فهمت بعدين انه مكافأة نهايه الخدمه وكنت اقول كيف انا ماكملت سنتين؟ارجع لهم!؟يعني ف ذمتي؟عموماً كان عندهم محاسب مستحيل يعطوني شي من جيبهم هالكلام١٤٢٩
العربية

أنا كنت موظفه في مطعم وراتبي كان ٣٦٠٠ ريال بعد خصم التامينات المهم أن كان عقدي مدته سنه ونص وقبل ينتهي ب ١٥ يوم كلموني انهم ماراح يجددون لي واللي اعرفه ان نظامًا لازم يبلغوني قبل الانتهاء بشهر كامل مو ١٥ يوم ولمن علمتهم فصلوني على المادة ٧٧ وطالبت بمكافأة نهاية خدمة وحسبتها طلعت ١٢ الف ريال ولمن طالبتهم رفضوا يعطوني ويقولون كيف حسبتيها انتي راتبك ٣٠٠٠ بس و ١٠٠٠ ريال بدل مايحق لك تاخذينه ونحسب لك المكافأة بس على راتبك الاساسي
وحتى الاوفر تايم اللي كنت اداومه كانوا يجسبون لي اليوم بس ب ١٠٠ ريال مو ١٢٠ وكمان عندي ١٢ يوم اجازة سنوية ما اخذتها المهم اني اشتكيتهم
وبعد كم يوم عندي جلسه قريبه ومو عارفه وش اقول😔
العربية

@gttre00 @J7rm_ لا لانها فصلت على المادة 77 لها تعويض والنظام يقول الفصل على م 77 لايلزم صاحب المنشاة باشعار الموظف لو بساعة وهم فصلوها على 77 عشان مايلزم عليهم بتجديد العقد حركه واضحه مقصدها لان النظام حاط مادة تقهر الموظف يعني الشركة والنظام كلهم عليك حتى التعويض فطسه بذات للي لهم سنين بالعمل
العربية

@moathgh92 @J7rm_ قد تكون دخلت فترة الاشعار فبالتالي تجدد عقدها وعليه تستحق كامل رواتب العقد الجديد.
او تكون فترة الاشعار اقل من 15 يوم ، فبالتالي اشعروها قبل دخول الفترة وعليه يكون فعلهم صحيح.
العربية

@moathgh92 @J7rm_ اذا عقدها مفتوح ، بكذا كلامك. صحيح.
لكن اذا محدد ، فالتعويض دفع كامل رواتب العقد المتبقية.
العربية

@moathgh92 @K_Alsuliman الله يجزاك خير كنت بقول نفس كلامك
السعر غالي من الرياض ل جده ورحلتين فقط صباح ومساء
اديل اقل امكانيات لكن ارخص في المجمل والله اننا ضحيه اسعار التذاكر الله يعجل بالقطار ونخلص منهم
العربية

اخترت اليوم السفر إلى جدة على متن رحلة #طيران_الرياض لتجربتها، وهذه انطباعاتي وملاحظاتي الإيجابية والسلبية:
✔️ الإيجابيات:
- سعر التذكرة كان أقل.
- تعامل راقٍ ومحترف وسريع عند كاونتر إصدار بطاقات الصعود.
- استضافة ركاب درجة الأعمال في الصالة التنفيذية.
- استقبال منظم عند الصعود إلى الطائرة.
- طاقم الخدمة كان محترفا، مما يدل على مستوى عالٍ من التدريب.
- مقعد درجة الأعمال يبدو مضغوطا في مساحة ضيقة، لكن إمكانية تمديده توفر راحة أكبر، كما أن إغلاق الباب يمنح خصوصية مريحة.
- مقعد الدرجة السياحية المميزة (Premium Economy) فاخر ومميز.
- مقعد الدرجة السياحية جيد ومريح.
- وجبة الإفطار كانت مميزة بتنوعها، وكان اختياري (شكشوكة البيض) لذيذا جدا، إلا أن الشكشوكة احتاجت خبز!
- شاشة الترفيه سهلة الاستخدام ومتنوعة الخيارات.
✖️ السلبيات:
- لم يعمل الإنترنت طوال الرحلة، رغم أنه من أهم عناصر الترويج.
- تطبيق الشركة لا يتيح إضافة بطاقة الصعود إلى المحفظة الإلكترونية.
- نظام الترفيه بحاجة إلى إبراز هوية وطنية ومحلية بصورة أكبر في محتواه.
- عدم وجود أداة للتحكم عن بعد بشاشة الترفيه عند تمديد المقعد.
- مخاطبة الركاب داخل المقصورة باللغة الإنجليزية أولا ثم العربية، وهذا خطأ، فجميع شركات الطيران تبدأ باللغة الأم ثم بأي لغة عالمية أخرى.
🟢 باختصار.. تجربة إيجابية جدا، وخرجت بانطباع أن طيران الرياض بدأ من حيث انتهى الآخرون، لذلك جاءت بدايته مميزة، وسيكون استمرار هذا التميز عاملا مهما في نجاحه.
وغدا نجرب رحلة العودة:)

العربية

@_istr7 @7akeem_Bal7eel الا والله قدمت ومافيه الا فرصه او فرصتين جتني
و سيئه جدا واحد منهم محل عطور يقول تداوم من 9 الى 12 ومن 4 الى 9 او حولها ولك يوم راحة والراتب 4000 هههههههه
العربية

@moathgh92 @7akeem_Bal7eel الله يعينك
بس المقصد هل كنت تدف سيڤيك للشركات وانت على راس العمل؟ لان هذا الي مفروض تسويه
ومع اقرب عرض وظيفي تروح لشركتك وتبتزهم يا ترفعوو راتبي او ترا عندي عرض
كذا الوضع ترا
العربية

@ousman_khaderr @7akeem_Bal7eel واذا كانت انتاجيتك فوق ماتتقاضاه شهرياً وتعمل اكثر من عمل وتشتغل لصالح ادارة حكومية وانت موظف شركة براتب زهيد ويفصلون كل السعوديين باستثناء موظفين تقريباً ولا اجنبي فصل رغم ان فيه اجانب عملهم اقل من عملي واقسم بالله وجعلها بذمتي اتحاسب امام الله اذا كذبت بكل ماقلته
العربية

@moathgh92 @7akeem_Bal7eel القطاع الخاص يعتمد على الانتاجيه وكل ماقلت انتاجيتك اصبحت عاله على صاحب الشركة والمدير أيا كانت جنسيته يتحاسب ولازم يتخذ قرارات تعدل من مستوى الانتاجيه
العربية

@moathgh92 @7akeem_Bal7eel وليش هو مديركم
والله اسمي قسم الhr
قسم جهنم من اسأات في استخدام النظام واجرامهم
خاصة اذا كان الضرر يلحق الموطن مايفكر في الضرر والظلم
لكن في ١٠% ممتازين ومتفهمين
العربية

@_istr7 @7akeem_Bal7eel وش اسوي مافيه غيرها والاغلب عاطل قلت اجلس بوظيفة احسن من لاشيء
العربية





