o

633 posts

o

o

@o38lp

انضم Mayıs 2026
9 يتبع20 المتابعون
o
o@o38lp·
فيفا رونالدو🇵🇹❤️
العربية
0
0
0
75
o
o@o38lp·
يسسسسسسسس رد عليهم بالملعبببب قووووت والله
العربية
0
0
0
21
o
o@o38lp·
يارب سوبر هاتريك للدون بليز تكفه تكفه
العربية
0
0
0
29
o
o@o38lp·
@hoizc @a_7r6 خلاص مسحتها
العربية
0
0
1
16
u.
u.@hoizc·
@a_7r6 @o38lp خلاص امسحيها بوجهي
العربية
1
0
0
26
o
o@o38lp·
ضايفة ثنتين من صديقاتي واسولف معهم بحسابي وهاربة من التايم اليمني القذر بس يصحى الواحد يلاقي نفسه قضية رأي عام خذوا ميوت ماني فاضية لكم
العربية
3
0
1
965
o
o@o38lp·
@hoizc اهخ جمهورري انتي
العربية
1
0
0
13
u.
u.@hoizc·
@o38lp أنا منهم ايي أنا منهم العالم غيور من الاستثناء ذا
العربية
1
0
0
29
o
o@o38lp·
@hoizc ايوا حاطه اكرتين يعني ممنوع تبكين
العربية
1
0
0
13
u.
u.@hoizc·
@o38lp يمه يعني وش مانستخدم الاكرتين ولا مانبكي
العربية
1
0
0
22
o
o@o38lp·
طيب تدرون ان الاكرتين اذا اختلط مع الدموع تنتفخ الخدود وتحت العيون شوفوني علمتكم انتبهوا لكم يبنات
العربية
1
0
0
599
o
o@o38lp·
@hoizc اشتقت لكككك احلى من يرجع
العربية
1
0
0
10
u.
u.@hoizc·
@o38lp احح الفيه مشهورتي
العربية
1
0
0
18
o
o@o38lp·
ما افهم ليه اضيع من عمري ١٢ سنة في المدرسة وغالبًا نخرج منها بمعلومات بسيطة ماتستاهل هالمدة كلها بس ضياع ضياااع لو اكون مسؤولة التعليم بعتمد الدراسة ٧ سنوات فقط واحسها كثيرة بعد سنتين تأسيس سنتين تعليم متوسط ٣ سنوات تعليم عالي
العربية
109
6
1.2K
139.7K
o
o@o38lp·
@hoizc سيتم سرقته
العربية
1
0
0
9
u.
u.@hoizc·
@o38lp يجوز صدقيني
العربية
1
0
0
33
o
o@o38lp·
شفت بايو تمنيت لو انه لي ياشيخ هل يجوز سرقة البايو؟
العربية
2
0
0
120
o
o@o38lp·
الأشخاص المتواكلين انتم اعدائي
العربية
1
0
0
53
o
o@o38lp·
@iiiiiiiiooll طيب من قلة ادبك الحين تفضحينها عند اهلها احذفي
العربية
0
0
2
5.7K
o
o@o38lp·
@req_787 @siu_q2 خلاص دلعتهم كثير الحين حاف
العربية
0
0
0
18
o
o@o38lp·
@siu_q2 اي بالضبط
العربية
0
0
0
10
o
o@o38lp·
الفستان جاهز باقي اشياء بسيطة زي العريس مثلًا
o tweet mediao tweet media
العربية
2
0
0
133
o
o@o38lp·
@siu_q2 ايوا ناعم مره
العربية
0
0
0
8
o
o@o38lp·
@siu_q2 شكرًا
العربية
0
0
0
11
o
o@o38lp·
افهم ايلون ماسك يوم غير تويتر من الازرق للاسود وحط اسمه اكس يعرف انه تطبيق قذر وحياة سوداوية تناسب بيئته
العربية
1
0
1
110
o
o@o38lp·
@siu_q2 مستحيل يالتمطيط
العربية
0
0
0
13
o
o@o38lp·
@siu_q2 شفتهم بالتايم ومافهمت الهوشة
العربية
0
0
0
10
o
o@o38lp·
@siu_q2 ههههههههههههه كله بسببي
العربية
0
0
0
8