يا حيف يـالي من الاعمــاق حبيتك
ومحبتي من صميم القلب قد جاتك
وآن كان صوت لك بـ اسمك وناديتك
قـلتي حيـاتي و آنـا صدقت كلمات
ماجيتني بـ الوفـا من مثل ما جيتك
مـع السـلامه قطـار الحب قد فاتك
ودي إني فـ المجرّه و أسولف لـ النجوم
لا أتكلم مع هل الأرض .. ولا أسمع كلام
لكن أنماط التقاليد !.. و أعراف السلوم
خلّت " الدنيا " نظامٍ يطوّر له .. نظام
انته ف نومك طايب ليلك هنا و سعود
وانا دموعي سكايب تنضح على لخدود
يا مسمر الهدايب يالصاحب المفنود
لي في حبك طلايب ولك فالحشا عنقود
غيرك مالي حبايب مالي بهم مقصود
فيك العوض يا غايب يالله عساك تعود