ليس كل انمي يُصنع ليُمتعك فقط فبعضها تُصنع لتبقى معك للأبد، بعد كل هذه السنوات ما زال Ashita no Joe يُثبت أن قوة العمل ليست في الرسوم أو المؤثرات بل في القصة والشخصيات والمشاعر التي تتركها في قلب المشاهد، سيبقى واحدًا من أكثر الأعمال تأثيرًا وخلودًا في تاريخ الانمي
اسوأ انمي في القتالات هو اتاك اون تايتن
تخيل انمي مبني على المعارك والسيوف والتحولات وما يمتلك ولا معركة ممتازة وكل القتالات كانت قصيرة ومملة
- بطل القصة فقط يتكلم بدون قتالات
- ليفاي قوته تتغير على حسب مزاج الكاتب
- ميكاسا اقوى من ايرين في بعض الاوقات
- مافي قتالات رجولية