Rahma
10 posts


قلة أدب (أو بالأصح: أسلوب خاطئ وجارح جداً)، حتى لو كانت النية طيبة؛؛؛؛ بدائل أرقى: الصديق الحقيقي والمؤدب لا يترك رسائل غامضة أو يضع أشياء في الحقائب خفية، بل يلمح بذكاء وعفوية في وقت مناسب (مثل: "الجو حار اليوم، تبين تبخين من عطري؟") دون أن يكسر بخاطر الطرف الآخر أو يحرجه.
النصيحة التي تكسر القلوب وتجرح المشاعر... تفقد أدبها.
العربية
Rahma retweetet
Rahma retweetet
Rahma retweetet
Rahma retweetet


















