7
169 posts

7 retweetet

@B_sh93X هههههه ك العاده بعض الاباء ياخذون دور الضحيه ماسمعتي من كل الاطراف وماتدرين وش بينهم ترا الكل يقدر يتفلسف زيك ويحسسك انه مقطعه البر لانه ب اختصار ماجرب ظلم وقسوه بعض الاباء والامهات ع عيالهم شي ماجربتيه تسكتين ولاتتفلسفين فيه ي الابنه الباره بعض الاباء ب الاسم فقط
العربية
7 retweetet

@mynameiscoldpro الاساس الي فوق عرفت اطلعها لكن الي تحت احسها صعبه الي فوق 6.5
العربية




















