' نخخبوي ' 🏆

3.9K posts

' نخخبوي ' 🏆 banner
' نخخبوي ' 🏆

' نخخبوي ' 🏆

@3bshX

الـنَّـاصِـرُ اللهُ مَـا يَـغْـلِـبُـوكَ ~ 💚

Jeddah Beigetreten Şubat 2020
172 Folgt63 Follower
Angehefteter Tweet
' نخخبوي ' 🏆
' نخخبوي ' 🏆@3bshX·
اضحك عسى تفداك روس المخاليق وادعس خشوم العِدا فُرسها وعجمها 😍❤️🇸🇦🫡
' نخخبوي ' 🏆 tweet media
العربية
1
0
0
1.2K
' نخخبوي ' 🏆
@y0uxf داعسين العدوو دعسس لين اخذ جزركم طرق .. كفو إستمرو 😂
العربية
1
0
0
97
alameer 🇦🇪 الأمير
إيران ستخرج قريبا من العقوبات و بتدخل السعودية قريبا فيها 😂 لم يبقى لكم حليف على وجه الأرض يحميكم. كتبت عليكم الذلة و المسكنة قدام الايراني و الحوثي يا عيال النعامة 😂 . .
مواطن سعودي 🇸🇦 السعودية العظمى@Kssaudicitizen

إن كنت إبن أبيك اقترب من حدود #السعودية، ولتعلم إنها حتفك ونهايتك وآخر مستقر لك في الدنيا وهي مقدمة عذاب الآخرة وستلقى مايجتثك ويمحيك وسنجعل النار مستقرك. #الحوثي_ارهابي. #الحوثي_والانتقالي_واحد.

العربية
6
3
9
895
Mohammed AA
Mohammed AA@MohammedAAso·
لا يعرفون من الأخلاق إلا اسمها… ولا من المروءة إلا رسمها… ولا من شرف الخصومة شيئًا. لا مروءة جاهلية تحفظ العهد، ولا تعاليم إسلام تردع الغدر. منافقون مدلسون… جبناء أمام من يعاديهم، وحقراء مع من حالفهم. لا يحفظون ودًا، ولا يرعون عهدًا، ولا يوفون بوعد. إذا خاصموا فجروا، وإذا عاهدوا غدروا، وإذا تمكنوا تكبروا، وإذا واجهوا الأقوياء انكمشوا. حتى ليخيل للمرء أن أسلافهم من كفار قريش، ومن تولّوا يوم الزحف من المنافقين، كانوا أشرف موقفًا وأصدق خصومةً منهم. فأولئك كانت لهم قيم يلتزمون بها وإن كانوا على باطل، أما هؤلاء فلا عهد يحفظ، ولا مبدأ يُصان، ولا خلق يُرتجى…..🐸🦎
العربية
42
10
24
3.4K
Munir 🇺🇸
Munir 🇺🇸@muniralmaweri·
قبل الحرب كانت إيران تحتل أربع عواصم عربية فقط وبعد الحرب أصبحت الرياض خامس عاصمة عربية تابعة لإيران.
العربية
27
39
157
15.1K
Jasem Aljuraid | جاسم الجريّد
أنا الكويتي، جاسم الجريّد، ملتزم الهدوء مؤخرًا، بعد جولة كانت لا بأس بها في فضح الإعلاميين الجبناء الكاذبين وأعوان الإسلام السياسي في المملكة العربية السعودية، وأخرجتهم من دائرة المنطق والواقع بأقل مجهود منذ ديسمبر 2025، وكان بسبب ما قدموه من معاداة مشاريع بلدي الكويت الأخيرة، وعدم قدرتي على تكتيف اليد وتوأمتنا الإمارات تُهاجم بكل الأساليب السافلة من نفس المجموعة، وتضامني ضد الظلم على الجنوب العربي وصوماليلاند وإسرائيل. فأدعو هذه المرة الإعلاميين السعوديين بالتحلي بالحكمة وتقريب الأواصر المشتركة بدلًا من تعميق الخلاف والعداء الموجّه، دعونا نعمل على تصفير المشاكل فيما بيننا أولًا، فأنكم تواجهون المنطق، ومن يقاوم الواقع سيكون مآله الاستمرار في الفشل.
Jasem Aljuraid | جاسم الجريّد tweet media
العربية
423
56
319
54.2K
Mohammed Taqi
Mohammed Taqi@MohdTaqi11·
وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو يصل إلى أبوظبي في بداية جولته الخليجية مرحباً بك في عاصمة القرار في الشرق الأوسط
العربية
173
41
340
30K
سيف الدرعي| Saif alderei
متوسط معدل الذكاء في دول الخليج: (معدل الذكاء المتوسط 100) 1-🇦🇪الامارات: 96.80 2-🇰🇼الكويت: 95.02 3-🇶🇦قطر: 94.77 4-🇴🇲عمان: 94.08 5 -🇧🇭البحرين: 94.04 الحمدلله
العربية
149
10
76
19.3K
Mohammed AA
Mohammed AA@MohammedAAso·
أنت أمام خيارين: إما أن تعتذر للإمارات والجنوبيين، وإما أن تركع للحوثي.
العربية
589
91
551
92.7K
🇬🇧 د خالد ابو تيم
نشر داعية تونسي اسمه بشير بن حسن صورة لمحمد بن سلمان و لحتى اللحظه لم اجد حد ينكرها من آلسعوديه او يقول انها معدله و الغريب انه ما جد رد على بشير و ما هي أيدلوجية بشير بن حسن؟! الواضح ان الكل يضرب في آلسعوديه و بالمقابل السعوديه تهاجم اهم حليف وقف ضد أعداء المملكه و هي الامارات و هذا امر غريب في سوء التقدير ..!!
🇬🇧 د خالد ابو تيم tweet media
العربية
46
18
54
24.1K
' نخخبوي ' 🏆
@marwan_aljaberi الامارات تم طردها بعد ضربه المكلا .. لكن دنفستكم مالزالت يبو سينغ 😂
العربية
0
0
0
28
العرّاب مروان بن حميّد 🇦🇪
اليمن جنوبًا وشمالًا يرفض وجودهم ويطالب بخروجهم، وهم ما زالوا يصيحون على الإمارات التي خرجت، وتركتهم يغرقون وحدهم في مستنقع اليمن. لو أخرجتم المتنبي من قبره ليكتب لكم قصيدة، فلن تعود الإمارات لتنقذكم.
العربية
209
98
467
48.7K
THE GODFATHER
THE GODFATHER@UAE_Godfather·
في تلك الفترة كان البعض في المنطقه ينظر للصين بأنهم شيوعيين كفرة ملحدين واليوم يطلبون الوساطة من الصين !! فتأمل يا رعاك الله 🙄
وصل@ae_wasl

الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في مأدبة عشاء أقامها الرئيس الصيني على شرفه خلال الزيارة الرسمية التي قام بها سموه إلى الصين عام 1990 🇨🇳🇦🇪

العربية
33
41
210
141.9K
' نخخبوي ' 🏆
@marwan_aljaberi حماراتي يسرسل لنفسه يادلخ شغل عيال عمك الهنود بطلووه من زمان 😂
العربية
0
0
0
28
محـمد بـن ناصــر | 🇦🇪 UAE
إذا أتتك مذمتي من ناقـصٍ
فهي الشهادة لي بأني كامل فمـا ضـر السـحـاب نبـاح كـلـبٍ
وما نقصت الأسود بعواء الثعالب
محـمد بـن ناصــر | 🇦🇪 UAE tweet media
العربية
57
33
101
4.8K
ابونايفᵛ͢ᵎᵖ2030MBS
فشلت دول عظمى قبلكم في تشويه صورة #السعودية_العظمى ماجت عليكم يااذناب النتن وادواتهم 🤷‍♂️
العربية
4
1
11
548
عبدالله الشامسي - بومايد
🇪🇬🇦🇪 مبروووك لـ #مصر والمصريين و #الإمارات والإماراتيين فوز الفراعنة على نيوزيلندا! 💪🔥 اولا حكم المباراة #إماراتي ثانيا ما أبا أشوف أحد يقول “شو دخلكم في مصر”، نحن وهم عينين في راس، قلب واحد وروح واحدة.. وثالثا اللي يفرحهم يفرحنا ♥️ حتى في لجان خبيثه ينتمون لدولة فريقهم لقم 4 قبل كم ساعة حاولوا يفرقون بينا وما قدروا علينا أبدًا 😅 #مصر_نيوزيلندا #مصر_والإمارات_أخوة
عبدالله الشامسي - بومايد tweet mediaعبدالله الشامسي - بومايد tweet media
العربية
353
168
2.1K
148.8K
د.سعيد خلفان الهاملي 🇦🇪
لا يوجد أي إماراتي مخلص لقيادته ووطنه يرى في المملكة وشعبها أي عداء. ولكن عندما يتم وضعنا بين خيارين، فالإمارات وقيادتها مقدمتان على كل شيء دون تردد. أما من اتهمنا زورًا بالخيانة، فذلك لا يغيير صورة الامارات امام العالم ، وليتحمل تبعات هذا الاتهام. وإن أراد أن يصنع لنفسه صورة ذهنية سيئة أمام الناس بهذه الادعاءات، فهذا قراره. نحن لا نعتذر عن حب الإمارات، ولا نساوم على الولاء لقيادتها، وسنبقى خلف وطننا في كل الظروف مهما ارتفعت الأصوات ومهما كثرت الاتهامات
ابناء زايد@Pro_Gentel

نعم يوجد عقلاء حينما تنقلب الخناجر: هل خسرنا قلوب الأشقاء قبل أن نخسر مباراة؟ بقلم: راشد بن ضيف الله العنزي لم تكن مجرد صافرة حكم، ولا مجرد خسارة في كرة القدم؛ فقد كانت "الصافرة" التي أيقظت فيّ ألمًا غائرًا، وشعورًا بالخذلان يتجاوز أبعاد المستطيل الأخضر. لقد آلمني وأحزنني بشدة، بل وأثار استغرابي الممزوج بالمرارة، ذلك المشهد الذي تناقلته منصات التواصل؛ احتفالات صاخبة في شوارع بعض مدن الجنوب اليمني، ابتهاجاً بهزيمة المنتخب السعودي أمام نظيره الإسباني. يا للمفارقة! احتفالات لم تشهدها شوارع مدريد ولا ساحات برشلونة بذات الزخم الذي رأيناه هناك، وكأن الفوز كان معركة استردوا فيها أرضاً، أو نصراً استعادوا به كرامةً مهدورة. أقف اليوم أمام هذا المشهد حائراً، متسائلاً بمرارة: ما الذي حدث؟ وكيف تحول هذا الشعب الأصيل، الذي لطالما كان سنداً وكتفاً، والذي قدم فلذات أكباده فداءً للمملكة وأمنها واستقرارها، إلى طرف يجد في انكسارنا الرياضي مادةً للبهجة وإطلاق الألعاب النارية؟ كيف تحول الحليف التاريخي، والجار الذي تقاسمنا معه الملح والدم، إلى محتفل بهزيمتنا؟ لا يمكنني أن أقرأ هذا المشهد كـ "فرحة كروية عابرة". بل هو "صرخة صامتة" أو ربما "غضب مكتوم" خرج في ثوب شماتة كروية. لقد تحولت الملاعب إلى مرآة عاكسة لشرخ عميق في العلاقة، لعلنا تجاهلناه طويلاً. إن وصول الأمر بالشعب اليمني -الذي عرفناه بالشهامة والوفاء- إلى هذه الحالة من العداء الرمزي، يعني أن هناك جرحاً غائراً في ثقتهم بنا، وجرحاً أعمق في نظرتهم لسياساتنا. هل خذلناهم؟ هل أصابتهم خناجر السياسة في مقتل، حتى أصبح انكسارنا في مباراة هو متنفسهم الوحيد للتعبير عن خيباتهم المتراكمة؟ إنني أدعو -بصوت عالٍ ومخلص- إلى مراجعة شاملة، جريئة وصادقة، لسياساتنا تجاه هذا الشعب. إذا كان هذا الشعب الأصيل، الذي كان ذات يوم خط الدفاع الأول عن أمننا ومصالحنا، قد وصل إلى مرحلة الاحتفال بسقوطنا، فإننا أمام ناقوس خطر حقيقي. إن التاريخ لا يرحم، وشعوب المنطقة ذاكرتها لا تنسى. ستصيبنا لعنة الجحود إن لم نراجع مواقفنا، وستلاحقنا خيبة الخذلان إن لم نبادر بتضميد جراحهم قبل أن يبتلعنا جميعاً طوفان الجفوة والعداء. فالأصدقاء لا يولدون أعداء، بل نحن من نصنع أعداءنا بسياساتنا أحياناً، أو بتجاهلنا لآلام الحلفاء. استفيقوا، فالحليف الذي يخسر قلبه، لا يمكن لأي مال أو سلاح أن يعيد استرداده

العربية
28
12
48
17.8K
قاسم المذحجي
يا ترى لماذا عندما نبدي بإعجابنا بالإمارات بعض السعوديين يشتمونه؟ اخجلوا من انفسكم ان كنتم عرب اولا سمو الشيخ محمد القائد العربي الوحيد الذي تجرأ على قصف إيران بينما كنتم تخبون رؤسكم في الرمل كالنعامة ثانيا أنا الأحوازي تاج رأسكم حاربت إيران مئة عام دفاعا عن أمنكم
قاسم المذحجي@qasem0369

لا تلومونا في حب الفلاحي فهو القائد العربي الوحيد في التاريخ الحديث ثاره ما بات ودك خشم إيران دك. صدق الشاعر لو قال؛ كف زايد ما تربي غير فرسان وصقور.

العربية
97
44
194
38.3K