Osaimi ‎

979 posts

Osaimi ‎ banner
Osaimi ‎

Osaimi ‎

@3th4i

السادس من تِشْرِين الأول

نجد العظمى Beigetreten Mayıs 2021
54 Folgt27 Follower
Angehefteter Tweet
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
حلمي كبير ورغبتي كنها طير مايطوي الجنحان لاشاف قمه ان قالها الله والليالي مداوير لارقى سنام طويق والحلم اتمّه.
العربية
0
0
15
0
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
في مثل هذا اليوم قبل اربع اعوام ضيعت لي حول اربع اعوام في يوم ٦اكتوبر.
العربية
0
0
2
84
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
البارحه من ضيقة الصدر محسوس غابت علي الشمس في راس قمه رجلي على جمره وكبدي على موس عامين والثالث على اخر متمه صديت عن وادٍ به الحبل ممسوس وعن وجه ابن عم يهين ابن عمه ادري ان مسيري عكس والدرب معكوس وادري سلاح الداب نابه وسمه ولاكل جاسوس نسميه جاسوس لو نعرف اللي كلفه بالمهمه
العربية
0
0
1
150
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
وش جابني لرسوم الاطلال يسعود واوجاع نبش الذكريات الحزينه سويت في نفسي خطا غير مقصود كني غشيم باصبعه سد عينه عزالله ان الخط واسع وممدود والهزعه من الخط ماهيب زينه لاباغي حاجه ولانيب محدود مير اللقافه تاليتها غبينه
العربية
0
0
1
66
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
احمل طموحاتي على كف الاحلام واقابل الدنيا بصبر وشراسه وما زلت اعاني من شقى جور الايام ولازالت الاحلام قيد الدراسه .
العربية
0
0
1
94
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
اعوذ بالله من الغبن
العربية
0
0
1
122
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
انتصفت الدرب لين الدرب وقفني هنيّا احسبني كنت ادل ومدري اني كنت غادي .
العربية
0
0
4
174
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
@RaiAlnadhar طقتين فالراس توجع ياهل الحسكي🤣🤣🤣
العربية
0
0
1
81
سنام
سنام@RaiAlnadhar·
"حنـا عتيبـة تركد العالم ليا جينا نقوم ما أحدٍ مسوي مثلنـا لو وصلت لجلقومها أقدم يا أبو عبدالله و رزّ على الرجوم واللي ترّز خشومها حوّل ودق خشومها" أبوعبدالله مايجي منـافسة إلا و يتلها وتصير له ناموسٍ جديد🐪🔥 ✈️ #منقية_الجزيرة 🐪 #راعي_النظر #راعي_الشداد #مهرجان_الملك_عبدالعزيز_للإبل9
العربية
608
467
969
767.5K
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
شجاع لكن ماتبرى من الخوف راعتني الدنيا بشتى الوسايل واللي حياته كلها ظروف بظروف يخاف حتى من ظروف الرسايل .
Osaimi ‎ tweet media
العربية
0
1
6
601
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
ماني ضعيف ايمان لكني انسان تجرحني الكلمه ويقىَلني الظن قصة مشاعر خلفها الف خذلان عاشت وكبرت مثل مايكبر السن وانا ضحية صمت في ظلم الازمان صابر واقول الجاي ياربي احسن ياكثر شرهاتي على ماضي كان وياكبر هقواتي على احلام ماجن ٦اكتوبر.
العربية
0
0
5
208
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
ريادة الأعمال صعبه جدددددا
العربية
0
0
2
166
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
هذا اللي ما حسبنا حسابه
العربية
0
0
5
194
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
سمستر ٦ الى مزبلة النسيان
العربية
0
0
4
222
3 z .
3 z .@zh_h9o·
ياوجودي كل ماحال دون الراي راي والضروف القاسيه ساريٍ مفعولها كم نويت اقول كلمه تبيَن وش بلاي ومنعتني شيمتي واستحيت اقولها
العربية
1
0
4
569
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
ياجعل مدات الليالي كريمه ويطيح وسمٍ كم تمنيته يطيح يمطر على شعور الغلا والحشيمه اللي من اللهفه جفاف ومجاريح وفيما مضى مالله كتبلي قسيمه ويمة مهب الريح كم جرح يصيح ياناس مافالصدق عيب وجريمه!! وانا قصيدي رسم ماهوب تلميح...
العربية
1
0
4
264
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
كم حاجة ارخصتها لاجل مبداي راحت وانا كبدي تشفّق عليها .
العربية
0
0
5
166
Osaimi ‎ retweetet
3 z .
3 z .@zh_h9o·
اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا. اللهم بلغنا ليلة القدر ولا تحرمنا نورها وبركتها وأجرها وعتقها واجعل لنا دعوة لا ترد وافتح لنا بابا إلى الجنة لا يسد واكتبنا فيها من عتقائك من النار
العربية
0
1
2
905
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
يابحر ياليتني باقي على طيش الجهاله يوم كنت صغير مااواجه من الدنيا صعوبه الفرح عنده موظفني ومعطيني وكاله للضحوك وللمزوح ونزوة النفس اللعوبه يوم كمل عمري العشرين قدمت استقاله الفرح عيا اسلوبي لايوافق مع اسلوبه القوانين القديمه والمذاهيب والاصاله تلزم الرجال لوالحال ماشي دوب دوبه
العربية
0
0
6
562
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
الى متى نستر على ما نواجه؟
العربية
0
0
5
264
Osaimi ‎
Osaimi ‎@3th4i·
@cksw90 ما انصحك وانت ابخص مني
العربية
0
0
0
102