Angehefteter Tweet
Miral
392 posts


@ffounduser بالله الحين ناقده على التعليقات !! طيب و المقطع الأساسي ليش ماتتكلمين عنه ولا شكله عاجبك ؟
العربية

@mashhour966 @ipxo6 بالعقل اخوياه يدرون عن ذا الموضوع من اشهر بس ما صارحوه ولا حتى لمحو له فهو مو قاعد يعاتب الشركه بل يعاتب اخوياه على حركتهم السخيفه
العربية

@ipxo6 سؤال لو موظف في شركة وطلع ديون وشراء بيت وبعدها بفترة وظيفته فصلته لاي سبب كان هل الحين الموظف راح يقول الشركة ماعطتني خبر وفصلتني وانا عندي ديون هلى قرار الديون انت اتخذته او شركتك ؟
العربية

@banderalbadr1 @ii0d20 لا هو مخير مو مجبر يقدر يترك البطولات و المسابقات لان أصلًا مالها فايده غير انه يعصي امر الله بستر العوره و قاعد يهين نفسه و شكله فقططط
العربية
Miral retweetet

@1layyaan اذكر صارت لي بالقريه العالميه ، شريت مرايه حجمها كان صغير و يوم حاسبت قال ترا الكيس بخمسه ( وجهه جامد مافي تعابير انه يمزح ) و أنا أصلًا كذا ولا كذا ما احتاج الكيس و قلت له مب لازم قال ترا امزح وضحك قعدت أناظره بصمت كان ودي ابرر له عادي اقدر ادفع بس ما احتاجه بس مشيت
GIF
العربية

موظفين جرير عليهم حركات
اذكر مرة رحت جرير مع اختي بس بناخذ المانغا المجانية ونطلع ف محد فينا جاب فلوس وخلصنا وطلعنا عند الكاشير وبعدما حط المانغتين
بالكيس قالي وين قيمة الفاتورة ؟؟ ادفعي
قلتله المانغا مجانية وش ادفع ؟ قال ماتدرين؟! ترا صارت سعرها كذا
كذا (ما اذكر السعر)
وطبعا شكله ماكان باين ابد انه يمزح وبغيت ابكي معرفت وش اسوي من الاحراج وكنت شوي واتصل بابوي يجي يدفعلنا حرفيا انا واختي مامعنا
ريال
ف الآخر لقيته يضحك مع الموظف الثاني ويقولي معليك ترا كنت
امزح ؟؟ مزحهم متخلف ومايضحك ابد

العربية
Miral retweetet
Miral retweetet
Miral retweetet



















