A

1.1K posts

A banner
A

A

@55ABZ

كله من الله وكل اللي من الله خير

Nowhere. Beigetreten Haziran 2014
0 Folgt49 Follower
Angehefteter Tweet
A
A@55ABZ·
يارب لاأدري في اي ساعة تقبض روحي وفي اي يوم اغادر هذه الدنيا وحدي اللهم ارحمني اذا صرت الى ماصارو اليه،يارب ارحمني اذا نسي اسمي وبُلي جسمي وهجر قبري ولم يزرني زائر ولم يذكرني ذاكر اللهم يارب ثبتني عند السؤال واغفر جميع ذنوبي واكرم نزلي يارب وادخلني جنتك ♥️♥️
العربية
0
0
3
0
A
A@55ABZ·
@Psr2G Red9 صورته طرب
العربية
0
0
0
13
ABDEL AZIZ: الرزدنت ايفلي
ايش اكثر سلاح تحب تستخدمه في سلسلة ريزدنت ايفل؟ عن نفسي اكيد الماقنوم لأنه الأقوى وصوته طررب بكل الأجزاء ❤❤ #ResidentEvil #REBHFun
ABDEL AZIZ: الرزدنت ايفلي tweet mediaABDEL AZIZ: الرزدنت ايفلي tweet mediaABDEL AZIZ: الرزدنت ايفلي tweet mediaABDEL AZIZ: الرزدنت ايفلي tweet media
العربية
85
8
126
19.9K
A
A@55ABZ·
@SCr__1 ايش اسهل جزء لكراش ماقد ختمته وناوي اختم ؟
العربية
2
0
0
228
SCr
SCr@SCr__1·
SCr tweet media
ZXX
6
2
39
3.9K
A
A@55ABZ·
@ChampVG ستيل سيريس لحد يتعداها احلى سماعة
العربية
1
0
0
255
تشامب +
تشامب +@ChampVG·
—ثريد 🚨:- بتكلم فيه عن أفضل سماعات الألعاب الحالية 🤩
تشامب + tweet media
العربية
66
35
664
314.7K
A
A@55ABZ·
ايش هالمفاجئات الحلوه يالله😞
العربية
0
0
0
88
A
A@55ABZ·
@TR00SI انا حاليا مع ذا ويتشر ٣ 🥲💔
العربية
0
0
1
54
FΞRAS
FΞRAS@TR00SI·
يا متابعين لعبت بداية Alan Wake 2 و وقفت عجزت أكمل مو سوء باللعبة لا شعور ما أدري كيف أوصفه لكم علماً أن هالشعور أنتابني أيضاً مع لعبة Cyberpunk وللحين ما ختمتها, أيضاً صارت لي قبل مع RDR2 مين يعرف هالحاله وش هي أو مين مرت عليه ؟
العربية
145
3
95
121K
A
A@55ABZ·
@Mhm9_ برجع اختمها مع مود يحسن الجرافيكس
العربية
0
0
0
57
محمد | RE
محمد | RE@Mhm9_·
متى كانت أخر مره ختمت Resident Evil 4 الكلاسيك ؟
العربية
99
9
207
40K
A
A@55ABZ·
@GTA6Arabic عصا القولف قلبت علي المواجع
العربية
0
0
0
132
GTA 6 قراند
GTA 6 قراند@GTA6Arabic·
بعض الأسلحة التي تم تسريبها للعبة #GTA6 وكانت موجوده في تسريبات " الهاكر " الشهيرة
GTA 6 قراند tweet mediaGTA 6 قراند tweet mediaGTA 6 قراند tweet media
العربية
2
4
91
9.3K
A
A@55ABZ·
لما تطلع برا البيت بدون سماعات الجوال 💀💔
العربية
0
0
0
96
A
A@55ABZ·
@BKTOOR_ جمعت للتحديث ١٠ مليون والظاهر مابتكفي🥲💔
العربية
1
0
0
379
ᴮᴷᵀᴼᴼᴿ
ᴮᴷᵀᴼᴼᴿ@BKTOOR_·
اليوم نزل تحديث للعبة GTA V حجمه 6 قيقا فيه اضافات ومهمات جديدة وتغييرات باللعبة منها اشياء ننتظرها لنا 10 سنوات 👇
ᴮᴷᵀᴼᴼᴿ tweet media
العربية
4
0
18
11.6K
A
A@55ABZ·
لاتنسوني من دعائكم
العربية
0
0
0
81
A
A@55ABZ·
@AlmightyWesker يخوي مستحيل تنزل 30 فريم بس اكيد بيكون فيه60
العربية
0
0
0
21
Myself | Wesker
Myself | Wesker@AlmightyWesker·
أتمنى GTA6 ما تكون 30 فريم يوم تصدر أتمنى GTA6 ما تكون 30 فريم يوم تصدر أتمنى GTA6 ما تكون 30 فريم يوم تصدر أتمنى GTA6 ما تكون 30 فريم يوم تصدر أتمنى GTA6 ما تكون 30 فريم يوم تصدر
العربية
176
8
304
112.2K
A
A@55ABZ·
@BlueGamingSA التحكم فيها يرفع الضغط
العربية
0
0
0
254
بلو جيمنج
بلو جيمنج@BlueGamingSA·
مرور 7 سنوات على اطلاق لعبة The Last Guardian على جهاز PS4.
بلو جيمنج tweet media
العربية
18
14
117
20.8K
A
A@55ABZ·
@Gamer7S مافي مثل ستيل سيريس
العربية
0
0
0
136
7S
7S@Gamer7S·
سماعة استرو A50 X الجديدة توفرت للطلب المسبق بموقع لوجتك بسعر 380 دولار مايعادل 1424 ريال سعودي مع الضريبة اقل شي بتنباع عندنا بـ1700 ريال عساها تسوى اصلا
Logitech G@LogitechG

The all-new A50 X has landed. logitechg.com/a50x

العربية
16
1
11
34.5K
A
A@55ABZ·
@AL_enezi97 الساعة كم يفتح الطلب المسبق ؟
العربية
0
0
0
51
عبدالله
عبدالله@AL_enezi97·
ماعلينا .. تدرون نوتي دوق نزلوا عرض جديد يخص الـ No Return مع لمحة على الأماكن والشخصيات القابلة للعب ❤️❤️ مقبلين على طور إدماني مع تنوع رهيب لأساليب اللعب
العربية
37
14
112
30.2K
A
A@55ABZ·
@A7mad طيب لما تخرب ليش ماتصلحونها وخلاص ليش تشترون وحده جديده؟؟؟
العربية
0
0
0
86
أحمد بن محفوظ
الـ DualSense اسوأ كوالتي بعد يد السويتش هالجيل.. نفس الشي ثلاثة مرات غيرت اليد بسبب الـ Drift..
العربية
64
5
97
87.4K
A
A@55ABZ·
@malki49 يورباي 👍🏻
العربية
0
0
0
1.7K
عبدالله العفيفي
عدد المحافظ الرقمية حتى الان 7 : محفظة بوكي محفظة يورباي محفظة اس تي سي باي محفظة الانماء باي محفظة موبايلي باي محفظة تكمو محفظة هلا ما هي محفظتك المفضلة والتي تستخدمها جنبنا إلى جنب مع حسابك البنكي ؟
العربية
173
46
916
873.1K
A
A@55ABZ·
@TR00SI اذا لقيت تعريب لقراند 4 ياليت تعطينا بعد نستفيد لاهنت🌚❤️
العربية
1
0
0
815
FΞRAS
FΞRAS@TR00SI·
من قوة الحماس لترايلر GTA 6 رحت حملت أكثر جزء محبوب عندي "GTA IV" و أنذهلت بكمية الفريمات و الوضوح بالصورة و كأنها لعبة جيل جديد ناقص بس أركب عليها ملف الترجمة العربية و أرجع أختمها من جديد و لكن بنفس الوقت فيه ألعاب باقي ما لعبتها زي العناوين اللي بالصورة👇🏻 عطوني أقتراحاتكم حتى لو على عناوين غير ذولي
FΞRAS tweet mediaFΞRAS tweet mediaFΞRAS tweet mediaFΞRAS tweet media
العربية
60
9
179
65.8K