َ
75 posts


سامحيني أيتها المسافات البعيدة لأنني أحضر لكِ زهوراً في خيالي واغفري لي أيتها الروح.
َ@5lddl
أعتذر للمصادفة لأنني أسميها ضرورة وأعتذر للضرورة إن كنتُ قد أخطأتُ في حقها لا يغضب مني الأمل لأنني أهدره أحياناً ولا يغضب مني النسيان لأنني لا أذكره إلا نادراً أعتذر للزمن عن كل ما يفوتني من فيضه وللحب القديم لأنني أعتبر الجديد هو الأول.
العربية

@lll4us أنا متعبٌ والعاصفاتُ بداخلي
تأبى السكون وليلُها لا ينجلي
أنا مُرهقٌ جرّاء كل مشاعري
وسئمتُ أن تبقى بصدرٍ مُمتلئ
كم بح صوتي للقنوطِ مُحارباً
فُرسانهُ لا تدخلي! لا تدخلي!
والله ما شئتُ التشاؤم إنما
لا صُبح في أفقي يلوحُ ويعتلي
صبري عجولٌ والترقبُ موجعٌ
وغدا سؤالي حائراً ماذا يلي؟.
العربية




