drew

53 posts

drew

drew

@6i1fl

Beigetreten Ocak 2026
6 Folgt4 Follower
drew retweetet
عـزيز | 𝐌𝐢𝐳
صح ان الكارد ماش لكن لازم نعرف انه الفايدة من العرض هو انك تغير جو، تستمتع لان العرض ما يجي مرة بالكثير مرتين بالسنة وما تسوي وضعية المحنك انك لا تستهجن جاي سوسو مستعد احلف انه كل الجماهير راح تهتفه .
عـزيز | 𝐌𝐢𝐳 tweet media
العربية
13
5
52
3.4K
drew retweetet
Nightmare | خالد 🇵🇹
قسم بالله عرفنا انه كارد عادي واقل من عادي اشغلتونا كارد عادي لاتحضر ياخي خلاص بيع تذكرتك الله يشغلك
العربية
14
2
33
4.6K
Nasser | ناصر
Nasser | ناصر@RealNasser__·
@6i1fl @i6uwb @fa11sa1 ما سالتك متى حاجز طيب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
1
0
0
42
sir.mufc
sir.mufc@Mufc7Sir·
@6i1fl @y4nl6y @WrestlinClub التكرار هو ان بعد المينيا بريكر رجع ولا قدم شي مبهر مع سيث كل فقراتهم كانت عادية و مملة باستثناء فقرة وحدة العداوة كلها تمحورت حول تدخلات الفيجن و البروفيتس ف وين الكويس و المتعة في العداوة ؟ العداوة الممتازة الي تستمر ٣ نزالات و النجمين يعطونك تنوع فيها زي درو و بانك مثلا
العربية
1
0
0
36
Wrestling Club
Wrestling Club@WrestlinClub·
🚨🚨 رسميًا: إستبدال ريا ريبلي بـ تيفاني ستراتون في بوستر عرض نايت اوف تشامبيونز في الرياض. 🇸🇦
Wrestling Club tweet media
العربية
11
8
178
21.1K
drew
drew@6i1fl·
@d771927 @iNaawafy نزال واحد الي مختلف رغم انه محروق
العربية
0
0
0
21
A.d7
A.d7@d771927·
@6i1fl @iNaawafy مايفرق؟؟ وجون سينا وسي ام بانك شوضعهم؟
العربية
1
0
0
76
Nawaf Alhazmi ⚡️
صباح الخير 💛.. وش رأيكم بكارد عرض #WWENOC بعد اكتماله؟
Nawaf Alhazmi ⚡️ tweet media
العربية
36
5
126
14.6K
drew
drew@6i1fl·
@RKO_118 @xtu910 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صدق
العربية
0
0
0
25
ريـّان 🐍
ريـّان 🐍@RKO_118·
@xtu910 كل سنة نقول كذا ومع الطرب يشجعونه
العربية
2
0
1
2K
ريـّان 🐍
ريـّان 🐍@RKO_118·
اسألكم بالله ذا نهائي ولا فوق كذا عندنا 💀💀؟؟؟
ريـّان 🐍 tweet media
العربية
45
2
117
24.4K
Nasser | ناصر
Nasser | ناصر@RealNasser__·
@6i1fl @i6uwb @fa11sa1 مدري عنك كليتني بقشوري تكلمت عن رايي بالكارد وقمتو تتكلمون اني ماني مصارعجي شكل مفهوم المصارعجيه عندكم احضر مهما كان عشان مصارعين ما يستاهلون زي جاي اوسو وطقته 😂
العربية
1
0
0
52
c7
c7@h7CtR·
@6i1fl @y4nl6y @WrestlinClub عرض محروق بس الاسماء لحالها تحليه راندي سينا بانك كودي سامي
العربية
1
0
0
22
drew
drew@6i1fl·
@Mufc7Sir @y4nl6y @WrestlinClub هاذا المتوفر ، الشركه مو قادر تقدم اكثر من كذا اما قصة كودي عاديه جداً و تحت العاديه بس بريكر وسيث وصلو الى الحلب بس العداوه تضل حلوه البلود لاين مع الوقت باديه ينزل مستواها ( بنفس التكرار و الحلب ) وش منطق التكرار عندك ؟ انا العداوه ذي مو معجب فيها بكل امانه بس جيده
العربية
1
0
0
24
sir.mufc
sir.mufc@Mufc7Sir·
@6i1fl @y4nl6y @WrestlinClub قصة سيث بريكر علي اي اساس حلوة و هي شغالة من بعد المينيا بنفس التكرار و الحلب قصة البلود مخيسة ++ ما راح يكون لهم اي نزال في الكارد اذا انت شايف قصة كودي حلوة فشي غريب الصراحة😂
العربية
1
0
0
48
drew
drew@6i1fl·
@RealNasser__ @i6uwb @fa11sa1 هاذا رأيك ماقدر اتحكم فيه ماهمني الرابطه بكل امانه ونا ماتكلمت عن هالموضوع اتكلم عن الكارد فقط
العربية
1
0
0
42
Nasser | ناصر
Nasser | ناصر@RealNasser__·
@6i1fl @i6uwb @fa11sa1 خلاص دامه جيد عندك لا تجي وتغثني بكلامك الي ماله داعي الله يبارك لك بس انا مهو معجبني ولاهو لازم يعجبني عشان فايز ولا الرابطه بالطقاق الي يطقهم
العربية
1
0
0
36
drew
drew@6i1fl·
@i6uwb @fa11sa1 @RealNasser__ بس ما أخفي اني كنت اتوقع شيء افضل من كذا بس يضل شيء جيد
العربية
1
0
0
44
6uwb
6uwb@i6uwb·
@6i1fl @fa11sa1 @RealNasser__ اني ادفع 500 ريال على كارد كانت الامال فيه كبيره وكان متوقع نهائي ملك الحلبة بين راندي وبانك ورومان كان مجدول للعرض بالأخير نزال واحد الي يستاهل احضر له
العربية
2
0
1
72
drew
drew@6i1fl·
@i6uwb @fa11sa1 @RealNasser__ انا حاجز تكت بنفس هاذا السعر و الكارد لايق على العرض وممكن تشوف عودة راندي او بروك يتدخل يعني العرض فيه امل ، مو تقول العرض مخيس وشكله اخيس عرض ، نزال واحد ؟ ابشرك انا بكون اكثر واحد متحمس ب نزال تريك و ريكي و كل النزالات برضو بس كلمة (نزال واحد) هاذي مبالغه
العربية
0
0
0
31
drew
drew@6i1fl·
@fa11sa1 @RealNasser__ تفهم يافايز مادري وش يبون يبون بروك وراندي و بانك ورومن رباعيه عشان يعجبهم الكارد
العربية
2
0
0
47
فايز 🇸🇦 ғ
@RealNasser__ كلام فاضي كارد يعتبر جيد اصلا كويس خلهم يبيعون لاننا نبي المدرج كله مصارعجية حقيقيين مب جايين عشان مصارع ولا حدث معين
العربية
2
0
2
114
drew
drew@6i1fl·
@h7CtR @y4nl6y @WrestlinClub ٢٥ ؟ عرض مضحك كل نتايجه محروقه و اتمنى مايسوون هاذا السناريو مرا ثانيه سامي وكايرون و سينا و بانك و كودي وراندي الثلاث نزالات فيها كمية حرق بس الصدق الجمهور خلا العرض توب
العربية
1
0
0
24
c7
c7@h7CtR·
@y4nl6y @WrestlinClub ماهو بقوه نايت 25 بس جيد والله سامي-جونثر-كودي اوبا فالنهائي سيث-برون ستيل كيج اشوفه جيد والله
العربية
1
0
0
462
drew
drew@6i1fl·
@Mufc7Sir @y4nl6y @WrestlinClub ايه شايف فيه قصه حلوه بريكر و سيث قصة البلود ب النسبه لي قصص جيده و عندك سامي و كودي موب ذاك الرتم بس تعتبر عاديه ، بس تتكلم من ناحية وش انا عطيتك افضل قصص لان فيه قصص ماش و فيه الكويس
العربية
1
0
0
172
sir.mufc
sir.mufc@Mufc7Sir·
@6i1fl @y4nl6y @WrestlinClub طيب الكارد بجي من العروض يحب و قصصه انت شايف في قصة حلوة اساسا؟
العربية
1
0
0
21
drew
drew@6i1fl·
@y4nl6y @WrestlinClub يبوي تستهبل ؟ ماحددو الا نزال واحد
العربية
2
0
3
606
يزن
يزن@y4nl6y·
@WrestlinClub ياخي كارد نايت سيء ولا انا ابالغ
العربية
5
0
4
2.3K
هروج المصارعة
هروج المصارعة@HMWrestlePro·
اجازاتهم طولت 💔 مين اكثر مصارع غيابه مؤثر ؟
هروج المصارعة tweet media
العربية
38
7
286
38K
drew
drew@6i1fl·
@FreakingNawaf ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله عروضنا الحين لو نقارنها بعروضنا قبل فرق شاسع والله بعدين حرفياً عروضنا تسليك احمد ربك الحين عطونا كودي و سامي و قونثر و بريكر و سيث و ممكن اوبا و بروك نعمه والله
العربية
0
0
2
569
Nawaf Rollins 🤍
Nawaf Rollins 🤍@FreakingNawaf·
المصارعجية الحين صايرين مدلعين وما يحضرون إلا بنجوم كبار وكارد وقصص كويسه العفن اللي كنا نحضر له ونتحمس :
Nawaf Rollins 🤍 tweet media
العربية
24
5
250
70.9K
drew
drew@6i1fl·
@5zOmar موب اكيد ، اصلاً راندي ممكن يرجع ب العرض نفسه و بروك فيه مصادر ب انه بيشارك
العربية
0
0
0
455
5z.Omar
5z.Omar@5zOmar·
جميع هذي الأسماء الكبيرة بيغيبون عن عرض ليلة الابطال بالسعودية 😔
5z.Omar tweet media
العربية
19
14
340
45K