
@football_li5 خطتنا ضعييييفة جدا تخيل انت هم اربعة هجوم و احنه واحد دفاعنا ضعيف جدا عندك بس اكام و زيد تحسين جي صخمها يعني ان من شفت عنده خطأ ويا النرويج يا اما اصحح لعبه او انطي فرصة لغيره يلعب و غير هذا كله و الاهم منه ان ربنا كاتب الامر
بس الحمدلله 3_0 و لا اكثر
العربية










