محمد فهّاد الدويش
18.5K posts

محمد فهّاد الدويش retweetet
محمد فهّاد الدويش retweetet
محمد فهّاد الدويش retweetet
محمد فهّاد الدويش retweetet
محمد فهّاد الدويش retweetet
محمد فهّاد الدويش retweetet
محمد فهّاد الدويش retweetet
محمد فهّاد الدويش retweetet
محمد فهّاد الدويش retweetet

#
نحـن صوتكـم وأنتـم قـرارنا ✅
.
موعد الانتخابات 2025/1/12 ✅
.
@alta6wer_kipic
.
#القطاع_النفطي
#البترولية_المتكاملة
#قائمة_التطوير




العربية
محمد فهّاد الدويش retweetet

#
بسم الله الرحمن الرحيم
إيمانًا بدور النقابات في حفظ حقوق العمال والسعي للمزيد من المكتسبات اعلن
ترشحي لخوض انتخابات نقابة العاملين
في الشركة #البترولية_المتكاملة KIPIC
ضمن صفوف #قائمة_التطوير
@alta6wer_kipic
#نحن_صوتكم_وأنتم_قرارنا
#القطاع_النفطي

العربية
محمد فهّاد الدويش retweetet
محمد فهّاد الدويش retweetet

قال تعالي
(وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ)
الاخت الفاضلة: د. امثال الحويلة
في 16-10-2024 صدر قرار بإيقافي عن العمل من مدير عام هيئة الإعاقة وإحالتي للنيابة على مخالفات إداريه علما انه لم يتم التحقيق معي في جهة عملي او غيرها ولكن ولله الحمد صدر قرار النيابة العامة بعدم قبول البلاغ وذلك يؤكد سلامة موقفنا ولا زالت موقوف عن العمل.
ولكن المصيبه معالي الوزيرة بان مدير عام هيئة الاعاقة بالتكليف التي أوقفتني عن العمل بسبب مخالفات ادارية هي نفسها محال للنيابة في ٤ تهم شبهة تسهيل الاستيلاء على المال العام ولا زالت على رأس عملها بل الكارثة تطلب مستندات اصلية تتعلق في المواضيع المحاله بها إلى النيابة!!!!!
@KuwaitiCM
@amthal1
@NAZAHA_GOV_KW
@GPFKW
@Pada_gov_kw
#فهد_اليوسف_الصباح
العربية
محمد فهّاد الدويش retweetet

صدر قرار بنقلي من وظيفتي الى وظيفة اخرى بسبب هذي التغريدة اصبح المعيار للنقل او الترقية هو المزاج العام والاهواء الشخصية
علما انه ولله الحمد
لايوجد اي عقوبة علينا
لا يوجد اي شكوى علينا
لسنا محالين للنيابة بتهمه استيلاء على المال العام او التزوير
@amthal1 @KuwaitiCM @Csc_Kw

العربية
محمد فهّاد الدويش retweetet
محمد فهّاد الدويش retweetet

خيره يا ابو عبدالله كنت خير من مثل زملائه وربعه
ويعلم الله ان هذا الشيء اطلعنا الوزيره عليه بشأن تحركات بتاريخ ١٦-٩-٢٠٢٤ لانهاء ندبك انت و الاخ العزيز محمد عبدالرحيم خريبط وافادة بانها لن ترضى بظلم احد .
وعمر الكرسي ما يضع قيمه للاشخاص بل الشخص هو من يضع قيمة للكرسي
حسين العجمي@abo_abdulla82
الحمدلله اولاً واخيراً تم إنهاء ندبي من مدير إدارة الخدمات الطبية بتوجيهات من وزيرة الشؤون امثال هادي الحويله وتحركات محسن ناشر العجمي الذي لم ألقا لها مبرر وبمباركه من مديرة هيئة الإعاقة المكلفه الذي بيننا خلاف من2017 ولله الحمد اجتهدت لخدمة بلدي ولذوي الإعاقة.
العربية
محمد فهّاد الدويش retweetet








