Talal Aljobeeri
1.4K posts


@eabdallah1417 كورة القدم مافيها مصلحة
فيها لاعبين ينتظمون بالتدريبات ونظام غذائي وثقافة كورية
لكن مسألة تبغى الناس كلهم يرسبون عشان انت تصير أحسن الراسبين
صدقني محد ينافسك على هدفك
العربية

مع احترامي وتقديري لأهل قطر
مصلحة منتخبنا أهم من أي شيء آخر
بالنسبة لي، تعثر قطر بالخسارة أو التعادل أفضل والأفضل طبعًا الخسارة
ليش؟
لأنهم سيتراجعون بشكل كبير في التصنيف، خصوصًا أن البوسنة تصنيفها أقل من قطر، وحتى أقل من الرأس الأخضر الذي سنلعب معه
ممكن يخسرون قرابة 30 نقطة، وهذا شيء مغرٍ جدًا من ناحية التصنيف
أنا أفكر على المدى البعيد، لأن فوزهم الآن قد يكون سببًا في تراجع مستوى منتخبنا في القرعة مستقبلًا.
أنا عندي مصلحة بلادي أهم من أي شيء آخر
أما فكرة كلنا عرب ولازم ندعم العرب فهذه ليست ضمن قناعاتي الرياضية
تفكيري أولا وأخيرا هو مصلحة بلادي
M.EVerton@EVE4ever_
الفوز = التاهل يسويها العنابي الليلة وتتاهل قطر لاول مره بتاريخها؟
العربية
Talal Aljobeeri retweetet

@fahdalruqi بالعكس قاعد يلعب باحترافية ومهنية
بالتوفيق لسعود
العربية

@wisestrict إنك تسوي نفسك شغال ردي وتطبخ لنفسك
هنقرستيشن مايقصر يوصلك الأكل
العربية

@almhawrat أنتم رسمي ماتفهمون ومطفين عقولكم
ترى المعزب مايقلط يترك مكان للمعازيم
اذا المعزيم قليل يقلط حتى لو محد قاله تعال
العربية

@3izez فيه بعض الناس يحبون النعل لدرجة وده يحضنها
ويهتم فيها أكثر من نظافة وجهه
تلقاه اذا بيصلي يحط نعاله وياخذ نعال من المسجد يتوضأ فيها من حبه لنعاله وهذه من أذية الناس اللي تدخل النار، قرر يضحي بنفسه عشان نعاله
البعض يخش نعاله بمكان محد يشوفه عشان ماتسرق
واصلا نادر جدا جدا السرقة
العربية

@9tttty مافيه أحد يترفع عن نعمة إلا يحرم منها
مو شرط شخص يعزمك ياعزيزي
أمك تناديك تعال تشعى وتقول وش عشاكم
وتقولك خبز وجبن وتقول وش ذا العشاء
واحد ساكن مع شباب ومره أفطر خبز وزبادي
يضحكون عليه يقولون مريض او بطنك يوجعك ؟
وهم اخر الشهر مايقدرون يشترونه
تحذير يأتيك رفع النعمة قليلا
العربية

@fawaz_dr اذا كثيرة مشكلة لازم طبيب
سببها ضعف عصب العين مع العمر
العربية

@SaudiNews50 الله يجعلها أجازة صيفية سعيدة وخير على الجميع
العربية
Talal Aljobeeri retweetet

@football_li5 وانت متوقعها تاخذ كاس العالم مثلا
اذا ماطلعت من المجموعات تطلع الدور القادم
شي متوقع لا مستفز ولا استهتار
العربية

والله مستوى مستفز واستهتار كبير من اللاعبين
مشاركة كارثية وسيئة؛ فضيحة على الكرة التونسية!
5 من السويد
4 من اليابان
وباقي هولندا
كارثة كارثة كارثة
نواف الاسيوي 🇸🇦@football_li5
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل — رسميًا: منتخب تونس يغادر من مجموعات بطولة كأس العالم ❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌ 🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳
العربية

@football_li5 مباراة اسبانيا مو ذات اهمية عندي
السيناريو الاول
يكون فيه اندفاع للامام من المنتخب وقتها
راح يأكل اهداف من المرتدات
السيناريو الثاني
يكون المنتخب يعتمد فقط على المرتدات
وقتها يصير فيه أمل
المهم مباراة كاب فيردي الفوز ثم الفوز ومبروك التاهل
العربية

@m69mf عيب تلمس التمر
اصلا يعني هل بيعرف التمر من لمسته مثلا ؟
يعني يعرف وين مزروع
وين ديرته
ونخل منو
التمر طعم ونسبة سكر
العربية

@g45g44 والله ماعرفه
بس عشانه مفسر احلام ممنوع عليه السفر ؟
عادي يسافر ويصور ويشتغل ويربح وكل شيء
العربية

@football_li5 كلهم يخسرون
لو الجولة الاولى ممكن والجولة الاخيرة ممكن
لكن الجولة الثانية مستحيل
كلهم خساير
العربية





















