البرت . . .🎙️
83 posts


@kisar_ فعل يمناك يابو بدر ولا فيها معروفي 👍🏻
من خذاها باليمين وتحت حك الضروس
يفرق بعيني عن الي خذاها من عدم
العربية

@Hr_744 ابيض وجه. أنا الي رافع ضغطي ذا الي بيبيع
كل ماطار السهم حط هالامر. ورجع يكنسله لانزل

العربية

@0jb5_ حبيبنا فهد . هل تعتقد ان طرح space x
راح يأثر على السهم تأثير إيجابي ام بيكون سلبي ؟
وما هي أهدافه إذا اخترق
العربية

@Hr_744 حبيبنا. هل تعتقد ان طرح space x
راح يأثر على السهم تأثير إيجابي ام بيكون سلبي ؟
العربية

@oqcr_1 سلطان حبيبنا مسائك جميل
كيف وضع AIIO
متعلقين فيه من امس
له بادره رجوع ولا انتهى ؟
العربية

راجعت جميع تحليلي للاستفسارات الأسبوع الماضي، ولله الحمد كانت النتائج متوافقة مع التحليل
، ومن ضمنها سهم RZLF الذي لا يزال تحت المراقبة لهذا الأسبوع.
والآن نعود لفقرة تحليل الأسهم الأسبوعية 📊
أي شخص لديه استفسار عن سهم معين، يضع رمز السهم تحت التغريدة، وبإذن الله سأقوم بالرد على الجميع بعد الظهر.
إن أصبت فمن الله وحده، وإن أخطأت فمن نفسي، وأسأل الله التوفيق والسداد للجميع
العربية

@oqcr_1 وعلى فكره أنا خسرت ف السهم اكثر من ١٠٠ دولار.
وفعّلت وقفلي وراضي الحمدلله. لان الطبيعي جدا تخسر إذا تبي تربح.
وبالعكس ياسلطان استمر ياوحش ولاتحرمنا منك ♥️

العربية

@oqcr_1 حبيبنا سلطان . . تويتر مثل الشارع تلقى الصاحي والمجنون. لذلك هالنوعيات المجنونه الي تواجهها هنا لايمنعونك عننا.
انت مجتهد وتحلل ، لكن ماهو ذنبك إذا جاء مضارب وحاس السهم حوس.
وهذا للأسف المفترض الي يعرفونه المتداولين. المفروض يشكرك على جهدك بدال ماهو متبطح يبي السهم يجيه جاهز.
العربية


اللي دخل
الوقف صارم 0.53
مقاومات 0.63
0.8
الدخول الجديد بعد 0.63

سلطان السليمي@oqcr_1
$MYND وش عنده يطامر
العربية

@oqcr_1 حبيبنا سلطان اولا مسائك جميل وعيدك مبارك
ثانياً وش تنصح في منطقة الدخول
العربية










