Atheer .
32.9K posts

Atheer .
@Ath43
i dont do drugs. i am drugs

كل ما اتذكر ان اول زيارة بعد شهر العسل للحمولة اخذت معي بسبوسة انقهر انجن انهار. والله شكلي متدوكرة هكاليوم وبعدين وين اهلي وراه ماحد ذمرن!

صراحة الشعب السعودي شعب متواضع ربحو الارجنتين ف 2022 و مداروش هاد الحالة لي دارو المصريين





اللاعب السعودي هش نفسيا ، وذهنيا معقد وعنده سيكولوجية عجيبه صعب احد يفهمها اكبر اثبات ان مشكله المنتخب نفسيه ذهنية وسبق تكلمت عنها كثير .. منتخبنا لو تلاحظ اذا تنمرت عليهم، غسلت يدك منهم .. توقعت خسارتهم بنتيجة ثقيله خف عليهم الضغط .. قلت الهزه اللي تجيهم بعد استقبال الهدف ويقدمون مستوى تاريخي ويرجعون للنتيجة ويصمدون اكثر والعكس صحيح مع التحفيز والثقه .. مع اي هدف تهج معهم .. حتى الهلال في المونديال صارت معهم مرتين. لذلك توقعت نتيجة ثقيله امام اسبانيا لاني بديت اشوف ثقه وتحفيز مباراة الارجنتين توقعت انتصارنا وحجزت للمباراة ورحت لقطر وحضرت ، لاني عارف ان الجمهور وقتها كان يتنمر ويتوقع اسوا السيناريوهات وكان يردد ميسي بيسوي والارجنتين بتفعل الخ.. توقعت ان لاعبيننا بيلعبون بضغط اقل وبيسوون المستحيل وفعلاً هذا اللي صار .. • اكثر مونديالين شاركنا فيهم بثقه وودياتنا كانت ممتازه .. مونديال 2002 و2006 وكانت اسوا مشاركات • اكثر مونديالين ماكان الجمهور منتظر فيها المنتخب شي وكانت ودياتنا سيئة 1994 ومونديال 2022 وكانت من الافضل







مساء الخير.. لاعب محترف يقضي وظيفته كلاعب في مكان عمله لمدة 8 ساعات,يحضر صباحًا,يبدأ بالإفطار في قاعة الأكل بالبوفيه الصحي , ثم يتوجه للمحاضرة الفنية بقاعة الاجتماعات، يتعلم الدروس التكتيكية، ثم بعد ذلك يتوجهه لصالة الإعداد البدني لزيادة الكتلة العضلية والاستشفاء، ثم يتوجهه للملعب للحصص الفنية. واخيرًا.. يتوجهه لقاعة الطعام لتناول وجبة الغداء وبعد ذلك مغادرة النادي بعد يوم دوام كامل قضاه كموظف مثله مثل أي موظف لمدة 8 ساعات. يفترض بعد ذلك كله اننا نطلب من لاعب يحضر سهران للنادي، ويجي قبل المغرب يطقطق بالكورة ويركض له ركضتين الى العشاء، لمدة ساعتين ثم يخرج من النادي انتهى دوامه ويروح لاخوياه في الاستراحة لاكمال السهرة، نطلب من هذا ان يتفوق على الأول. في غاية المسخره والضحك والتافهه.. المشكلة مشكلة فكر اداري في الاندية والرياضة 👋


بسبب الحرارة وانقطاع الكهرباء.. انتشار مخيف للعقارب في منطقة تنقسي بالولاية الشمالية وسط شكاوى من نقص أمصال العلاج. مواطنون أكدوا خروج العقارب بكثافة من جدران وأرضيات المنازل، فيما أظهر مقطع متداول جمع أعداد كبيرة منها خلال ليلة واحدة فقط، وسط مخاوف حقيقية على حياة الأطفال وكبار السن. نداءات عاجلة للجهات المختصة بتوفير الأمصال والمبيدات وإعادة التيار الكهربائي قبل وقوع كارثة.



















