Azza

37 posts

Azza

Azza

@Azza1041301

Beigetreten Haziran 2025
31 Folgt2 Follower
Azza
Azza@Azza1041301·
@ssoorrooo @aam_sa7 @sppann_10 ومين قالك أن الفلل ما يكون فيها اطلالة ؟ أغلبنا الحين صار يسوي صالته مطله على الحوش ويستمتع بالزرع ليل نهار ، و لو شقة يحط نباتات بالبلكونة وحتى لو ما طلع لها بس يظل يشوفها ، وما يكلف أكثر من ٢٠٠٠ ريال من تجربة ، لكن الي يحب يلعب دور الضحية ما يحاول يوجد حلول.
العربية
0
0
0
1
Rem
Rem@ssoorrooo·
@aam_sa7 @sppann_10 ومين قالك ان العيشه بالفلل حلوه، انت كنت عايشه ببيت بغرفتين عندهم ومبسوطه اكثر من البيت الواسع، يكفي البلكونه تطل على مناظر طبيعيه ، يكفي تستني المطر والثلوج والخريف، لكل فصل متعه، الاكل عندهم جودته عاليه ومايبيعوا اي اكل ضار زينا، جودة ملابسهم عاليه، مستحيل تلاقي لبس اي كلام
العربية
1
0
0
29
M ❄️
M ❄️@sppann_10·
انا ما عشت في امريكا لكن اقسم بالله جودة الحياة عندنا والفشل في تخطيط المدن يدرس للاسف الاجيال الماضية فشلت فشل ولحد الان مستمرين على نفس الفشل . طبعا المقطع يتحدث عن نفسي شوف الحي كيف يفتح النفس وعندنا تشوه بصري غير طبيعي
أَحمَد@a7mmd_m7

6 سنين بامريكا مطيتها اكثر شي ورجعت 2023 وللان لم اقتنع بعودتي وهذا ورجعتي لجدة ولو اعرف طريقة للعودة لامريكا والهجرة لعدت. اصغر مدينة جامعية طرفية بامريكا او اوروبا تتفوق على جودة حياة المدن السعودية الكبرى.

العربية
500
198
3.3K
1.6M
Azza
Azza@Azza1041301·
@zahraitti ما اعرف ايش السالفة من قبل أمس ألاحظ فيه حملة قوية واتساءل هل ذولي سعوديين؟
العربية
1
0
0
13
زهـــــراء🎶☕️📒
هذي الفتره طالعين لنا خفافيش يدسون السم بالعسل يظهرون الجانب الجميل في امريكا وكثير دول اوربية وفي المقابل يظهرون الجانب السيئ عندنا رغم الطبيعي جدًا لاتوجد دوله في العالم تبلغ الكمال بالتأكيد يعني حقيقي ماتعرف ايش تقول غير قطع الله ايدكم والله الفشل لمن نشوف امثالكم
M ❄️@sppann_10

انا ما عشت في امريكا لكن اقسم بالله جودة الحياة عندنا والفشل في تخطيط المدن يدرس للاسف الاجيال الماضية فشلت فشل ولحد الان مستمرين على نفس الفشل . طبعا المقطع يتحدث عن نفسي شوف الحي كيف يفتح النفس وعندنا تشوه بصري غير طبيعي

العربية
3
0
1
336
Azza
Azza@Azza1041301·
@hh_uhf @drvddz @jazart9 كلامك صحيح هذي بالذات ذباب ، أولا حسابها حديث ما صرله كم يوم + من west asia ، ولو ننزل لأي مجتمع سعودي نجد النساء ممكنات بوظائف كثيرة ، صاحبات مشاريع ، متعلمات ، يسافروا ولوحدهم ، رواتب ، مجتمعات وعي ، وتجي هذي تقول "معروف" إن السعودية بائسة ، ما البائس غيرك🤣
العربية
0
0
0
31
ّ
ّ@hh_uhf·
@Azza1041301 @drvddz @jazart9 واضح انهم قروبات يتم الرمي عليهم عظم 🍖 ينبحون على صاحبة القرار في المنطقة السعودية عجزوا المواجهة وجه لوجه . هؤلاء السيدات عالمات مقدرات عالميا وتم تكريمهم في اهم مؤسسات العالمية قبل التخلص من الصحوة الشيطانية الي كبلت المجتمع وعلى رأسهم النساء وشلون الان لكن التغيير طبيعي مراحل
ّ tweet mediaّ tweet media
العربية
0
0
1
44
جيسي
جيسي@jazart9·
هذا انا🥲 والله الحياة هنا ما تشبهني ابدًا كل ماسافرت سياحة يجيني اكتئاب اذا رجعت الحياة هنا ما تشبه الإنسان احس بانعزال كل شي يتشابه الاشكال الافكار الايام شي مُمل امكانية صنع تجارب طبيعية شي صعب وممكن احد يصنعها لك لكن بمبلغ فلكي اذا ماعندك هنا وظيفة فجرفيًا ماعندك حياة
أَحمَد@a7mmd_m7

6 سنين بامريكا مطيتها اكثر شي ورجعت 2023 وللان لم اقتنع بعودتي وهذا ورجعتي لجدة ولو اعرف طريقة للعودة لامريكا والهجرة لعدت. اصغر مدينة جامعية طرفية بامريكا او اوروبا تتفوق على جودة حياة المدن السعودية الكبرى.

العربية
45
78
2.4K
164.9K
Azza
Azza@Azza1041301·
@drvddz @hh_uhf @jazart9 لا تعممي حياتك على غيرك،بمجتمعي بنات عايشات أجمل عيشة. بدل إسقاط إحباطك على مجتمع كامل، شوفي جودة الحياة عندنا بالأرقام بمؤشرات عالمية مثل الـ HDI والـ Numbeo و WHR بطلوا دور الضحية والتأفف وإسقاط عقدكم على الآخرين؛ عملت فرّة لحساباتكم مافيه إلا ألفاظ دنيئة وصفر محتوى وبس حلطمة!
العربية
0
0
0
168
Azza
Azza@Azza1041301·
@drvddz @hh_uhf @jazart9 ليه ما رديتي عليي رد علمي اجتماعي نفسي بدل الرد الشوارعي هذا ؟ شفتي كيف هذا أفقك وهذا مستواك؟😂
العربية
1
0
1
187
Azza
Azza@Azza1041301·
@duaa_eva @A_ranaa والله الي يبغى يسعد نفسه ما تعدمه الوسيلة أمس طلعت وتمشيت بحديقة من حدائق الرياض الجميلة رغم انها غير مشهورة وفيها اشجار تفتح النفس ونظيفة جدا ومليانة ناس، الجو صحيح حار لكن كنت ابرد نفسي بموية باردة وانتهينا ، لكن البعض يحب يلعب دور الضحية.
العربية
0
0
0
130
Duaa
Duaa@duaa_eva·
@A_ranaa انتو مدري عايشين فين بس تتكلمون كاننا في الصحراء ثلاث ارباع شوارعنا فيها أشجار وحتى شارع الحي الي قدام بيتي مشجر و عندنا ممشى طوله اكثر من ٦ كيلو و فيه اكثر من ٤ حدايق من غير الحدايق المنتشره في الحي وفي ملاعب عامه و خاصه تبالغون انتو ولا ايششش ؟؟ و للعلم أنا ساكنه في حي عادي
العربية
1
0
0
939
rana🪴
rana🪴@A_ranaa·
أحب السعودية وأعشقها بس فعلًا ماعندنا جودة حياة أصلًا مو صاحيين أنتم معصبين وبالشارع مافيه شجرتين على بعضها ومافيه أماكن ترفيهية طبيعية بكل حي ومافيه ملاعب رياضية عامة ومسارات السيارات أكبر من المشي ومستحيل تقدر تروح مكان يبعد عنك عشر دقايق بدون سيارة ترا عادي المشاكل تطرح لتُحل
أَحمَد@a7mmd_m7

6 سنين بامريكا مطيتها اكثر شي ورجعت 2023 وللان لم اقتنع بعودتي وهذا ورجعتي لجدة ولو اعرف طريقة للعودة لامريكا والهجرة لعدت. اصغر مدينة جامعية طرفية بامريكا او اوروبا تتفوق على جودة حياة المدن السعودية الكبرى.

العربية
242
280
7.7K
689.8K
Azza
Azza@Azza1041301·
@btwiamleo لأن مبدأ النساء للنساء حقهم ما يطلع إلا لو كان عندك عداء للرجال وكنت معنفة وحابة تهاجري وتشيطني مجتمعك وتقولي عنه متخلف ، عدا ذلك يصير اسمك عبدة ذكور ومنغلقة🤣🤣🤣🤣
العربية
0
0
13
2.5K
yu
yu@btwiamleo·
بنات اكرهكم يعني انتم تطالبون دائمًا بحريتكم وبالاشياء اللي تبغونها وتحبونها ليش لمن تشوفون وحده فرحانه بشيء تتمناه انتقدتوه ورميتوا كلام زباله كذا بمجرد انه مايناسبكم؟ دام هي متشفقه على الامومه وبخاطرها المفروض تسدون حلقوكم الله يتمم لها يارب
🕯️@uiobjf

اليوم بشرتني زوجة أخوي الجديدة بحملها والله خدودي أوجعتني من كثر ما صارخت وضحكت بعمري ما انبسطت لأحد كثرها متشفقة على الحمل مع إنها صغيرة عمرها ٢٠ تقريبًا إلا إنها متحمسة للأمومة جدًا تقول لي يوم عرفت إني حامل جيت بصور لزوجي التحليل ما وضح من كثر ما أرجف وأبكي هفف الله يتمم لها

العربية
43
54
6.1K
650.6K
Azza
Azza@Azza1041301·
@_Suad_A @_abdala122 انت معانا ف الرياض ؟ لو بالرياض أعطني الوصفة وأنا جاهزة بالله😂😂😂♥️صدقااا واحد من نواياي أتصالح مع الصيف لكن للآن ما حصل😂
العربية
0
0
0
10
Sْ ♑︎
Sْ ♑︎@_Suad_A·
@_abdala122 مستمررررة والله في هذا الحب👌😂 ما اعرف بس انا مرررة اتوازن في الصيف
العربية
1
0
2
233
عبدالله الهاشمي
اعزائي محبي الصيف أما بعد : بعد هذا الحر الشديد هل تغيرت قناعاتكم تجاه الصيف ولا مستمرين في هالحب اللي من طرف واحد ؟
العربية
167
11
292
38K
Azza
Azza@Azza1041301·
@40yearr @oeconomus__ @othman_vc كلامك صحيح وأي شخص جرب الإقامة وليس السياحة فقط في الخارج يعرف ، ربي يسهل أمرك.
العربية
0
0
0
29
hani alghamdi
hani alghamdi@40yearr·
@Azza1041301 @oeconomus__ @othman_vc اي والله العز كل العز بالسعودية اجواء وخدمات وتساهيل وامان وسعاده خرجت كنت اقول فرصة لتغيير جودة الحياة والطبيعه والمطر ثاني شهر ماعاد هالامر اولوية لان الي تعود ع دلع الحياة بالمملكه صعب يعيش بره وعرفت قيمه السعودية والحقيقه الخليج بصفه عامه في كفه لوحدهم يلا هانت وتوبة
العربية
1
0
1
114
محمد عثمان
محمد عثمان@othman_vc·
تمر علي حسابات كثير تتشكى من لايف ستايل الرياض والسعودية بشكل عام! ويمدحون النمط الغربي والعيشة الي اخذوها يوم راحوا يصيفون ويتمشون لشهر أو شهرين، ويقارنوها بمأساتنا بالسعودية على ما يقولون.. يوم تروح تصيف وتنبسط، طبيعي راح تكون رايق والدنيا عسل معك. عيش معهم، واشتغل زيهم، واستلم نفس رواتبهم، بعدين تعال قارن جميع هذي الظروف مع بعض بالحياة في السعودية.
العربية
35
10
129
54.3K
Azza
Azza@Azza1041301·
@40yearr @oeconomus__ @othman_vc أضف التأمين الصحي والعلاج هناك كابوس تمرض ، الله يعز حكومتنا ولا يعز عليها.
العربية
1
0
0
69
hani alghamdi
hani alghamdi@40yearr·
@oeconomus__ @Azza1041301 @othman_vc رصيف مين الله يرحم والدينك هالامور الجماليه بتملينها بعد شهرين ويصبح عندك امور ومتطلبات اهم لن تجديها في اوروبا لا من ناحية جو يسبب اكتئاب ولا من ناحية خدمات ولا اجراءات حكومية ولا امان و بعد الساعه ٦ تدور على سوبر تاخذ خبز ماتلاقي امور لا تعد ولا تحصى صعب تفصل فيها
العربية
1
0
1
107
Azza
Azza@Azza1041301·
ايه الحمدلله قريب بيتي عندي رصيف في ممشى الحي والبوليفارد والمسار الرياضي ومشاريع أنسنة الرياض الخضراء. بس الفكرة إن المقيم في باريس أو نيويورك يهمه الأمان الشخصي، والقدرة على دفع الإيجار والتصدي للضرائب الساحقة أكثر من رصيف يمشى عليه وهو خايف من السرقات النهارية أو العزلة الاجتماعية. جودة الحياة منظومة أمان متكاملة مو بس رصيف!
العربية
0
0
0
54
🌳
🌳@oeconomus__·
@Azza1041301 @40yearr @othman_vc بس على الاقل ب باريس ولندن ونيويورك عندك رصيف تمشي عليه ولا لا ؟
العربية
2
0
0
73
Azza
Azza@Azza1041301·
ملاحظة كل التحديات وأتمنى الأفضل دائماً لوطني وما أهاجمه قدام الناس ، لكن مشاكل البنية التحتية والازدحام موجودة في لندن وباريس ونيويورك والمقيمين هناك يشتكون منها يومياً. الاعتراض مو على طرح المشاكل، الاعتراض على وهم إن العيش برا عبارة عن حديقة مستمرة بلا تحديات + طلعنا ابتعاث ونعرف ان السياحة غير الاقامة وهذي شي غير قابل للنقاش.
العربية
1
0
0
96
🌳
🌳@oeconomus__·
@Azza1041301 @40yearr @othman_vc طيب عايشه بالرياض و تسافرين كل سنتين ما لاحظتي انك لاسافرتي عندك حريه نقل عام سياره تمشين الي ودك مالاحظتي ان فيه شوي تشجير و بنيه تحتيه حلوه ؟ , ثانيا وين الي اسب وطني هل الكلام بمشاكل الوطن صار سب ؟ ولا حنا عايشين ب المدينه الفاضله
العربية
1
0
0
75
Azza
Azza@Azza1041301·
@oeconomus__ @40yearr @othman_vc أنتوا حديثين النعمة بالسفر لو أحد فتح فمه فورا تقولوا شكلك ما طلعت برا ، لهالدرجة مو مصدقين! 🤣 أسافر كل سنة مرتين وعايشة ف الرياض مثلي مثل الباقي لكن ما جلس اسب وطني زيك + يمكن لأني من انولدت اسافر 😉واعرف ان كل مدينة لما تشوفها بعيون السائح غير لما تشوفها ف عيون المقيم.
العربية
1
0
1
97
🌳
🌳@oeconomus__·
@Azza1041301 @40yearr @othman_vc هي شيئين يا انك ماعمرك طلعتي برا او انك عايشه عندنا ب كمباوند مغلق
العربية
1
0
0
75
Azza
Azza@Azza1041301·
@40yearr @oeconomus__ @othman_vc صحيح أنا ضد التلميع المبالغ فيه لبرا خصوصا أغلبنا نروح اسبوع اسبوعين بالكثير ، لكن ايش الي خلاك توصل لهذا الاستنتاج ؟ ايش الي لمسته عندهم؟
العربية
1
0
0
188
hani alghamdi
hani alghamdi@40yearr·
@oeconomus__ @othman_vc الكلام سهل والخيال اسهل كنت اقول زيك وتوقعت بما انه جودة حياة بتكون اجمل والان ورب الكعبه ان المشي على تراب المملكه وبدون رصيف ولا سفلت انه اجمل مليون مره من هنا في اوروبا
العربية
1
0
1
530
Azza
Azza@Azza1041301·
@hy__a5 الرياض بالشتاء المغرب يأذن على ال٦ والمجال مفتوح جدا للطلعات ، حتى بالصيف بالنهار الكوفيهات والسيارات مكيفة ياربي لك الحمد ، من جهتي أحب طلعه النهار صيف أو شتاء ، لكن طبعا كل شخص له تفضيلاته الي تسعده وتريحه.
العربية
0
0
0
360
Azza
Azza@Azza1041301·
🐈‍⬛للتبني مجانًا🐈‍⬛ تم العثور على هذا الصغير بالقرب من محطة القطار بجوار جامع الراجحي، وكان جائعًا جدًا ويحتاج للرعاية. ✨ العمر التقريبي: شهران. ✨ لطيف ومتقبل للبشر. ✨ تم إنقاذه وإطعامه مؤقتًا. أبحث له عن بيت حنون ومستقر، وليس تبنيًا مؤقتًا. شرطي الأساسي: 🤍 مخافة الله فيه والرحمة به. 🤍 توفير الغذاء والرعاية البيطرية عند الحاجة. 🤍 عدم التخلي عنه مستقبلًا لأي سبب. القطط أمانة وليست لعبة أو تجربة مؤقتة. لمن يرى في نفسه القدرة على رعايته والاهتمام به، يتواصل مع الرقم واتس فقط. @smaljohani @Animal_rescue0 @cats2017_ @Rahmah_ksa @CatsCrazyLover @aad_fs @TbnaaCats #قطط_للتبني
Azza tweet mediaAzza tweet media
العربية
0
7
10
471
Azza
Azza@Azza1041301·
🐈‍⬛ للتبني 🐈‍⬛ تم العثور على هذا الصغير بالقرب من محطة القطار بجوار جامع الراجحي، وكان جائعًا جدًا ويحتاج للرعاية. ✨ العمر التقريبي: شهران. ✨ لطيف ومتقبل للبشر. ✨ تم إنقاذه وإطعامه مؤقتًا. أبحث له عن بيت حنون ومستقر، وليس تبنيًا مؤقتًا أو بدافع الشفقة فقط. شرطي الأساسي: 🤍 مخافة الله فيه والرحمة به. 🤍 توفير الغذاء والرعاية البيطرية عند الحاجة. 🤍 عدم التخلي عنه مستقبلًا لأي سبب. القطط أمانة وليست لعبة أو تجربة مؤقتة. لمن يرى في نفسه القدرة على رعايته والاهتمام به، يتواصل على الخاص. #تبني_قطط #قطط #تبنى_لا_تشتري #الرياض_الآن #الرياض #قطة #كيتن
Azza tweet media
العربية
0
0
0
222
Azza
Azza@Azza1041301·
انا عرضت فستان ملكة صرله ١٠ سنين وقلت إن أبغى أعطيه مجانا لأي وحدة حابة تاخذه ، وهو فعلا فخم وشكله يجنن ، ولا يتصل واحد قالي بكم شريتيه؟ قالي انا اعطيك ضعف سعره ، قلت له مافي داعي انا ما ابغى ابيعه أصلا ، وظل صامل ان بيدفع دبل سعره ، بعدين بلكته وخفت حذفت الإعلان ، وانحرمت أجر الفستان🤣
العربية
0
0
1
1.6K
شريحة من الحياة
شريحة من الحياة@daianie29562·
@TheDaringEdit9 مافهمتهم حقين حراج والله، عرضت فستاني وهو مسدوح ع كرسي 🪑 وكل الي كلموني عيال ويبغون يدفعون اكثر من المطلوب الكبت يولد الانفجار هخخخ
العربية
15
1
262
129K
قلب الفنان
قلب الفنان@TheDaringEdit9·
بناااات ابي أبيع فستاني من تشتريه مني، عرضته في حراج وجايوني مجانين وحذفت الإعلان وعرضته بانستقرام وجايوني مجانين كلهم رجال الفستان خيالي شغل مصممة شبك كريستال لبسه واحدة فقط! شريته بـ٣٦٠٠ وعرضته بـ٢٣٠٠ فقط ، معاي الفاتورة والكوڤر حقه اللي بتاخذه جدّ تكلمني
قلب الفنان tweet mediaقلب الفنان tweet media
العربية
88
7
1.2K
576.3K