
@DexterLoka دير بالك هاي مش مراجل مأرشفة ( لليوم مش عارف شو معناها )
العربية
BRW_962
277 posts






اللي عاجبني امس هو غباء أدمن اتلتيكو مدريد عطا نظره سيئه عن اتلتيكو مدريد تدرون ليه ؟ اول شي اللاعب طلب الرحيل ويبغى برشلونة وش يخليك تنزل كذا ؟ افهم اللاعب ما يبغاك خله يطلع بس مثل ما قلت اللي عاجبني اي لاعب بيروح لهم بيصير يعرفهم لو مثلاً جاه عرض ممتاز مستحيل يخلونه يطلع