
@stori82394 صديقي بالعمل بالمانيا اسمو الياس مغربي امازيغي
شب محترم واخلاق عالية وتعاملوا محترم وما بعمري سمعت منو هذا الكلام يلي نشوفو من الامازيغ على تويتر
والمضحك انو تلاقي اكثر الحسابات يلي تساندهم هم من الاكراد السوريين يلي هم عبارة عن كتلة من العنصرية والنجاسة واغلبهم ملحديين
العربية



























