
Veit Buch
8K posts

Veit Buch
@BuchVeit
Dipl.-Chemiker, Dr.rer.nat. Heraklit: Durch ihre Unglaubhaftigkeit entzieht sich die Wahrheit dem Erkanntwerden.










🔴القصة لم تعد لقطة واحدة… المسرحية تتكرر أمام الجميع ‼️ أمام الجزائر، شاهدنا تدخلات كان يفترض أن تُراجع بجدية، لقطة لميسي كان يجب أن تنتهي بطرد، وأكثر من لاعب أرجنتيني دخل في احتكاكات واضحة، ومع ذلك لم يُحتسب حتى الخطأ. وكأن الصافرة تُصاب بالشلل عندما تكون المخالفة على الأرجنتين. ثم أمام النمسا، يتكرر المشهد من جديد. خطأ واضح على ماك أليستر قبل هدف الأرجنتين، لقطة تستحق التوقف والمراجعة، لكن الحكم ترك اللعب يستمر، وغرفة الـVAR في دالاس اختارت الصمت، ليُحتسب هدف غير صحيح للأرجنتين. السؤال هنا لم يعد عن خطأ تحكيمي عابر. السؤال أصبح أكبر بكثير: لماذا يتدخل الـVAR عندما تحتاج الأرجنتين إلى ركلة جزاء؟ ولماذا يختفي عندما يكون القرار ضدها؟ لماذا تُراجع اللقطات التي تخدم ميسي، بينما تُدفن اللقطات التي قد تُحرج الأرجنتين؟ إذا كانت القوانين لا تُطبّق بالمعيار نفسه، فلماذا توجد منافسة أصلًا؟ لماذا تلعب المنتخبات؟ لماذا يركض اللاعبون؟ ولماذا نُسمّيها بطولة إذا كان هناك منتخب يبدو وكأنه يتحرك بحماية خاصة؟ ما حدث أمام الجزائر لم يكن طبيعيًا. وما حدث أمام النمسا لم يكن طبيعيًا. وعندما تتكرر الحالات بالطريقة نفسها، يصبح السؤال مشروعًا: هل الأرجنتين محمية تحكيميًا؟ أم أن الفيفا وقّعت صفقة لا نعرف تفاصيلها؟ وربما السؤال الأدق: هل الفيفا تحمي ميسي… أم أن الفيفا نفسها أصبحت الشيطان الذي يعبث بالبطولة؟ #AUSTRIA #ARGENTINA



Religiöse Regeln sollten Vorrang vor Schulregeln haben, sagt fast jeder dritte Neuntklässler to.welt.de/omj5d7d


BREAKING: Argentina is now more likely than Spain to win the World Cup









Messi about to drop a historic robbery once again As if Qatar 2022 wasn't enough Expect Argentina to get nonexistent penalties when things don't go their way













