SI so

207 posts

SI so banner
SI so

SI so

@CC221bd

👩🏻‍💻 | DON'T use my photos |

Beigetreten Ekim 2025
40 Folgt23 Follower
Angehefteter Tweet
SI so
SI so@CC221bd·
🪾☕️🪿/
SI so tweet mediaSI so tweet mediaSI so tweet mediaSI so tweet media
1
0
14
998
SI so
SI so@CC221bd·
صباح الخير ، شكرًا كريستيانو ❤️
العربية
0
0
0
4
SI so
SI so@CC221bd·
Number ONE not seven 🗣️
SI so tweet media
English
0
0
1
12
SI so
SI so@CC221bd·
@Nawaf_STATS والله ملك اللعبة 🐐❤️
العربية
0
0
0
115
نواف التميمي 📊.
صورة عظييييمة😨😨😨😨😨❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
نواف التميمي 📊. tweet media
العربية
17
66
1.2K
65.6K
SI so
SI so@CC221bd·
VIVA RONALDO 🗣️❤️
Español
0
0
0
51
SI so
SI so@CC221bd·
SIIIUUUUU❤️❤️❤️❤️❤️
0
0
0
10
SI so
SI so@CC221bd·
@Abdulla_H999 @kh_lfc13 قال النبي صلى الله عليه وسلم (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرًا أو يصمت) ما عجبك ما تقبلته مو لازم تكتب له وتكسره في نفسه سو له بلوك ولا تتابعه ، تراكم محاسبين يا عالم افهموا واتقوا الله في السنتكم
العربية
1
0
0
39
Abdullah
Abdullah@Abdulla_H999·
@kh_lfc13 محد بيهاجمه كذا لو كان لحاله لكن دخوله صناعة المحتوى و كثير كانوا يقولون انه ما يبغونه من قبل يصير صانع محتوى المفروض فهمها و اشتغل لحاله افضل له
العربية
4
0
0
225
خالد🥤
خالد🥤@kh_lfc13·
من فتره طويله حماده اكثر شخص يجي عليه هجوم غير مبرر بغض النظر يعجبك ولا مايعجبك الشخص محترم وثاني شي عاجبني اجتهاده في المقاطع الوحيد من فالكون راح لكاس العالم وصنع محتوى جبار خلو عنكم الحقد واذا مابتدعم اترك الرجال في حاله
خالد🥤 tweet mediaخالد🥤 tweet media
العربية
32
48
2K
66.2K
SI so
SI so@CC221bd·
@M21Ali1 @kh_lfc13 وش دراك انه ما وزع ؟ وفرق بين الاجر والمحتوى الاجر ماهو محتوى الاجر بينك وبين ربك وحده
العربية
0
0
3
157
Mohammed
Mohammed@M21Ali1·
@kh_lfc13 محتوى جبار يوزع عصيرات عند الملعب لو جاء وزع عصيرات ايام الحج احسن له بعض الناس عنده تكبير وتهويل المواضيع مو طبيعي
العربية
2
0
1
1.2K
SI so
SI so@CC221bd·
أنا وصلت لقناعة - تامة - كرة القدم هي كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو
العربية
0
0
0
59
SI so
SI so@CC221bd·
والله صدمة كلنا كعائلة اذا مسكنا خط القصيم أو أي مشوار طويل بالرياض ما نستمع الا له لكن اسأل الله ان يلطف بحاله ويبدله خير من عنده ويأجره في مصيبته ، ما سمعنا منك الا كل خير ، الله يصب الرزق عليك صبًا يتعجب منه أهل السموات والأرض * والخيرة فيما اختاره الله دائمًا *
وليد قصص@waleedona

الحمدلله على كل حال ..🙏🏻 كنتم خير صديق لي .. فشكراً لكم جميعاً .. 🤍

العربية
0
0
6
1.6K
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@CC221bd شكراً على التنبيه لكن انا ما شهدت مجرد اعطيت رأيي بناءً على ماهو ظاهر والعلم الكامل عند الله اتفق معك بدايته سوء فهم ، الله يصلح الحال
العربية
1
0
0
30
SI so
SI so@CC221bd·
الناس صايرة تهبد قطع الرزق بأي أمر فالكون في ذاك الوقت كانوا ما يوكلون عيش هذي نقطة / ثانيًا قراراتك كرجل بالغ عاقل (رب أسرة) انك تخطي خطوة مثل هذي في مستقبل مهمش وغير واضح *خطئك* الشخصي ما تحمله لا أقارب ولا اصدقاء.. هل هو تضرر ؟ نعم والله يصلح احواله ، لكن واجه نفسك أولاً.
Sami@ipxo6

منظمه كبيرة بأسم فالكون ، واعضاء كانوا اخوياه قبل لا يكونون مشتركين بنفس العمل تسببوا بكل هذا ، من قطع للرزق ، ومشاكل صحيه للرجال رغم اني ما اتابعه ولا اتقبل محتواه من سنين طويله والله شيء محزن تسمع كلام على ناس كنت تدعمهم وتحبهم وهم يضرون اشخاص كثار غير ابو عابد اقسم بالله ما ابحث لاثارة جدل ولا لمشاكل بس وشلون؟ شيء يصدم الواحد اسأل الله ان يعوضك @3GamingSA

العربية
28
9
875
97.6K
SI so
SI so@CC221bd·
@hussein603_two والله يا حسين موضوع ما كنت حاضر فيه ولا شاهد عيان انتبه تحط بذمتك ويكون خصيمك يوم القيامة وحاجب بينك وبين الجنه اللي حصل بينهم سوء فهم والله يعوض ابو عابد ويبدل حاله خير حال ، والاختلاف لا يفسد للود قضية 🙏
العربية
1
0
1
158
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@CC221bd هذا اخر شسء اقوله بخصوص الموضوع وضحت رأيي كاملاً انا احب ابو عمر واتابعه وما افوت له مقطع واحد رجال شخصيته حلوة ومحترف في عمله وبنظري الاول باليوتيوب لكن غلط عادي الانسان خطاء مثله مثل ما ابو عابد خطأ في اختيار توقيت المقطع.
العربية
1
0
0
185
SI so
SI so@CC221bd·
@hussein603_two والله ماهو تبرير له قد ما هو *بالمنطق* نتكلم وايضًا دفاعك عنه وانت مغيب عن الحقيقة كلها هو اكبرهم ورجال طول بعرض (رب اسرة) تارك وظيفتك عشان دخل يوتيوب تجي تحاسبني ليش ما انصحك وانا عمري ٢٤ سنة وغير موظف ولا انا صاحب خبرة ? والبعض طلعوا وحلفوا ان ما عندهم علم
العربية
1
0
0
36
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@CC221bd شغله لو بقى ب فالكون يختلف 180 درجة ، مو طبيعي تقارن شغله مع شغله فالكون ، هو قال البعض عندهم علم حلو الحمد لله اني مو صديقك ، ماله داعي تبرر لهم بهذا الشكل عادي الانسان يغلط حتى ابو عمر بتبريره مو هيج برر
العربية
1
0
0
95
SI so
SI so@CC221bd·
@hussein603_two طيب هذا انت ما زلت تشتغل باليوتيوب.. ما اختلف امر / ناهيك عن انهم بالأساس قالوا ما عندنا علم اذا صديق لي بلغني بالحرف ان حتى بأهلك واسوء الحالات بتكون استثمار ، ايش بنصح ؟ ما انت ماخذ احتياطك من الأساس !
العربية
1
0
0
38
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@CC221bd انت الان لو صديقك بنفس الموقف ماتنصحه؟ حتى هم مالهم فائدة بعدم نصحه لذلك اي اشوف الموضوع سوء فهم و غباوة شلون يتدبس؟ رح يكون يشتغل باليوتيوب ويعوض عن دينه والوظيفة
العربية
1
0
0
37
SI so
SI so@CC221bd·
@hussein603_two الحياة الشخصية تفصل عن العملية يا اخ حسين + انت طلبت عقدك يكون لمدة ٦ أشهر افترضنا انهم جددوا لك بعد الست هذي ايضًا كنت بتتدبس أو لا ؟ ايضًا كان بيتدبس كذا ولا كذا ، ف صدقني الخطأ هنا انه فاهم غلط والشيطان دخل ، لانك ما تقدر تلوم اي (قريب) على قرار شخصي لك
العربية
1
0
0
37
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@CC221bd ب اسوء الحالات(فشل الفريق) رح يكون استثمار لكن الشخص دخل بدين وفوضى بحياته علمود شيء ماله داعي لو يدري انه الفريق مارح يجدد العقد كان ببساطة ما دخل ب موضوع الشقة او تركه لوظيفته بعدين ليش تعامل الموضوع كشركة فقط هم اصدقاء قبل فالكون وهو دخل فالكون علمود صديق حقه يعتب عليهم ويزعل
العربية
1
0
0
51
SI so
SI so@CC221bd·
@hussein603_two طيب يعني انت وضحت للجميع انها مو خسارة أو قرار كارثي لك لأنك حاط خيار الاستثمار (وبلغتهم) عنه وطلبت ان عقدك يكون ٦ شهور بعد الست ذي مو كنت برضو بتتدبس ؟ هنا السؤال يطرح نفسه بعد ما بلغتهم بخيار الاستثمار كيف تبيهم يبلغونك ! انت مو رابطها بالفريق يا أستاذ حسين
العربية
1
0
0
49
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@CC221bd الله يهدي النفوس لكن ابو عابد وضح ان الشقة بسبب فالكون ولو فشل الفريق بتصير استثمار وهذا خيار ما توقع
العربية
1
0
0
264
SI so
SI so@CC221bd·
@hussein603_two الحياة العملية غير عن الحياة الشخصية هذا اولاً ثانيًا انت بنفسك قاعد تقول تبيها استثماريه حتى بدون فالكون كيف تبيني افهم واستنتج انك متورط ؟ ناهيك عن انهم من الأساس قالوا انهم ما يعرفون الوضع كله واضح انه سوء فهم وشيطان داخل بينهم
العربية
1
0
0
56
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@CC221bd ما اختلفنا لكن هذا مايبرر ان محد يعطيه اشعار من قبل خصوصاً انهم مو شركة عادية اصدقاء
العربية
1
0
0
59
SI so
SI so@CC221bd·
@_rf11r قد سألتك عن توقعين وكلها خاطئة الثالثة ثابتة صدقيني
العربية
1
0
0
44
SI so
SI so@CC221bd·
@Osirissas93 @sIl8l الى الان ما ذكرت وين التجييش بكلامه ذكر بنفس المقطع ان حتى هو قاعده تجيه دقات ورد وقال عزيز وغالي ولا تصدق كلامهم ما جييش ولا تهكم نهائيًا ، اللي صار بعدها عباره عن تربية الجمهور والكلان غير مسؤول عنهم نفس ما الان ابو جا الناس تقذف زوجته رغم انه ما ذكره هل هو جييش الجمهور ضده ؟
العربية
1
0
0
50
Osiris
Osiris@Osirissas93·
@CC221bd @sIl8l انت كمشهو. عارف انك مؤثر لما تطلع و تبيين انه عندك مشكلة مع فلان كل جمهورك راح يهاجم فلان فليش تطلع و تقول انه فيه مشكلة من الاساس؟
العربية
1
0
0
35