تعلموا من الراس الاخضر قسم بالله رجال واول مشاركة و كوراساو بعد ادائهم رهيب ماعندهم شي يخسرونه قاعدين يعطون افضل ماعندهم وانتو وش تلعبون عشانه يعني حنا نبي دور ال ٣٢ وخلاص الله يلعن ابوكم ١١ رخمة بالملعب على الدكه لان مافي رجال فيها بعد
الحساب صاير زق انتو ليه ما تسولفون معي اسولف مع جدار انا حتى جايب ثلاثة ارباع الفيه ما فيها منشن كلها لايكات بس ليه تعاملوني بالصمت العقابي وانتو تدرون ان عندي فوبيا منه وتعبان نفسيا مره
عامر الخوذيري انا اكرهك اكرهك اكرهك بعد ما كنت احبك طحت من عيني وراح اشطبك لو تعلق على اي مباراة بشغل تعليق انقليزي ولا اسمعك يامنسلخ اخوانك العرب يعانون وقاعد تشبح لميسي
ولا كانه منتخب عربي اللي خسران تفو على اشكالك