وهل بِفتى مثلي على حالِهِ نُكرُ

1K posts

وهل بِفتى مثلي على حالِهِ نُكرُ banner
وهل بِفتى مثلي على حالِهِ نُكرُ

وهل بِفتى مثلي على حالِهِ نُكرُ

@Elecryyyy

Beigetreten Aralık 2025
63 Folgt64 Follower
وهل بِفتى مثلي على حالِهِ نُكرُ
تعلموا من الراس الاخضر قسم بالله رجال واول مشاركة و كوراساو بعد ادائهم رهيب ماعندهم شي يخسرونه قاعدين يعطون افضل ماعندهم وانتو وش تلعبون عشانه يعني حنا نبي دور ال ٣٢ وخلاص الله يلعن ابوكم ١١ رخمة بالملعب على الدكه لان مافي رجال فيها بعد
العربية
1
0
0
108
وهل بِفتى مثلي على حالِهِ نُكرُ
والله وضاعه غير طبيعيه تقفيل ورجولهم ماتشيلهم واسبانيا مو بافضل حالاتهم بدون يامال والله اوروقواي افضل منهم بكثير
العربية
0
0
0
71
Zettai ni
Zettai ni@acrdwl·
الحساب صاير زق انتو ليه ما تسولفون معي اسولف مع جدار انا حتى جايب ثلاثة ارباع الفيه ما فيها منشن كلها لايكات بس ليه تعاملوني بالصمت العقابي وانتو تدرون ان عندي فوبيا منه وتعبان نفسيا مره
العربية
13
0
8
1.6K
وهل بِفتى مثلي على حالِهِ نُكرُ
هاري كين قوي بشكل بكل مكان تحصله الكورة مع بيكفورد تلقاه هو يجي يستلم منه ويوزع وباصاتاته سم اكثر مهاجم عصري شفته
العربية
1
0
0
274
وهل بِفتى مثلي على حالِهِ نُكرُ
عامر الخوذيري انا اكرهك اكرهك اكرهك بعد ما كنت احبك طحت من عيني وراح اشطبك لو تعلق على اي مباراة بشغل تعليق انقليزي ولا اسمعك يامنسلخ اخوانك العرب يعانون وقاعد تشبح لميسي ولا كانه منتخب عربي اللي خسران تفو على اشكالك
العربية
3
0
5
293