S7

43.8K posts

S7 banner
S7

S7

@GoldenBehelit

mono personality bi polarity tri bodies apeiro nonsense

XY Beigetreten Şubat 2020
184 Folgt339 Follower
Angehefteter Tweet
S7
S7@GoldenBehelit·
اللي يحب يكون له اراء بخصوصيات الناس يضيفني @9sinceIlickedu
العربية
3
0
3
4.7K
S7
S7@GoldenBehelit·
@3ALLWAA بالجنة يارجل
العربية
0
0
1
76
علوة
علوة@3ALLWAA·
انا لو كنت مدخن بقلب البكت بكبره one lucky cig isnt enough
1
0
0
419
S7
S7@GoldenBehelit·
@Donyouff التيما ينبع متى
العربية
1
0
0
313
S7
S7@GoldenBehelit·
اذا ماعليك نهي يعني
العربية
0
0
0
267
S7
S7@GoldenBehelit·
اليكسا شغلي السخان والمروش واللمبات وقفلي المكيف وطلعيلي ملابس وسخني اكلي وكيس مي قود مورنق
العربية
1
0
6
446
S7
S7@GoldenBehelit·
السلام عليكم ماقدر اعيش بدوك ← شسويت لك انا onvo.me/S7MAYKHS/msg/1…
العربية
0
0
1
197
S7
S7@GoldenBehelit·
@3ALLWAA لييه رديت الحين لازم افهم التغريدة وارد بشيء اوضح من تبشر
العربية
1
0
0
65
عبدالرحمن
عبدالرحمن@abdu__witcher·
وش افضل طريقة للعب كرونو تريقر
العربية
14
0
3
3.2K
S7
S7@GoldenBehelit·
من الاشياء اللي سويتها بحياتي يوم حذفت مادة عشان والله الدكتور بكل وساعة وجه اسمه وائل
العربية
1
0
10
624
S7
S7@GoldenBehelit·
قفلته مرتين احسبه معلق تكفون وقفوا ابداع
S7 tweet media
العربية
0
0
5
485
S7
S7@GoldenBehelit·
@flexorcisst hunter plays a.. hunter?
English
1
0
1
55
S7
S7@GoldenBehelit·
@Donyouff لا سلامات وين بنقذف بعدين
العربية
1
0
1
97
S7
S7@GoldenBehelit·
ليه تكتبون تغريداتكم عندي بالاونفو مافهمت
العربية
1
0
6
855
S7
S7@GoldenBehelit·
@Girllllwhatever توينكس الحاسب قوز هاااارد
العربية
0
0
0
44
S7 retweetet
HIDEO_KOJIMA
HIDEO_KOJIMA@HIDEO_KOJIMA_EN·
Good Morning.
HIDEO_KOJIMA tweet media
English
10
22
385
52.9K
S7
S7@GoldenBehelit·
@zozynano هابي فاذرز دي ونعم الوكيل
العربية
0
0
1
87
🦢
🦢@zozynano·
@GoldenBehelit ليه التعميم no one fw me more than my dad
1
0
2
243
S7
S7@GoldenBehelit·
I would’ve wished you all a happy fathers day if you weren’t so fatherless
English
1
0
6
729
S7
S7@GoldenBehelit·
@frekk0 ماشاءالله عساك علمت الطرف الثاني
العربية
1
0
0
70
S7
S7@GoldenBehelit·
@3ALLWAA وش لسته
العربية
1
0
0
378
علوة
علوة@3ALLWAA·
عندي مشكلة مع اللي اخترع كلمة لستك يعني ماتقدر تتعلم سباحة بدال الاسم الوصخ هذا عطني لستك ما اتصور بيوم اللستك راح ينقذ حياتي خلني اموت اشرف
العربية
1
0
0
445
S7
S7@GoldenBehelit·
@frekk0 وش تعتبرني
العربية
1
0
0
316