Reema.@Ireemok1·1dجامعة سعود؟ بلا استهبال ممكن تحدثون لي التخصص وتنزلون لي الخطة اذا ماعليكم امر ❤️ #MED447Übersetzen العربية20210019K22
M@MAOA43·1d@Ireemok1 عالبركه دكتورة ❤️❤️❤️ ولا تستعجلين عالخطه لاحقه بتحفظينها من كثر ما تناظرينها 🤣🤣🤣Übersetzen العربية101425
Ă@Ghksu47·1d@Ireemok1 مُبااااارك ياأحلى دكتورة ريماا❣️ الله يبارك لك في علمك وعملك وينفع بك يااارب🩵Übersetzen العربية101500
Reema.@Ireemok1·6dنزل قريد الفيزياء؟ انا رسمياً خلصت تحضيري 🥳💕 No more كلية العلوم No more فيزياءÜbersetzen العربية00693.5K6
Reema.@Ireemok1·18 Mayما انتهى الترم بس انا انتهيت الزبدة فاينل لاب الفيزياء كان اسهل اختبار اختبرته شكل العوض جاي بالطريق ان شاء الله بالفاينل 😭🤍😭🤍😭🤍😭Übersetzen العربية10162.1K2
Reema.@Ireemok1·13 Mayمادة عليها 4 ساعات وش ممكن يصير ١ الخصوصي اسوء خصوصي مر عليك وبيمر عليك بمسيرتك الدراسية ٢ المنسقة تجيب اسئلة من قاع الهامور ميد ون وميد تو ومستحيل ترحم الدفعة بالفاينل ٣ دكتورة اللاب عادي تنقص 0.0001 بس عشان حطيتي t بدالT وفوقها تتأخر بتصحيح التقارير اربعة يارب اعدي على خيرÜbersetzen العربية00111.3K2
Reema.@Ireemok1·13 Mayممكن أفهم ليش تقسيمة درجات اللابات دايم مجهولة يعني مستحيل اني رايحة اختبر وأنا ما اعرف السؤال كم عليه درجهÜbersetzen العربية10121.9K