abdo Issac
4K posts

abdo Issac
@IssacAbdo
﴿وَقالَ موسى إِن تَكفُروا أَنتُم وَمَن فِي الأَرضِ جَميعًا فَإِنَّ اللَّهَ لَغَنِيٌّ حَميدٌ)
Beigetreten Ocak 2021
120 Folgt110 Follower
Angehefteter Tweet

اغبى صياغه لخبر
سوداني انقذ سوداني زيه
شنو رشايده ينقذون سودانين
هم شنو مثلا
ما سودانين !!!
Salma | سلمى 🦋@salma1siddig
بعد ساعات من المعاناة في الصحراء.. الرشايدة ينقذون سودانيين تقطعت بهم السبل شمال الوادي
العربية

@almjadhyb الحاجة الوحيدة البستحق يفرحوا بيها انه طوبهم دا محافظ على راس مالهم من الانهيار
العربية

@IssacAbdo الاقتصادين يلعبون على عقولكم كما السياسيون هم نفس الفهم والخبث
اضافة الاصفار لورق ملون تجعلك تفرح
وتبع زمتك ورصيدك ..... الذهب والمعادن هي راس المال طوبك دا افضل رصيدك المالي يازووول اذرع اكل الطيور والحيوانات والانسان هي التي تفرحك
العربية

مساكين فرحانين على الفاضي
الجنية ياهوا الوقع ماف حاجة غلت
Dalia ElMahdi@Aldana751
تجار الكماين بعد ارتفاع أسعار الطوب.. الصفقه فووووق 🤣😂💃
العربية

مضيفنوا في الزنكية دي 😂
والله بالغوا
ⲁⲗⲓ ⲁϩⲙⲉⲇ 🇻🇨@alipolitics1
زيارة البرهان للمنطقة خطوة لا بأس بها خصوصا انه ما كالعادة تمت بعد اندلاع الصراع. لكن هي نفسها ممكن يعقبها زيادة التوتر لو هدفها بس كما عودنا البرهان ياخد اللقطة ويمشي و بعدها الطوفان لا يهتم. نتمنى انه السلطات المرة دي تنجح لمرة في اخماد الفتنة وإثبات اننا قادرين نتجاوز المرارات
العربية

@shiningbower @blackpillonly Let's just ask a woman what she really cares about
English

@blackpillonly Incel "women only care about money" blackpiller vs. incel "women only care about looks" blackpiller.
English

البشرف البلد عيالها
ما ه يجيك زول من اخر الدنيا ينقذ السودان دا و يبقيه جنه الله في الأرض
في ظرف سنتين
ارادة الشعب ياها البتعمل الحاجة دي
afnan@lifeisajokex
الواحد يصحى كده بستوعب تاني انو سوداني وماف شي واحد مُشرّف في بلدو
العربية

@MeDoOviTa امشي الفيسبوك و فتش صفحات الرشايدة و شوف الاسلحة الطلعواها من المخازن السرية حقتهم
اقل واحد فيهم شايل ليك اسلحة ضباطتك ما شايلنها
قرار حكيم من الحكومة عشان ما تحارب بأتجاهين
الفكرة ما في حجم المنطقة بقدر ما هو قوة القبيلتين
العربية

@jaralnabyy @Mokhtar_5050 هو زول بليد ساي متوقع انه السناريوا ه يكون عباره عن جيش بهاجموا المشتركة(الجيش الاغلبه كوكو و ابكر) و بعداك يخشوا كل بيت و يكتلوا الغرابه او يطردوهم و يقيموا دولتهم الخياليه
ما عارفين انه الشغالين لمن تدور ه نبقا اكعب من ليبيا و رواندا
و ببقى لينا بمبي 😂
العربية

@Mokhtar_5050 انت متوقع نطلع بقواتنا لدارفور !؟😂
موهوم والله ندورها من امدر وقدام بس تاني مصر ماف ليك طريقة الى تعوم لجدة اذا السعوديين قبلوك
العربية

@moamartaj @ZayedAlhafiz ببقى ليهم بمبي بعدين
و ببقا لينا كلنا بمبي 😂
نبقى زي رواندا كتل بالجمله
العربية

@ZayedAlhafiz الناس تبطل شكشكة احسن ، لانه المشتركة اذا دخلوا في صراع مع الجيش و ده الاتنو عايزنه عشان تمرروا اجندات الانفصال بس دا ليوم الدين م ح يحصل وحتى اذا حصل ودور بين الجيش والمشتركة يبقى على السودان والجيش السوداني السلام 😮💨
اتخيل (الدعم السريع والمشتركة) ضد الجيش ؟
العربية

@AlashaSami @yasin123ah عليك الله امشي ابلع حبوب السكري و الضغط و نوم خلي الفارغة
العربية

@yasin123ah لا عليك الله خليها ام درمان ليه الابيض ؟ فلنقاى وراسك مربع بس
انت فاكر حتعيش معانا هنا لا والله تمشى دارفور حقتك بس عشان تتركب يا ترله
العربية

@SwiftKey3100 @yasin123ah جيشك ياهوا فات نادا المشتركة
عارف ليه ناداهم ؟!
ما حبا في عيون مناوي
بل عشان لمن فتح معسكرات الاستنفار
الصيص الذيك ديل رفضوا يحاربوا و شالوا جوازاتهم و سافروا برا
ما فضل ليه الا الحبش التقراي و المشتركة عشان يستعين بيهم
العربية

ماشين بمبدأ غش نفسك عشان يتغشى العدو
⊙rωa⛓️💥🇵🇸@3rwa_eljandro
عندي صحبي من اولاد الأبيض شكلو اشتغل ف التوجيه المعنوي، قال لي الأبيض رايقة جدا الا حبة مسيرات مشغلاها لينا لكن الحياة ما واقفه.
العربية

@Newsudan117 @Abdelaziz52076 @yasin123ah وسخ انت ي معاق ي بليد
ما قادر ترد على كلامي باي دليل و بعدا بتتهمني بالعفن الفيكم
العربية

@IssacAbdo @Abdelaziz52076 @yasin123ah اللبيب بالإشارة يفهم .. العنصرية دي حقتكم واكبر دليل ما بتقبلو جن وسطكم عربي ما تتكلمو امشي ي وسخ
العربية















