J E جهاد
13.2K posts




خروج الاهلي وبعدها تحضر مباراه الاتحاد وتشوف الفوز والتأهل والله بيكون واحد من اسعد ايام السنه

نادي كان ينافس على الهبوط لولا بوس الأيادي ونادي هابط وعاد وحقق النخبة والآن جميعهم متأهلين، بينما النادي الذي يضرب به المثل بالنجاح فنيًا وإداريًا وماليًا يخرج من دور الـ 16 للأسف حتى الجمهور اللي يدعمهم بكل مباراة استغلوه وخلوا التذاكر بـ600 ريال واستنزفوا جيبه! عيب والله عيب

عزيزي الزوج.. هل تعلم ان زوجتك تضن دائماً انك ستموت قبلها وإذا مو مصدقني قول لها: قررت أبيع البيت. بنسبة 100٪ راح تقول لك: إذا انت مت وين راح نعيش أنا وعيالك ؟


مستوعبين ان تصرفه مضى عليه يومين بدون عقوبة؟ مستوعبين ان فعله المخزي لجنة الانضباط تشوف ان تصرفه عادي جداً ؟ اذا فعله القبيح ما يستدعي عقوبة فهذي مصيبة واذا صدور القرار فيه خوف فهذي مصيبة اكبر .. انفلات كارثي يحصل في دورينا للأسف


















