Malk
1.2K posts













🚨🚨| بسبب الخسارة بـ 4 اهداف منتخبنا خارج حسابات افضل مركز ثالث حتى الان حتى لو فزنا المباراة الجاية ضد الراس الاخضر ما تضمن التأهل !! الا في حالة وحدة الاوروغواي تتعادل مع الراس الاخضر بعد قليل تفوز المباراة الجاية والاوروغواي تخسر من اسبانيا ونتأهل مركز ثاني

اذا تبغى رجال في الملعب ؟ افتح عدد الاجانب .. خل اللاعب السعودي يدْبح نفسه عشان يلقى فرصه يلعب فيها ويثبت نفسه اما دام مدلع اللاعب السعودي ويستلم الملايين ومترفه ومتدلع والله ما تشوف تطور ولو بعد عشرين سنة تعبنا نتكلم .. تعبنا نشرح .. تعبنا نوضح .. لكن وين الي يفهم ويطبق ؟








للتوضيح: إذا تأهل منتخبنا السعودي ضمن أفضل الثوالث ماراح نعرف خصمنا في دور الـ32 إلا بعد نهاية آخر مباراة في دور المجموعات… لذلك، غير صحيح ما يتم تداوله حاليًا بأن خصم منتخبنا في حال التأهل سيكون المنتخب الفرنسي.

















