اقولكم اكثر شي يضحك ب2026 ؟
تدرون ان GTA 6 ممنوعة في الصين ومع هذا اللعبة بتدعم كل لغاتهم الصينية التقليدية والصينية المبسطة؟
الموضوع جد والله ما أمزح والعربية راكلينها على جنب وآخر همهم
@forcabarca_ar سبحان الله دمرت موسم برشلونة عشان مباراة تافهة و ودية ضد فرنسا وبالأخير انصبت في كأس العالم وهربت - على العموم اتمنى ماترجع من الإصابة إلا بعد خروج البرازيل
@bt3 ههههههه يشعر بالخيانه لان عقده باقي سته اشهر ورافض ناديه يرحل ناديك واضح اسلوب التمرد والقذاره ماتمشي علينا تبي تطلع اوكيه جيب عرض بقيمه الشرط في عقدك نص مليار يورو وارحل اسلوب حلمي واشعر بالخيانه وعقدك باقي عليه سنوات ماعاد تمشي على اي نادي لم تحترم ناديك ولن ينفعك التمرد 👌🏻
مظهر GTA 6 الحقيقي بيوضح اكثر لو نزل تريلر ثالث و لقطات من القيمبلاي لأن مجموعة الصور اللي نزلوها كانت عالية الجودة و التفاصيل فما بالكم بمستواها وقت اللعب ‼️
هل تشوفون من الي ظهر مُرضي ولا مُخيب و مو قد الأنتظار ؟! لأن شفت البعض انتقدها و لا فرقت عن GTA 5 سواء عندنا او عند الأجانب فا ابي اشوف رأيكم الصريييح مبدئياً ⭐️
🚨🚨🚨🚨 عاجل — WinWin العراق:
زيد تحسين دخل في حالة نفسية سلبية للغاية 😢
زيد يشعر بأنه سبب الخسارة التي تلقاها الفريق، لكن أيمن حسين & جلال حسن تحدثا معه، وأبلغاه بأن الخطأ وارد، وأن كرة القدم هي أم الأخطاء
لذلك لا داعي لتكبير القصة، وما حدث من الممكن أن يحدث مع أي لاعب آخر
زيد تحدث إلى مدرب العراق غراهام أرنولد، واعتذر له لعدم قدرته على تفادي الخطأ الذي حدث
المدرب بدوره قبل اعتذاره وأبلغه بأنه من أهم اللاعبين في تشكيلة أسود الرافدين، وأنه لا يمكن الاستغناء عنه، لأنه يمثل ركيزة أساسية في خطة المنتخب.
اللاعب يخضع حالياً للمزيد من الجلسات النفسية التحفيزية، من قبل المدرب غراهام أرنولد وجهازه المساعد
الجميع يعمل على تجهيزه فنياً ونفسياً للمباراة الأخيرة أمام السنغال
نظرية 😅‼️
يتوقع المعجبين أن Zendaya تلمح لظهور شخصية Venom أو بدلة الـSymbiote في فلم Spider-Man Brand New Day من خلال ظهورها باللون الأسود في مختلف الفعاليات و المعارض الخاصة بالفلم 👀🔥
أحب ميسي؟ لا
أكره ميسي ؟ نعم وبشدة (كروياً)
هل تتمنى خسارة ميسي ؟ نعم في كل مباراة
هل ميسي يمتعني كروياً ؟ نعم
هل لا زال ميسي ممتع كروياً ؟ نعم وبفارق عن البقية
هل ميسي أفضل لاعب بالتاريخ ؟ نعم
بكل بساطة
🚨 فيرناندو بولو:
برشلونة يرى أن تعاقدات مدريد السريعة كانت بهدف ترميم صورة الرئيس ثم تحويل الأمر اعلاميًا الى انتصار على برشلونة💀
هذه الأسماء لم تكن أولويات حقيقية للنادي ❌
الضغوط كانت على مدريد بعد خسارة 2 دوري امام برشلونة وإقالة اساطير النادي مثل الونسو واربيلوا خلال موسم واحد
وتصحيح صفقات باهظة مثل هويسين، كاريراس، ماستانتونو وألكسندر أرنولد
▫️بخصوص سيلفا:
❕اللاعب عرض نفسه بقوة على برشلونة
❕حلمه كان اللعب لبرشلونة منذ سنوات
🔴 لكن النادي كان واضح:
❌لن تكون اولوية
❌يجب أن تقبل براتب معين
❌ فرصة اللعب بشكل اساسي ستكون محدودة
🔴 في الجناح الأيمن: لا يمكن بدنيًا ان تكون بديل لامين
🔴 في الوسط: امامك بيدري دي يونغ غافي
🔴 في الوسط الهجومي: اولمو وفيرمين امامك
❌لم يكن ابدًا اولوية برشلونة فقط فكر بضمه للدكة
▫️بخصوص كوكوريلا:
❕اللاعب عرض نفسه على برشلونة
🔴النادي كان معجب به
❌لكنه ليس اولوية
🔴الخيار الأساسي كان كانسيلو
🔴 رحيله = خروج بالدي وهو امر لا يرغب به النادي ولا اللاعب
▫️بخصوص دومفريس:
🔴عرض نفسه على برشلونة
❌النادي لم يتحرك لأنه يعتبر كوندي افضل منه دفاعياً
❌ النادي لا يرى بحاجة دفع 20M في مركز مغطى بالكامل
▫️بخصوص كوناتي:
🔴عرض نفسه على برشلونة
❌ النادي رفض الصفقة لأن خصائصه الفنية لا تناسب ما يبحث عنه الفريق
النادي يرى أنه إذا كان مهتمًا بهذه الاسماء لما تركهما
لذلك لا يمكن القول بأنه تم خطفهم من برشلونة كما يروج إعلام بيريز