Maya
221 posts


@Aywa_anaBen0a ما يقهرني غير المحنكيين ياخي مش ركنية فاول واضح
شو بدك بغلط الرقابة ولا زفت فاول واضح
العربية

One is going home while the other one just scored
Dr Yash @YashRMFC
Arda Guler and Lamine Yamal on their World Cup debut.
English

@HUSSIENFCB2 مش لازم تبالغ وتافور شفنا كيف شكل اسبانيا بس طلع لا تبالغو بام انتقاد هاللاعب ادعمو امو بلاش ثقالة دم مش خالص من جمهور الخصم تروح انت تنتقدو
العربية

بيدري ضد كاب فردي عمل مباراة افضل بكثير من مباراته ضد السعودية خرجت ناس تقولنا دي لا فوينتي ظالمة بأنه بيلعبه ك 8 وهو اصلا محور
انهاردة دي لا فوينتي لعبه محور عادي نفس مركزه مع برشلونة وكان مستواه اقل بكثير من مباراة كاب فردي حتي
في برشلونة لما بيلعب سي بيقولوا سبب شريكه , انهاردة رودري موجود وكان مستواه كويس جدا ومع ذلك بيدري كان اقل لاعب في الثلاثي ، بيدري مشكلته لا في مركزه ولا في شريكه لانه كان عادي بينزل جنب لاعب زي كاسادو يكسر الدنيا بكل سهولة
مشكلة بيدري اخر فترة ذهنية وبدنية ، معرفش هبتجارزها امتي للأمانة لانها طولت زيادة ..

العربية

@juanavi_6 ياخي مدري البجاحة ذي من وين جايبينها ياخي مدريد بقطبيها اغبى جمهور شفتو بكرة القدم والله صادق انشيلوتي
العربية

اداء لامين اليوم بعد ماتقدمت اسبانيا في النتيجة كان متواضع جدا بسبب عدم جاهزيته
نفس الشي ينطبق على بيدري كان جيد في بداية المباراة ثم بعد ماصارت النتيجة 3-0 ولا اداءه متواضع هجوميا،مباراة محسومة مالدقيقة 24 منقارعش يمدو غاع شاعندهم
FCB World@forcabarca_ar
في بعض الانطلاقات السريعة رأيناك تتباطأ قليلاً.. لامين: لو كانت المباراة النهائية لكنت جاهزاً بنسبة 100%، لكننا لسنا أغبياء لم أكن لأبذل 100% من طاقتي عندما كنا متقدمين 3-0 في الدقيقة 40, لذلك يجب أن نلعب بهدوء وبعقلانية
العربية

مشجعين برشلونه بيتكلموا على فيتينيا وانه صنيعة انريكي وهما عندهم الكابتن بيدري الاسطورة للتقنو تكتيكي الي كل ماتش فحدث مهم ركبه بتخبط ولازم سياق معين يتوظف فيه ويبق جنبه لعيب زي ديونج عشان يطلع بأحسن شكل منتهى البجاحة ياخي😂😂😂
سَـيْـف@ahmedismoo
ايمتا هنفتح موضوع اعادة تقييم بيدري ياجماعة؟
العربية

@anamathandelsh الكتلة العضلية اللي عند رونالدو بحسها متليفة اصلا يخي مخشب تحسه مع انه ٤٠ بالصين ده تلاقيه يرضع لسا😂
العربية

❓ ازاي ميسي لسه عنده الحد الادنى من الليونة الي تسمحله و الخفة الي تخليه يلعب نفس الجيم في 39 سنة
بعني انا كنت متوقع رونالدو يستمر اكثر بحكم مواصفاته الجسد...
💬 ميسي اقل بكتير برضو من ميسي
بس هو الطبيعي هو اللي حصل ، ميسي لو فضل يلعب لحد ... #tellonym tellonym.me/mohamedelkady.…
العربية

@qutiaba19 @Mohamme56188892 @bt3 @forcabarca_ar لا بالعكس ارقام بيدري اكبر بس فيتينيا الاسماء اللي معه والمنظوم مساعديته انه ما يقدم لقدام عكس بيدري المحبور يا رجل انت برشلوني واكثر واحد عارف انه هجومنا فيران توريس وليفا الكهل ومع هيك ارقامو اعلى
الان فوت يوتيوب افتح ملخصات بيدري وملخص فيتينيا واحكم
العربية

@Maya_de11 @Mohamme56188892 @bt3 @forcabarca_ar ك اداء وموهبه بيدري افضل بس الصراحه فيتينيا حاسم اكثر بلمساهمات لان بيدري مطلوب منه واجبات دفاعيه اكثر
العربية

@Bahjat_100 هو مالو قالب على مصطفى قمر؟؟
حبيب اها حياتي… معاك اها حياتي..😂❤️
العربية


@qutiaba19 @Mohamme56188892 @bt3 @forcabarca_ar ؟؟؟ انت شايف فيتينيا شلون يلعب متاخر ورا ما يسوي شي غير انه منظم لعب
العربية

@Mohamme56188892 @bt3 @forcabarca_ar نصيحة مني الك هذا اللي بتويتر بصير عشان خايفين منه وهذا النهج اللي تابعينو يعني شغل PR يبون ياثرون عليه
ولا ليه مباراه مسيطرين فيها فايزين ٤-٠ يروحو ينتقدو بس بيدري
فهمت لا تصدق اللي تشوفه يبون لاعب كامل يطلع يتقييم ١٠ بدون اغلاط وكانه مش بشر
اغبية بس شوف بيدري وركز عليه
العربية

@bt3 @forcabarca_ar ياخي تفكون ي بشر احد يشرح لي
وش تشوفون في بيدري عشان تقولون افضل لاعب وسط والله العظيم شي يقهر ليش يبالغون أنا ما ادري
لاعب كبير ومحد يختلف عليه ولا احد يشك في إمكانيته بس خففوا تطبيل
العربية

@bt3 @forcabarca_ar يعني واضح للعين انه افضل لاعب وسط بالعالم بس الحمار يشوف غطر هيك يعني وحدة من اثنين يا نو اهبل اللي يقول غير هيك يا انو بتهبل مسوي حمار simple as that😤🤷🏻♀️
العربية

@Nonsense_anime1 احاااااا يلعنم اللي اخترع حرية الراي برجلي شو في كل واحد بتويتر مش معروف صار يقول رايووو احااااا
العربية

@onlyfdj21 @forcabarca_ar يعني اتقبل انتقاد من جمهو منافس اما جمهور برشلونة ياخي انتو اغبية؟؟
العربية

@forcabarca_ar اسوء تقييم من منتخبه رغم انه منتخبه فايز و مسيطر والله متخاذل دوليآ و مستحيل يغير هالشي

العربية

















