Angehefteter Tweet
SHIKADAI
4.9K posts


@NOSTRADE_N1 الكثير مستبعد كورابيكا ارى؟؟؟ سيكون كورابيكا والامراء والتركيز على تسيري
العربية
SHIKADAI retweetet

🔥🔥🔥
فكرة ان توغاشي لم يفقد السيطرة على كل هذا شيء مدهش، والقادم أفضل ⏳️
Shonen Jump News@WSJ_manga
HUNTERxHUNTER PV. Series resumes serialization next week in Weekly Shonen Jump Issue #31.
العربية

@NOSTRADE_N1 يا رجل خليك في فصول ون بيس أحسن
اهم شيء عندكم المتعة اما إنك تدعم منتخب عربي 🇲🇦 تقول الحمد لله لا 🙅♀️
العربية

أتفهم ان غون يعتبر بطل العمل نوعا ما وان الكاتب يحب عادة شخصية عمله الرئيسية لكن هناك شخصيات كثيرة للترويج لعودة هنتر بشكل أفضل، كورابيكا وهيسوكا على رأسهم !
Hinome@hinomehxh
كالعادة غون الواجهة لكن ليس له اي علاقة بالاحداث الحالية
العربية

@NOSTRADE_N1 ههههههههههههههههههههههههههههه مب طبيعي يانوستراد ماتفرق بين كتابة البشر والذكاء الاصطناعي😵
العربية

@otatodI4 أقصد الإعلان الموجود في تغريدة هينومي التي اقتبستها.
أهم شيء في الإعلان هو خبر العودة التي تهم بالدرجة الأولى قراء المانغا الفعليين، وضع شخصية مشاركة في الأحداث أنسب لهذا.
غون ليس فقط غائب عن الأحداث لسنوات بل حتى عندما كان هو مركزها لم يكن الأكثر شعبية (وبفارق).
العربية

@NOSTRADE_N1 إضعاف الهوية البصرية: غون هو البطل الرئيسي والوجه الأكثر ارتباطًا بالسلسلة.
تكرار ظهوره في الإعلانات يصنع ارتباطًا ذهنيًا سريعًا عند الجمهور.
تغييره بشكل متكرر قد يضعف هذا الارتباط.
إذا كان قصدك إعلانًا محددًا نزل مؤخرًا، أرسل الصورة، رابط الإعلان حتى أقدر أحلل التأثير بشكل أدق
العربية

@otatodI4 حسنا يا خبير التسويق: كيف سيؤتر تغيير صورة غون بكيلوا او كورابيكا مثلا في هذا الإعلان سلبا على مبيعات مانغا هنتر مستقبلا ؟
+ لمعلوماتك: في استطلاعات الرأي لشعبية شخصيات هنتر لم يسبق لغون ان حل في المرتبة الأولى، بل وتم اكتساحه وبفارق كبير من كيلوا وكورابيكا.
العربية

واو لم اتوقع ان اعلان العودة سيكون بهذا القرب 🔥🔥🔥
10 ايام لمراجعة المانغا ⏳️
Hunter x Hunter is back!@TheHxHSource
Chapter preview: A royal succession battle surrounded with malice! Center color pages to commemorate the publication of the latest chapter and the release of the latest volume! The battle for the throne intensifies! What will Kurapika and his allies do...?!
العربية

@AGurrero7 @MrRooster201 no way it's Luzurus ! (I hope you are right though, that would be insane)
English

@NOSTRADE_N1 @MrRooster201 Spiegel bin dick gespannt wie bald 39 aussieht… irgendwie sagt mein Gefühl mir, dass es Luzurus wird…
Deutsch













