N
34 posts



N retweetet

دايم ننتهي بهواش لأن كل احد متمسك بتفكيره حتى لو يدري انه غلط ويكابرون
R@v71r1
اف اف احب اسمع لأحد تفكيره مختلف عن المعتاد احب الاعتراض على الرأي وطرح اقتراحات مختلفه والله متعتيييييي اكره التفكير المعتاددد
العربية
N retweetet


