عُهود

249 posts

عُهود banner
عُهود

عُهود

@OhuMiu

M.D student and sometimes a gamer 🩺🎮

Beigetreten Haziran 2026
8 Folgt104 Follower
عُهود
عُهود@OhuMiu·
قراراتي المالية اسوء شيء فيني
عُهود tweet media
العربية
0
0
8
302
عُهود
عُهود@OhuMiu·
@ucancallmemeoow ليه تخلينه مفتوح اصلا من دخلت تويتر و هو مقفل لان فيه اغرب الاوادم و مستحيل اعطي حد فرصة يجي يقذفني او يستظرف
العربية
0
0
0
26
SSS
SSS@ucancallmemeoow·
ليش ما احد قالي ريكوست تويتر مرعب لذي الدرجه
GIF
العربية
4
0
31
1.7K
عُهود
عُهود@OhuMiu·
@ehuiIe تفهم قد قلت لك بالاسئلة حقي لول
العربية
0
0
0
18
Re
Re@ehuiIe·
لا والله شكرا
العربية
0
0
3
97
عُهود
عُهود@OhuMiu·
@FLYFF0 انا بعد ما اشرب خلطتك اللي فيها هيل و شاهي و اسبريسو
العربية
0
0
0
11
FLYF
FLYF@FLYFF0·
@OhuMiu وش ذا
العربية
1
0
0
27
FLYF
FLYF@FLYFF0·
صباح الخير يامتابعين عندي لكم تجربه خذو من دانكن كرك و حطو معه شوت اسبريسو و قيموه لي
العربية
6
0
10
1.2K
୨ৎ
୨ৎ@vlIucy·
@OhuMiu افا لماذا
العربية
0
0
0
14
୨ৎ
୨ৎ@vlIucy·
زعلن
العربية
1
0
0
190
عُهود
عُهود@OhuMiu·
احب ون بيس اكثر من كل شيء بالحياة الانمي الوحيد اللي دايم الجئ له بكل فترة سيئة بحياتي و لمن احس اني وحيدة او حزينة او اي شعور سيء و دايم يسعدني حتى و قد شفته مليون مره لسى استمتع بكل حلقة كأني اول مره اشوفها
العربية
1
0
3
392
عُهود
عُهود@OhuMiu·
@idontwanadie طيب باقي الصور توريك العباية من باقي الاتجاهات
العربية
0
0
0
99
♍︎
♍︎@idontwanadie·
افهم الي يقولون ماتوفقت بلمودل لكن المشكله مو بلبنت نفسها المشكله بان اصايل تعلن للعبايه ، بس التركيز مب علعبايه،التركيز علمودل والملابس الي تحت العبايه تشتت عن العباه ،والوضعيات برضو ماتبين العباه زين ،وبلصوره الي عليمين شايله العبايه وحاطه يدها بجيبها كنه اعلان للجنز مب العباه
ريماس ‏・。゚✧@mes0luvu

هذي انا انا انا

العربية
63
0
1.1K
287.9K
SSS
SSS@ucancallmemeoow·
اكره اسبوع ما قبل الدوره واسبوع الدوره واسبوع ما بعد الدوره
العربية
55
97
1.3K
70.1K
عُهود
عُهود@OhuMiu·
@luzonasachobin كيوت مره ذو طول الوقت مكالمات كنهم طيور حب الديسكورد
العربية
0
0
0
35
يـوي
يـوي@luzonasachobin·
ست اشهر ما تقابلو ؟؟ اووفف كثير مره ☹️
يـوي tweet mediaيـوي tweet media
العربية
2
0
24
1.1K
عُهود
عُهود@OhuMiu·
تتقبل انك سيء بكل العاب الشوتر لانك كبرت بالعمر او طلقة بالرأس طلقة بالرأس
العربية
0
0
6
442
عُهود
عُهود@OhuMiu·
@wosh3lek اموت فيهم حرفيا قولز
العربية
1
0
1
77
ユリ★
ユリ★@wosh3lek·
حبيتهم مامزح
ユリ★ tweet media
العربية
5
0
26
812
T
T@IitoTk·
@OhuMiu اللعبه ينفع العبها لحالي ولا لازم معي تيم؟
العربية
1
0
0
49
عُهود
عُهود@OhuMiu·
كيف الرجعة لنايترينق كل اموت اول ليلة الحمدلله
عُهود tweet media
العربية
4
0
12
1.4K
عُهود
عُهود@OhuMiu·
@xMeIo ليه سلاحف النينجا منتظرين هناك
العربية
1
0
0
74
Amira
Amira@xMeIo·
دقيقه طيب بالتفاهم كل شيء ينحل
Amira tweet media
العربية
3
0
21
1K
عُهود
عُهود@OhuMiu·
@vMnsor2 ي ساتر اول مره اسمع بها
العربية
1
0
0
55
M
M@vMnsor2·
@OhuMiu لعبة من فروم سوفتوير نزلت بعد الدن رينق مالها فان بيس نفس السولز لكن كانت منقذه
العربية
1
0
0
301
عُهود
عُهود@OhuMiu·
@I5htl اما طلعت سهلة كذا بروح اجرب
العربية
1
0
1
123
Vi♊️
Vi♊️@I5htl·
@OhuMiu ايه بعدها حجر حديد دايموند وخلاص
العربية
2
0
0
126
عُهود
عُهود@OhuMiu·
حذفت كل الالعاب اللي تعصبني و معد بقى الا ماينكرافت و ما اعرف حتى العبها
العربية
21
0
53
4.5K
عُهود
عُهود@OhuMiu·
@I5htl اول شيء نجيب خشب
العربية
1
0
0
290
Vi♊️
Vi♊️@I5htl·
@OhuMiu كسري خشب وابني شي
العربية
1
0
1
291
M
M@vMnsor2·
@OhuMiu انا ليه تذكرت ارمورد كور
العربية
1
0
1
75
عُهود
عُهود@OhuMiu·
و الله معرف هل لعبي صار سيء لان معد العب او انها صارت اصعب
العربية
0
0
2
397