Angehefteter Tweet
S
204 posts


@z9x14 @BoDe_Gamer واذا لامين ؟!!
ماله علاقه لامين او لا هم داخلين اصلًا وثقتهم مهزوزه مستسلمين من قبل لا تبدأ المباراه!! وتشكيلة المدرب فاشله
العربية

@BoDe_Gamer خلك منطقي ي بودي والله انهم يوترون الصدق متخيل انت قاعد تلعب مع لامين يمال!!
العربية

@NaifYuta @khvjgkbutcuj @3zoozvic قدمو مستوى حلو قدام الاورغواي بس ماننكر انه كان يمديهم يقدمون افضل لأن واضح من لعبهم متشتتين متغيرين والدليل لعبهم اليوم يتهربون من الكورة والسبب الرئيسي المدرب
العربية

@khvjgkbutcuj @3zoozvic طيب والي قدمو مباراة ممتازة ضد الاورغواي ؟ ولا حنا ملوك الاراء اللحظية اذ تعثر المنتخب قلبنا الدنيا فوق تحت ولا كانهم اسبانيا وابطال اوروبا والمرشح الاول لتحقيق اللقب.
العربية

@SFC_1957 تمنيت اني حاضره بس عشان ادعسه وادحش المايك بفمه لو مكان العن خيرهم
العربية

@hy0ul @periwyyyn البلاء من المدرب تشكيلته خيااسس فوق ان اللعيبه مو بذاك الاجتهاد
العربية

@winyeolpeach @SLOOM_Ah @i3ziz77 صادقين لما قالو لهم الواقع ولنا المواقع ما عندنا غير الهرج والتصاميم
العربية

@Powrwateen @FRS9_ صدق احس المدرب السبب الأساسي فوق ان اللعيبه متوترين تشكيلة المدرب ماش
العربية

@FRS9_ المدرب نفس غلطه بالمباراة الاولى التشكيلة كلها دفاع
وفوق هاذا متوترين بالاعبهم
العربية

@rra__9808 @FRS9_ حقيقييي و مو بس ف ذي المباراه حتى ب المباريات الي قبلل
الله يعين يارب يتعدل مستواهم
العربية

@FRS9_ الغلط كبير ع المدرب والتشكيله واللعيبة تحس معنوياتهم هابطة
العربية

@__aboadam_ صاادق صاير الوضع مقرف وتفاهه وش فيها لو حلوها بعيدًا عن السوشل ميديا؟
لكن ما نعرف وش نواياهم الله يعين
العربية

للأسف صار البعض يتعامل مع تويتر وكأنه ساحة لتصفيه الحسابات أي خلاف يتحول إلى تغريدات وردود وجدال أمام الجميع
إذا بينكم خلاف أو مشكله حلوها بينكم بعيدًا عن الناس مو كل شيء يحتاج يصير على الملأ
صراحة الوضع صار مقرف ومستهلك
كل ما زانت الجلسة وهدأت الأمور
تطلع لنا مشكلة جديده ونرجع لنفس الدوامة من جديد
أكثر شيء يقهرني بالنسبه لي إن بعض الناس يدخل يدافع بحسن نيه ويحط نفسه بالنار عشان شخص أو سالفة ما تخصه بشكل مباشر وفي النهاية يلقى نفسه داخل في جدالات ومشاكل مالها أول ولا آخر ويمكن توصل لقضايا وتجرّ عليه وعلى أهله وجع راس هم في غنى عنه وكل هذا عشان نقاش أو مشكله كان المفروض تنحل من البداية بدون هالضجه كلها✅
العربية

@Lavenderx41 لا عقب فلته ذيك صلخوه قضايا مدري شلون له وجه يتكلم للحين
العربية

























