R

164 posts

R

R

@Raloppa

كل شيء مصيره للزوال غير ربي وصالح الاعمال

Beigetreten Mart 2026
116 Folgt16 Follower
R
R@Raloppa·
الامر قد اظلني
العربية
0
0
0
38
R
R@Raloppa·
R tweet media
ZXX
0
0
0
53
R
R@Raloppa·
@us5O6 لا عادي اطلع اصور اتمشى اطقطق بجوالي مو كل شي يحزن غصب
العربية
0
0
0
34
🎲
🎲@us5O6·
ياخي والله دايم يحزني الشخص الي دايم لحاله يطلع لحاله يتعشى لحاله يتقهوى لحاله وفي شخص اعرفه كذا واشوفه جداً سعيد مدري هو يتصنعها او انه فعلاً سعيد بوضعه
العربية
1.1K
73
2.4K
813.2K
R
R@Raloppa·
توب اقرف ٣ اشياء لهذا الاسبوع ١- مات مريضي المفضل ٢- سالفة سجيس ٣- البليهي HM: رياكشن يسوووق امها
العربية
0
0
0
60
R
R@Raloppa·
لا تضيع وقتك في الدراسة لا تضيع وقتك في الدراسة لا تضيع وقتك في الدراسة المنظر السعودي قبل يسدح لك ارخص اعلان لاكاديمية طويق ودورات الذكاء الصناعي
العربية
0
0
1
48
R
R@Raloppa·
@AllahYl3nAlyhod دايمًا اخاف ان تأثير تويتر يمتد للواقع ويطلع لنا اشخاص سذج ما يفصلون بين الواقع والمواقع
العربية
0
0
0
17
R retweetet
ززز زياد
ززز زياد@AllahYl3nAlyhod·
ما أخس من قديد إلا عسفان قديد : الي راح زاوية ورفع جواله وشفط فكه عشان يصور عسفان : الي ينطبق عليهم قوله ﷺ ( لاَ تُكثروا الضَّحِكَ ، فإنَّ كثرةَ الضَّحِكِ تميتُ القلبَ ) الله يرحمه ويغفر له .. ويصلحهم
ززز زياد tweet mediaززز زياد tweet media
العربية
10
11
330
20.6K
R
R@Raloppa·
@unliina احاول ان اكون شخصًا صالحًا 💔🥀
R tweet media
العربية
1
0
2
77
R
R@Raloppa·
@thebest1tbh يشيل التوتر ويطبع الوضع يعني ترى الوضع عادي وامزح امزح وسعي صدرك وورينا المقسوم
العربية
1
0
1
63
R
R@Raloppa·
@Pavcilv يحق لنايف حمدان مالا يحق لغيره
العربية
0
0
2
1.5K
BO Khalil
BO Khalil@Pavcilv·
نايف حمدان مسوي الحركة المنشن 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 حماده مسوي نفس الحركة يا ثقل دمك 😡 ياخي غثيث 😡 هذا وش طلعه بتايمي 🤬
حماده 🕹️@HamadSenpai

كانت خطة تشتيت بس ما نجحت

العربية
61
6
1K
176.5K
R
R@Raloppa·
الخطاب هذا على انه خطاب عامي الا انه من افضل انواع الخطابات الي يتلافى التعميم وقياس الجماعة على تصرف الفرد. اتمنى ان يتم تعميم هذا النوع من اساليب الخطاب على جميع مناهج المدارس المتوسطة
🎫@iamAljowhara

متى نفهم ان لما رجال يسوي كذا المشكلة مو فيك انك قذرة/وصخة او اي شي من هالقبيل هو بس مدمن بورن عقليًا مايقدر يشوفك اكثر من اداة تنقذف ويتعدى عليها ولا احد بيقول له شي، المصيبة لو نفكر كم شخص بالستوري البرايفت الي كان بينزل فيه ومارح ينكر هالفعل منه، فئة منحطة مايثمر بهم المعروف

العربية
0
0
1
221
R
R@Raloppa·
ZXX
0
0
0
54
R
R@Raloppa·
@lenaamaw الاستاذية والاستعلاء كلنا نقدر نسويها على بعض عادي بس برضو مارح تشفع لك انك ماجاوبتي على المحور الاساسي وطلعتي نفسك بشكل بايخ، الله يصلحك ويرأف بحالك
العربية
1
0
1
1.3K
R
R@Raloppa·
@lenaamaw بس وش علاقة ذا بكلامي الحين؟ انا اسالك ليه الاستغباء الكروي ونقل الصورة النمطية انكم دلوخ كورة
العربية
0
0
9
1.9K
abby
abby@abbythekilljoy·
كاميرتي الجديدة Nikon L26 جاز لي شكلها اكثر من تصويرها
abby tweet mediaabby tweet mediaabby tweet mediaabby tweet media
العربية
2
0
24
643
R
R@Raloppa·
@lenaamaw تبينا نصور تغريدتك ونقول ياخي الحريم دلوخ بالكورة ويعني جست ا قيرل مو فاهما
العربية
2
0
49
10.4K
R
R@Raloppa·
الترجمة بالعمل ذا قاسية شوي اجل وش الي "معتوه خلقي" سفلوا فيه قبل يعيش
R tweet media
العربية
0
0
2
191