🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦

3.6K posts

🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦 banner
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦

🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦

@TsarXalid

Zenit & Real Madrid

Beigetreten Ocak 2021
467 Folgt136 Follower
Angehefteter Tweet
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦
شكرًا لكم على محاولاتكم لإنقاذ وارجاع #الاتفاق لمكانه الحقيقي، لكنكم لم تنجحوا، اتمنى ان تعطوا الفرصة لإدارة جديدة تحاول مثل ما انتم حاولتم، نادي جماهيري مثل الاتفاق لن ينجح إذا الجمهور لم يكن راضٍ عن المستوى في المواسم الماضية، والجمهور هو وقود النادي، بدونه النادي لا يسوى شيء.
سامر بن حسن المسحل@sammisehal

أتقدم بجزيل الشكر لجماهير #الاتفاق الوفية على دعمها المستمر طوال الموسم، وعلى مساندتها في كل الظروف، كما نثمّن كثيراً نقدكم الهادف وحرصكم الدائم على مصلحة هذا الكيان، وهو أمر نعتز به ونقدّره في مجلس الإدارة. مع ختام موسمٍ مليء بالتحديات، أود أن أعبّر عن فخري واعتزازي بما قدّمه رجال الاتفاق داخل وخارج الملعب. دخل الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم بطموحات كبيرة للمنافسة على المراكز المتقدمة، إلا أن الظروف الصعبة التي مررنا بها طوال الموسم، وفي مقدمتها الإصابات المتكررة وغياب بعض العناصر الأساسية في فترات مهمة، أثّرت بشكل مباشر على خيارات الفريق الفنية ومسيرته خلال الموسم، ورغم ذلك نجح الفريق في ضمان مشاركة خارجية عبر بطولة كأس الخليج للأندية الموسم المقبل. كل الشكر والتقدير للجهاز الفني بقيادة الكابتن سعد الشهري وطاقمه، على العمل الفني الكبير والروح التي ظهرت بها المجموعة حتى آخر جولة، وكذلك للاعبين جميعاً بالرغم من الظروف الصعبة، ولا ننسى جهود الإدارة التنفيذية وكل العاملين في النادي على ما بذلوه طوال الموسم. ونسعد كثيراً بما تقدّمه الفئات السنية لكرة القدم في الاتفاق، والتي ستظل الوقود الحقيقي والمورد الأهم للفريق الأول، واستثمارنا المستقبلي الذي نؤمن به ونبني عليه. طموحاتنا كعشاق #الاتفاق لا حدود لها وسنواصل العمل للبناء على الإيجابيات ومعالجة السلبيات، بما يليق بتاريخ هذا الكيان وجماهيره الوفية. #الاتفاق سيبقى كبيراً برجاله وجماهيره 💚❤️

العربية
1
3
11
1K
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦 retweetet
نواف الاسيوي 🇸🇦
مع هذا الرجل نحن لا نتقدم للأمام؛ نخسر بطولات؛ نخسر بنتائج كارثية لم نوصل لنهائيات كبيرة؛ وفي كل فشل يقارن فشله بـفشل منتخب آسيوي آخر حتى تكون شعور الهزيمة أهون بكثير أرحل يا ياسر المسحل! #السعودية_اسبانيا
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
248
848
2.9K
177.6K
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦 retweetet
نواف الاسيوي 🇸🇦
انتهى زمن المجاملة! لو شفنا هذا الثلاثي أساسي ضد الرأس الأخضر فهي كارثة سالم له سنتين ما يظهر مع المنتخب؛ وكل مباراة أسوا من الي قبلها فراس البريكان أعتقد أنه يناسبه جميع المراكز بإستثناء الهجوم الي هو فاقد أهم ميزة بالهجوم وهي التسجيل والتسديد عبدالله الخيبري فأعتقد حتى هو بنفسه ما هو راضي يلعب أساسي
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet mediaنواف الاسيوي 🇸🇦 tweet mediaنواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
509
500
3.5K
907.1K
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦 retweetet
عبدالىىىلام الحارثي
هذا ليش مستمر ؟ وش قدم عشان يبقى بمنصبه 7 سنوات ؟
عبدالىىىلام الحارثي tweet media
العربية
489
578
3.2K
562.6K
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦 retweetet
كأس العالم™
🚨🚨🚨🚨🚨 عبدالله الغامدي ينفجر على لاعبي المنتخب السعودي: " لاعبين تحسهم بدون أساسيات، لا مدافعين قادرين على تحمل عبئ المباراة، ولا لاعبي وسط يستطيعون الاحتفاظ بالكرة و لو لثواني و لا مهاجم تستطيع الارتكاز عليه." 😬❌
العربية
123
402
3.1K
439K
شركة الدريس
شركة الدريس@aldreescompany·
بنزين لمدة عام مجانًا رصيد في واعي⛽️ من الدريس! توقع نتيجة مباراة #السعودية_اسبانيا في التعليقات مع هاشتاق #الدريس_مع_الاخضر 🇸🇦 وكن الفائز. - تابع الحساب - إعادة تغريد - آخر موعد للمشاركة يوم 21 يونيو الساعة 6:00 مساءً - تطبق الشروط والأحكام
شركة الدريس tweet mediaشركة الدريس tweet media
العربية
16.8K
11.6K
6.2K
1.4M
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦
@77_Yi7 اغلب اللاعبين الي طالعين من أكاديميات كبيرة زي مان سيتي و غيرهم وبعدها ضاعوا بين الاندية الضعيفة ضيعوا نفسهم، كانوا يقدرون يكونون من الافضل في العالم لكن ما اهتموا لنفسهم ولا طوروا نفسهم وهذا مثال منهم
العربية
1
0
0
1.1K
ʸᵃʰʸᵃ🟥
ʸᵃʰʸᵃ🟥@77_Yi7·
الاتفاق وقع مع بيرسانت 3 مواسم؟؟ اللاعب مدري كيف مستواه بس يقولون سيء وتروح توقع معاه ثلاث مواسم؟ ياخي انا خلاص
ʸᵃʰʸᵃ🟥 tweet media
العربية
13
1
32
12.5K
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦
@aliyagob_PL @shodood هو روسي ماله دخل بالأوزبك، لكنه حاضر كاس العالم مع قناة اسمها fonbet يصورون مباريات كاس العالم وحضر مباراة أوزبكستان و احتفلوا فيه لانه راح أوزبكستان قبل فترة وحضر مباراة للمنتخب هناك
العربية
0
0
0
114
علي يعقوب
علي يعقوب@aliyagob_PL·
@shodood لا روسي هو. بس نفس الشيء مستغرب ليه حضر معهم
العربية
5
0
1
23.4K
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦 retweetet
Fabrizio Romano
Fabrizio Romano@FabrizioRomano·
🚨🇸🇦 Al Ettifaq agree deal to sign Jordan Larsson from FCK Copenhagen. Done and sealed. $1.5m transfer fee, contract until June 2029.
Fabrizio Romano tweet mediaFabrizio Romano tweet media
English
551
735
15.7K
1.4M
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦 retweetet
صقر
صقر@sqer_7·
بعيداً عن عفن سالم الدوسري والخيبري فيه لاعب مدري ليه الأغلب ساكت عنه الجوير؟ ليش يحسسك انه يلعب مباراة اعتزال؟؟ اصغر واحد في الملعب ومع ذلك اقل واحد يركض لا ضغط ولا تمرير ولا تمركز اليوم! الشوط الاول يحسسك انه فيه احد غاصبه يلعب الثلاثة ذولا ضرورييي يراجعون وضعهم
صقر tweet media
العربية
178
60
774
286.8K
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦
@Siiros2 @Saleh_omar17 لو بيرجع روسيا ماراح يرجع إلا زينيت، هو قايلها قبل ما يجي الهلال و مسوين معه مقابله المركز الإعلامي حق زينيت في نص الموسم الماضي
العربية
0
0
0
1.5K
Osama 🇸🇦
Osama 🇸🇦@Siiros2·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 عااااااااااااااااااااااااااااااجل - @Saleh_omar17 : نادي سبارتاك موسكو يبدي اهتمامه بالتعاقد مع لاعب نادي #الهلال البرازيلي مالكوم وذلك على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .
Osama 🇸🇦 tweet media
العربية
27
23
161
205.5K
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦 retweetet
Real Madrid C.F.
Real Madrid C.F.@realmadrid·
👋 ¡Bienvenido, Mourinho! 👋
Real Madrid C.F. tweet media
Español
7.4K
63.3K
529.7K
15.4M
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦 retweetet
Ben Jacobs
Ben Jacobs@JacobsBen·
Exclusive: Jack Hendry set to renew at Al-Ettifaq after the Saudi club got extra budget. It has allowed talks to advance and Hendry is expected to stay. No renewal for Georginio Wijnaldum.🇸🇦
Ben Jacobs tweet media
English
71
72
1.7K
149K
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦 retweetet
Fabrizio Romano
Fabrizio Romano@FabrizioRomano·
🚨 Jordan Larsson has agreed personal terms with Saudi side Al Ettifaq. 🇸🇦 Copenhagen star has accepted the contract proposal after 28 G/A this season, talks to continue now.
Fabrizio Romano tweet media
English
582
791
17.2K
1.9M
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦 retweetet
نادي الاتفاق
شكـرًا لقـائد صنـع الفـارق وكتـب اسمه بالمـواقف قبل الأرقـام ©️🙏🏻 #الاتفاق 💚❤️
نادي الاتفاق tweet media
العربية
191
133
628
305.6K
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦
@A_K_AlNuaim @mnbrQadsiah حق من حقوقه، ٥ شهور بدون راتب وخالد يقدر يثبت نفسه على اللاعب الاجنبي بالراحة، اتمناه يجلس لكن لو راح بتفهّمه صراحة لان وظيفته كرة القدم وبدون راتب كل موظف ماراح يبقى بشغله
العربية
1
0
0
30
A.K.AlNuaim
A.K.AlNuaim@A_K_AlNuaim·
@mnbrQadsiah غباء اللاعب السعودي مصيره دكه ويختفي
العربية
2
0
0
75
منبر القادسية
منبر القادسية@mnbrQadsiah·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 عااااااااااااااااجل — الرياضية : تلقى خالد الغنام عرضًا شفهيًا من نادي القادسية خلال الايام الماضية اللاعب منفتح على قبول العرض والرحيل عن الاتفاق وذلك لعدم تسلّمه رواتب الخمس الاشهر الماضية 💣💣💣💣💣💣💣💣💣💣💣💣💣💣💣
منبر القادسية tweet media
العربية
8
4
75
13.8K
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦 retweetet
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦
شكرًا لكم على محاولاتكم لإنقاذ وارجاع #الاتفاق لمكانه الحقيقي، لكنكم لم تنجحوا، اتمنى ان تعطوا الفرصة لإدارة جديدة تحاول مثل ما انتم حاولتم، نادي جماهيري مثل الاتفاق لن ينجح إذا الجمهور لم يكن راضٍ عن المستوى في المواسم الماضية، والجمهور هو وقود النادي، بدونه النادي لا يسوى شيء.
سامر بن حسن المسحل@sammisehal

أتقدم بجزيل الشكر لجماهير #الاتفاق الوفية على دعمها المستمر طوال الموسم، وعلى مساندتها في كل الظروف، كما نثمّن كثيراً نقدكم الهادف وحرصكم الدائم على مصلحة هذا الكيان، وهو أمر نعتز به ونقدّره في مجلس الإدارة. مع ختام موسمٍ مليء بالتحديات، أود أن أعبّر عن فخري واعتزازي بما قدّمه رجال الاتفاق داخل وخارج الملعب. دخل الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم بطموحات كبيرة للمنافسة على المراكز المتقدمة، إلا أن الظروف الصعبة التي مررنا بها طوال الموسم، وفي مقدمتها الإصابات المتكررة وغياب بعض العناصر الأساسية في فترات مهمة، أثّرت بشكل مباشر على خيارات الفريق الفنية ومسيرته خلال الموسم، ورغم ذلك نجح الفريق في ضمان مشاركة خارجية عبر بطولة كأس الخليج للأندية الموسم المقبل. كل الشكر والتقدير للجهاز الفني بقيادة الكابتن سعد الشهري وطاقمه، على العمل الفني الكبير والروح التي ظهرت بها المجموعة حتى آخر جولة، وكذلك للاعبين جميعاً بالرغم من الظروف الصعبة، ولا ننسى جهود الإدارة التنفيذية وكل العاملين في النادي على ما بذلوه طوال الموسم. ونسعد كثيراً بما تقدّمه الفئات السنية لكرة القدم في الاتفاق، والتي ستظل الوقود الحقيقي والمورد الأهم للفريق الأول، واستثمارنا المستقبلي الذي نؤمن به ونبني عليه. طموحاتنا كعشاق #الاتفاق لا حدود لها وسنواصل العمل للبناء على الإيجابيات ومعالجة السلبيات، بما يليق بتاريخ هذا الكيان وجماهيره الوفية. #الاتفاق سيبقى كبيراً برجاله وجماهيره 💚❤️

العربية
1
3
11
1K
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦
@_rdoss96 والله مافيه إلا خالد الغنام، ماعندنا احد يستاهل، واتمنى يحترف برا لان الاتفاق بيدمره مع الوقت إذا استمر النادي على نفس المستوى ولا تغير شي
العربية
2
1
4
302
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦 retweetet
فهد الاتفاقي 🟥
فهد الاتفاقي 🟥@fahad2006etti·
الله يذكر ابو محمد بالخير مايغيب الاتفاق عن المشهد .. هالمنظر فقدناه قسم بالله اللي يجاملك ياصديقي يكره النادي ومحسوب عليه محب لو شغلك زين انا اول واحد بيصفق لك #الاتفاق
العربية
4
13
39
3.1K
🟥 Хáлид | خالد🇷🇺🇸🇦 retweetet
سعيد بن محمد آل قبوص
حين يتعب الكيان 💚❤️ تتكلم القلوب❤️ في ختام دوري روشن، وبعد أن فرح من فرح، وتحسر من تحسر، أعود إلى عشقي الأول، الاتفاق، لا بحثا عن ضجيج، ولا رغبة في تصعيد، بل لأن الوجع حين يطول يصبح موقفا، وحين يتعب الكيان تتكلم القلوب. أحد عشر عاما مضت، ونحن نطارد أملا يتأجل، ونمنح الفرصة تلو الأخرى، ونكتم الألم حبا في الاتفاق، لا عجزا عن الكلام. لكن الحقيقة، بعد كل هذا الصبر، لم تعد تحتمل المجاملة؛ فقد الاتفاق شيئا من ملامحه بين ارتباك القرار، وضعف الإدارة، وغياب القيادة. وفي كل إخفاق تتطاير الاتهامات، بينما الجرح أوضح من أن يوارى.  الاتفاق كيان كبير، وتاريخ عريق، ولا يليق به أن يدار بلا رؤية، ولا أن يبقى رهينة اجتهادات لا تصنع مستقبلا. تيقنوا أننا لسنا جماهير تبحث عن ضجيج، ولا أصواتا تقاد بالبوق. نحن ذاكرة هذا النادي، وروحه، ووجهه الحقيقي. وحين ننتقد، فنحن لا نهدم، بل نحاول أن ننقذ ما تبقى من عشق سكن قلوبنا منذ الطفولة. لقد صبرنا بما يكفي. دافعنا، وانتظرنا، وقلنا لعل الغد أجمل، لكن الغد جاء في كل مرة نسخة باهتة من الأمس؛ خسارة تتكرر، وخروج مبكر، ووعود لا تترك أثرا.  الاتفاق لا يحتاج إلى إداري مرتبك، ولا داعم يتوارى عند الحقيقة، ولا مطبل يزين الخلل. الاتفاق يحتاج إلى رجال يخدمونه بصدق، ويضعون مصلحته فوق المصالح، وتاريخه فوق المجاملات. وأشهد الله أنني لم أتحرك يوما طمعا في منصب، ولا بحثا عن ضوء، ولا سعيا إلى كرسي في منصة. تحركت لأن الاتفاق بالنسبة لي ليس مجرد ناد، بل ذاكرة طفولة، ورفيق فرح وحزن، وجزء من القلب. ومن يحب كيانا لا يتركه حين يتعب، بل يرفع صوته خوفا عليه لا طمعا فيه. ولذلك أقولها بحزم المحب، ورجاء الغيور:-   ارحموا تاريخ الاتفاق، وارحموا جماهيره التي سئمت الانتظار. ومن لا يملك القدرة على التغيير، فليترجل بشرف؛ فالتاريخ لا يرحم من فرط في الكيان. الاتفاق للجميع… وسيبقى للجميع. #الاتفاق #وزارة_الرياضة
العربية
45
67
105
128.3K