تركي
5.2K posts

تركي
@Turki1i3
انا لست صالحاً انا تركي.
Hail, Kingdom of Saudi Arabia Beigetreten Nisan 2020
917 Folgt544 Follower

@e5flig @ShammarTayy ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يكفينا شرك 😅💔.
العربية

@IdreesAldrees ما أعتقد انه مناسب، في فترته شال مدرب مؤهله لكأس العالم عشان ما ينسب اي عمل يقوم به هو لغيره ممن سبقوه، أعطى اللاعبين مكافأة عشان التأهل بس ٥ مليون وأنشبنا مع Bein Sports اللي من وقت المشكلة الى الحين وحنا نشترك بشكل غير نظامي عشان نتابع مباريات منتخبنا والأندية السعودية بآسيا.
العربية

سؤال بإختصار :- تبغون أمور منتخبنا السعودي تنضبط وتتطور بسرعة فائقة نحو الأفضل ؟!
جواب :- سلموا أمور المنتخب وشؤونه إلى الفعال ، الصارم ، المبتكر ، العازم ، الحازم معالي أبوناصر تركي آل الشيخ وبتشوفون حجم ونوعية التغير .
في مطلع العام الجاي 2027 سنستضيف بطولة آسيا للمنتخبات وهي فرصة لنجرب ونجدد وننفض غبار الأخضر ، فكشوفات أنديتنا عامرة بالمواهب خاصة في مستويات الناشئين الشباب وفي أندية " يلو" هناك من يحترقون لتمثيل الوطن ، ثم إذا بدأ الموسم القادم فلابد من تخفيض عدد اللاعبين الأجانب المسموح لهم بالمشاركة إلى 5 لاعبين او6 لاعبين بحد أقصى وعدم السماح بمشاركة الحراس الأجانب حتى نعطي أنديتنا فرصة لتوليد حراس ومهاجمين موهوبين في جميع المراكز .

العربية

@DrZamzami أمريكا ما استنفرت بحكومته للإستضافة! لأنه مهي المستضيف الوحيد، تخيل أقوى وأغنى دولة بالعالم ما استضافت البطولة لحاله ورغم ان له الحصة الأكبر كالعادة إلا ان ملعب ١ بالمكسيك مع ٢ آخرين لو بهن مباريات اكثر غطن على الحضور الجماهيري به وهي أمريكا اللي تمتلك من الخبرة التنظيمية الكثير.
العربية

بينما سخرت بعض الدول كل إمكانيات الدولة وأجهزتها الحكومية لتنظيم كأس العالم وتوقفت أنشطة كثيرة من أجل البطولة، فإن كأس العالم 2026 في أمريكا 🇺🇸 مجرد حدث واحد ضمن عشرات الأحداث الرياضية الكبرى التي تقام بنفس الوقت
ففي الأيام نفسها اللي تلعب فيها مباريات كأس العالم تستضيف امريكا ايضاً بطولة U.S. Open للغولف ونهائيات College World Series للبيسبول الجامعي وسباقات السيارات NASCAR ومباريات MLB وWNBA وMLS إلى جانب عشرات البطولات والمسابقات الأخرى
ومن باب المقارنة، يتوقع أن يحقق كأس العالم 2026 نحو 9 مليارات دولار من الإيرادات وفي المقابل تحقق صناعة كرة القدم الأمريكية أكثر من 23 مليار دولار سنويًا وكرة السلة نحو 14 مليار دولار بينما تتجاوز إيرادات البيسبول 12 مليار دولار سنويًا
الأكثر دهشه أن الحكومة الفيدرالية الأمريكية مش موجوده في المشهد التنظيمي فالمدن والولايات والهيئات الرياضية والشركات الخاصة هي التي تتولى إدارة وتنظيم الأحداث و تستمر الحياة الاقتصادية والرياضية بشكل طبيعي
هذا هو الفرق بين اي دولة تستضيف حدث رياضي و تعلن حالة طوارئ ودولة أصبحت الرياضة فيها صناعة متكاملة فاستضافة أكبر بطولة كرة قدم في العالم لا تتطلب تعطيل مؤسسات الدولة ولا استنفار الحكومة بأكملها
امريكا تمتلك من البنية التحتية والخبرة التنظيمية ما يجعلها قادرة على استضافة كأس العالم والألعاب الأولمبية وبطولات التنس والغولف وسباقات السيارات الكبرى في الفترة نفسها دون الحاجة حتى إلى حضور حتى موظف حكومي فيدرالي لإدارة الحدث
عندما تكون الرياضة جزءًا من الاقتصاد لا تتوقف الدولة من أجل البطولة بل البطولة هي التي تنضم إلى جدول مزدحم أصلًا بالبطولات ..!
العربية

@DrZamzami ما كثر هالكلام عن المعلقين الا يوم صار اغلب المعلقين يصايح، حاليا أعتقد مافيه معلق فاهم كورة ورائع كلامه مثل عصام الشوالي وفارس عوض.
العربية

مجرد وجهة نظر شخصية بعد ٣ مونديالات و سنوات من متابعة الرياضة أجد أنني أفضل أسلوب التعليق الأمريكي بشكل واضح
يكون هناك 2 معلقين يتناقشان بهدوء و هم بيعلقوا على أحداث المباراة ويقدموا لك تحليل فني ومعلومات عن الفرق واللاعبين وحتى خلفيات ثقافية مرتبطة بالحدث تشعر وكأنك تشاهد المباراة وتتعلم في الوقت نفسه
أما كثير من التعليق العربي فيعتمد على رفع الصوت والعبارات الحماسية و إفيهات فتخرج أحياناً بكمية من الميمز أكثر من الفائدة الفنية
و الله اتمنى أن تتاح للجمهور العربي فرصة متابعة مباريات بأسلوب الحوار والتحليل المتعمق بين معلقين اثنين ثم يحكم بنفسه أي التجربتين يفضل ..!
العربية

@Moroccan4Barca @Dhababalhijaz لا مسكين رونالدو كان مضطهد على عقليتكم اللي تشوفونه به الحين :
العربية

@Turki1i3 @Dhababalhijaz قلت وهو قائد و هو قائد .. مستوى خرافي انه تسبب في طرد روني هههه
العربية

لعب في اليوفي .. النرجسي وشبيحته حطوا المشكلة باليوفي ..!
لعب في المان يونايتد … النرجسي وشبيحته حطوا المشكلة بالمان..!
لعب في النصر .. النرجسي وشبيحته حطوا المشكلة بالنصر ..!
لعب في منتخب البرتغال .. النرجسي وشبيحته حطوا المشكلة بمنتخب البرتغال ..!
كل الأساطير يشيلون فرقهم للفوز وتحقيق البطولات ..
والنرجسي وشبيحته .. يبغون ال ١٠ لعيبه يشيلونه حتى ياخذ اللقطة الاخيره ..ويسرق مجهودات زملاءه ..
كأس العالم™@TrendEPL
🚨🚨🚨🚨🚨 شقيقة كريستيانو رونالدو عبر IG : كأنهم نسوا فجأة كيف يمررون الكرة وكيف يسترجعونها وكيف يهاجمون.. اللعب كله كان من الوسط إلى الخلف، بطولة غريبة لكن يجب أن نُكمل. — بداية سيئة ونهاية جيدة، حتى النهاية..
العربية

@Moroccan4Barca @Dhababalhijaz فيه ناس كثير حافظه بس مهي فاهمه لكن انتم يا شبيحة ميسي لا حافظين ولا فاهمين، وش اللي ما شاف نصف النهائي ومستواه الخرافي ضد إنجلترا ٢٠٠٦؟ او صح وقتها لاعبكم اللي بديتوا متابعة معه مغمور وحتى رقم ١٠ ما خذاه.
العربية

@Turki1i3 @Dhababalhijaz افضل لاعب كان في برتغال اليورو هو كواريشما وايدير ولولاه مافاز النرجسي بشيء ولا تحسب لي الدوري الاوروبي لانها بطولة ودية تكلملي عن كاس العالم ?خرج من دوره الاول وماشاف نصف النهائي وهو قائد.
انا مشجع للكرة الجميلة لا اعبد احد، ولكن بالتأكيد عبدة رونالدو اغبى كائنات في التاريخ
العربية

Erik ten Hag on Cristiano Ronaldo:
"Elite players' form inevitably declines—it's the natural law of competitive sport. Eventually, everything peaks and fades. I'm curious to see what Ronaldo can still accomplish at this World Cup. I believe he retains opportunities in a tournament like this, since the intensity differs from the Premier League or Champions League. So I still think he's capable of making an impact in certain situations."
Can the team succeed with him? “Of course, everyone hopes he can finally win a major international tournament."
[@NOS]

English

@Moroccan4Barca @Dhababalhijaz نعم وصلوا ثلاث نهائيات، بطولة اليورو مرتين وفازوا بنهائي يوم مدلل الفيفا يعتزل ونقول لكم انتهت المقارنة وتقولون حنا اصلا ما تهمنا المقارنة لكن هذا انتم يا شبيحة المدلل مثل الملحدين اللي يحاجّون الناس بما يتناسب مع أهوائهم من القرآن وإذا كسرنا حجتهم قالوا حنا اصلا ما نؤمن بالقرآن.
العربية

@Turki1i3 @Dhababalhijaz يا جاهل هل وصلو لنص النهائي بعدها بقيادة النرجسي ؟؟ لا 🤫
العربية

@Moroccan4Barca @Dhababalhijaz وش سووا طيب؟ هذولا كلهم مع روي كوستا والمدافع كارفاليو والظهير فيريرا ما جابوا ولا شي! اما بالنسبة للوصول السويد والتشيك وصلوا النهائي مهو بس نصف النهائي .. لا تكن ميساوي.
العربية

@Turki1i3 @Dhababalhijaz بسبب فيغو وديكو وباوليتا وصلو لنصف نهائي المونديال لما كان النرجسي طفل.. لا تكن حمار
العربية

@thevonbreezy اللي نجّح إستضافة أمريكا مهو الملاعب لأنها استضافت مونديال الأندية قبل سنة وما كانت كذا بل فشلت، اللي نجّح استضافته الجاليات المقيمة في أمريكا ولا كبنية تحتية قطر وأي دولة تستضيف لازم تكون جاهزة وأشهد بالله ان قطر جمّلت لكن حنا نتكلم عن أقوى دولة بالعالم وأقوى اقتصاد فماهو غريب.
العربية

هو أصلا أي دولة تقارن نفسها بأمريكا متخلفة عقليا خاصة لو حتة شخة زي قطر اللي هي أصلا قاعدة امريكاني و محطة بنزين ملك أمريكا.
سلطان الهلالي@Vib511
بطولة كاس العالم بأمريكا جميع الانطباعات السلبية طلعت ايجابية أمريكا أحرجت جميع الدول التي كانت ترى أنسفها هي رقم واحد بالحضور الجماهيري
العربية

@Maher_VII ماذا لو واصلت أمريكا اهتمامها بكرة القدم بعد كاس العالم مثل ما كانت تفعل قبل ٤ الى ٥ سنوات مضت!؟
العربية









