تركي

5.2K posts

تركي banner
تركي

تركي

@Turki1i3

انا لست صالحاً انا تركي.

Hail, Kingdom of Saudi Arabia Beigetreten Nisan 2020
917 Folgt544 Follower
تركي
تركي@Turki1i3·
مهما تكلمت بمنطقية، بأرقام أو حتى إحصائيات وتحليل بيانات لا تسوي نفسك محايد عند ذكر كريستيانو وميسي.
العربية
0
0
0
5
تركي
تركي@Turki1i3·
@e5flig @ShammarTayy ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يكفينا شرك 😅💔.
العربية
1
0
0
4
تركي
تركي@Turki1i3·
@1SMi_ @Abokr10 طيب هو ما يشوف حركات لاعبين البرتغال معه!؟ اليوم بس ما شاف شي!
العربية
0
0
0
2.3K
سهم
سهم@1SMi_·
🚨🚨🚨🚨 — تيري هنري يواصل انتقاد رونالدو: " تذكرون حين قلت إن المهم أن يسجل الفريق، لا أن تسجل أنت؟ أعجبني ما قام به رونالدو قبل تنفيذ الركلة الحرة؛ من نونو ، هذه روح الفريق ، وهكذا تقود منتخبك وتشارك الآخرين. " هذا هو الشيء الذي أحب مشاهدته، سواء من قام به كرستيانو رونالدو أو والدي 😅 ".
سهم tweet media
العربية
98
22
596
232.4K
تركي
تركي@Turki1i3·
@IdreesAldrees ما أعتقد انه مناسب، في فترته شال مدرب مؤهله لكأس العالم عشان ما ينسب اي عمل يقوم به هو لغيره ممن سبقوه، أعطى اللاعبين مكافأة عشان التأهل بس ٥ مليون وأنشبنا مع Bein Sports اللي من وقت المشكلة الى الحين وحنا نشترك بشكل غير نظامي عشان نتابع مباريات منتخبنا والأندية السعودية بآسيا.
العربية
0
0
0
140
ادريس الدريس
ادريس الدريس@IdreesAldrees·
سؤال بإختصار :- تبغون أمور منتخبنا السعودي تنضبط وتتطور بسرعة فائقة نحو الأفضل ؟! جواب :- سلموا أمور المنتخب وشؤونه إلى الفعال ، الصارم ، المبتكر ، العازم ، الحازم معالي أبوناصر تركي آل الشيخ وبتشوفون حجم ونوعية التغير . في مطلع العام الجاي 2027 سنستضيف بطولة آسيا للمنتخبات وهي فرصة لنجرب ونجدد وننفض غبار الأخضر ، فكشوفات أنديتنا عامرة بالمواهب خاصة في مستويات الناشئين الشباب وفي أندية " يلو" هناك من يحترقون لتمثيل الوطن ، ثم إذا بدأ الموسم القادم فلابد من تخفيض عدد اللاعبين الأجانب المسموح لهم بالمشاركة إلى 5 لاعبين او6 لاعبين بحد أقصى وعدم السماح بمشاركة الحراس الأجانب حتى نعطي أنديتنا فرصة لتوليد حراس ومهاجمين موهوبين في جميع المراكز .
ادريس الدريس tweet media
العربية
1.5K
180
686
995K
تركي
تركي@Turki1i3·
@DrZamzami أمريكا ما استنفرت بحكومته للإستضافة! لأنه مهي المستضيف الوحيد، تخيل أقوى وأغنى دولة بالعالم ما استضافت البطولة لحاله ورغم ان له الحصة الأكبر كالعادة إلا ان ملعب ١ بالمكسيك مع ٢ آخرين لو بهن مباريات اكثر غطن على الحضور الجماهيري به وهي أمريكا اللي تمتلك من الخبرة التنظيمية الكثير.
العربية
0
0
5
1.2K
Bashar Al-Zamzami,MD
Bashar Al-Zamzami,MD@DrZamzami·
بينما سخرت بعض الدول كل إمكانيات الدولة وأجهزتها الحكومية لتنظيم كأس العالم وتوقفت أنشطة كثيرة من أجل البطولة، فإن كأس العالم 2026 في أمريكا 🇺🇸 مجرد حدث واحد ضمن عشرات الأحداث الرياضية الكبرى التي تقام بنفس الوقت ففي الأيام نفسها اللي تلعب فيها مباريات كأس العالم تستضيف امريكا ايضاً بطولة U.S. Open للغولف ونهائيات College World Series للبيسبول الجامعي وسباقات السيارات NASCAR ومباريات MLB وWNBA وMLS إلى جانب عشرات البطولات والمسابقات الأخرى ومن باب المقارنة، يتوقع أن يحقق كأس العالم 2026 نحو 9 مليارات دولار من الإيرادات وفي المقابل تحقق صناعة كرة القدم الأمريكية أكثر من 23 مليار دولار سنويًا وكرة السلة نحو 14 مليار دولار بينما تتجاوز إيرادات البيسبول 12 مليار دولار سنويًا الأكثر دهشه أن الحكومة الفيدرالية الأمريكية مش موجوده في المشهد التنظيمي فالمدن والولايات والهيئات الرياضية والشركات الخاصة هي التي تتولى إدارة وتنظيم الأحداث و تستمر الحياة الاقتصادية والرياضية بشكل طبيعي هذا هو الفرق بين اي دولة تستضيف حدث رياضي و تعلن حالة طوارئ ودولة أصبحت الرياضة فيها صناعة متكاملة فاستضافة أكبر بطولة كرة قدم في العالم لا تتطلب تعطيل مؤسسات الدولة ولا استنفار الحكومة بأكملها امريكا تمتلك من البنية التحتية والخبرة التنظيمية ما يجعلها قادرة على استضافة كأس العالم والألعاب الأولمبية وبطولات التنس والغولف وسباقات السيارات الكبرى في الفترة نفسها دون الحاجة حتى إلى حضور حتى موظف حكومي فيدرالي لإدارة الحدث عندما تكون الرياضة جزءًا من الاقتصاد لا تتوقف الدولة من أجل البطولة بل البطولة هي التي تنضم إلى جدول مزدحم أصلًا بالبطولات ..!
العربية
37
62
463
57.2K
تركي
تركي@Turki1i3·
وحنا بعد كل خسارة نعيد كلام مانشيني اللي بلاده لولا قوة الإحتراف في دوريها سابقا اللي في ٢٠١٠ لعب انتر نهائي الأبطال بفريق مابه ولا لاعب ايطالي! الناس مهم مقتنعين ان الرياضة عندنا في البداية ولا قطعت حتى شوط واحد من التطوير ودنا انهم يقتلبون للأفضل على طول لكن مهي بالكيف هي.
العربية
0
0
0
42
تركي
تركي@Turki1i3·
@DrZamzami ما كثر هالكلام عن المعلقين الا يوم صار اغلب المعلقين يصايح، حاليا أعتقد مافيه معلق فاهم كورة ورائع كلامه مثل عصام الشوالي وفارس عوض.
العربية
0
0
0
101
Bashar Al-Zamzami,MD
Bashar Al-Zamzami,MD@DrZamzami·
مجرد وجهة نظر شخصية بعد ٣ مونديالات و سنوات من متابعة الرياضة أجد أنني أفضل أسلوب التعليق الأمريكي بشكل واضح يكون هناك 2 معلقين يتناقشان بهدوء و هم بيعلقوا على أحداث المباراة ويقدموا لك تحليل فني ومعلومات عن الفرق واللاعبين وحتى خلفيات ثقافية مرتبطة بالحدث تشعر وكأنك تشاهد المباراة وتتعلم في الوقت نفسه أما كثير من التعليق العربي فيعتمد على رفع الصوت والعبارات الحماسية و إفيهات فتخرج أحياناً بكمية من الميمز أكثر من الفائدة الفنية و الله اتمنى أن تتاح للجمهور العربي فرصة متابعة مباريات بأسلوب الحوار والتحليل المتعمق بين معلقين اثنين ثم يحكم بنفسه أي التجربتين يفضل ..!
العربية
35
7
119
12.8K
تركي
تركي@Turki1i3·
@Moroccan4Barca @Dhababalhijaz لا مسكين رونالدو كان مضطهد على عقليتكم اللي تشوفونه به الحين :
العربية
0
0
0
31
Visca Barça
Visca Barça@Moroccan4Barca·
@Turki1i3 @Dhababalhijaz قلت وهو قائد و هو قائد .. مستوى خرافي انه تسبب في طرد روني هههه
العربية
1
0
0
18
ضباب الحجاز
ضباب الحجاز@Dhababalhijaz·
لعب في اليوفي .. النرجسي وشبيحته حطوا المشكلة باليوفي ..! لعب في المان يونايتد … النرجسي وشبيحته حطوا المشكلة بالمان..! لعب في النصر .. النرجسي وشبيحته حطوا المشكلة بالنصر ..! لعب في منتخب البرتغال .. النرجسي وشبيحته حطوا المشكلة بمنتخب البرتغال ..! كل الأساطير يشيلون فرقهم للفوز وتحقيق البطولات .. والنرجسي وشبيحته .. يبغون ال ١٠ لعيبه يشيلونه حتى ياخذ اللقطة الاخيره ..ويسرق مجهودات زملاءه ..
كأس العالم™@TrendEPL

🚨🚨🚨🚨🚨 شقيقة كريستيانو رونالدو عبر IG : كأنهم نسوا فجأة كيف يمررون الكرة وكيف يسترجعونها وكيف يهاجمون.. اللعب كله كان من الوسط إلى الخلف، بطولة غريبة لكن يجب أن نُكمل. — بداية سيئة ونهاية جيدة، حتى النهاية..

العربية
36
102
639
108.7K
تركي
تركي@Turki1i3·
@Moroccan4Barca @Dhababalhijaz فيه ناس كثير حافظه بس مهي فاهمه لكن انتم يا شبيحة ميسي لا حافظين ولا فاهمين، وش اللي ما شاف نصف النهائي ومستواه الخرافي ضد إنجلترا ٢٠٠٦؟ او صح وقتها لاعبكم اللي بديتوا متابعة معه مغمور وحتى رقم ١٠ ما خذاه.
العربية
1
0
0
30
Visca Barça
Visca Barça@Moroccan4Barca·
@Turki1i3 @Dhababalhijaz افضل لاعب كان في برتغال اليورو هو كواريشما وايدير ولولاه مافاز النرجسي بشيء ولا تحسب لي الدوري الاوروبي لانها بطولة ودية تكلملي عن كاس العالم ?خرج من دوره الاول وماشاف نصف النهائي وهو قائد. انا مشجع للكرة الجميلة لا اعبد احد، ولكن بالتأكيد عبدة رونالدو اغبى كائنات في التاريخ
العربية
1
0
0
29
عزوز
عزوز@9Aziz_r·
لاعب احترمه جداً سعره رخيص انديه روشن ليه ما تجيبه ؟!! والله بيفرق لاعب هداف و قوي و قتالي
عزوز tweet media
العربية
33
7
451
90.9K
تركي
تركي@Turki1i3·
@utdreport Maybe he didn't know Ronaldo had won the Euros.
English
0
0
0
196
utdreport
utdreport@utdreport·
Erik ten Hag on Cristiano Ronaldo: "Elite players' form inevitably declines—it's the natural law of competitive sport. Eventually, everything peaks and fades. I'm curious to see what Ronaldo can still accomplish at this World Cup. I believe he retains opportunities in a tournament like this, since the intensity differs from the Premier League or Champions League. So I still think he's capable of making an impact in certain situations." Can the team succeed with him? “Of course, everyone hopes he can finally win a major international tournament." [@NOS]
utdreport tweet media
English
70
85
1.4K
191.6K
تركي
تركي@Turki1i3·
@Moroccan4Barca @Dhababalhijaz نعم وصلوا ثلاث نهائيات، بطولة اليورو مرتين وفازوا بنهائي يوم مدلل الفيفا يعتزل ونقول لكم انتهت المقارنة وتقولون حنا اصلا ما تهمنا المقارنة لكن هذا انتم يا شبيحة المدلل مثل الملحدين اللي يحاجّون الناس بما يتناسب مع أهوائهم من القرآن وإذا كسرنا حجتهم قالوا حنا اصلا ما نؤمن بالقرآن.
العربية
1
0
0
36
Visca Barça
Visca Barça@Moroccan4Barca·
@Turki1i3 @Dhababalhijaz يا جاهل هل وصلو لنص النهائي بعدها بقيادة النرجسي ؟؟ لا 🤫
العربية
1
0
0
17
تركي
تركي@Turki1i3·
@Moroccan4Barca @Dhababalhijaz وش سووا طيب؟ هذولا كلهم مع روي كوستا والمدافع كارفاليو والظهير فيريرا ما جابوا ولا شي! اما بالنسبة للوصول السويد والتشيك وصلوا النهائي مهو بس نصف النهائي .. لا تكن ميساوي.
العربية
1
0
0
69
Visca Barça
Visca Barça@Moroccan4Barca·
@Turki1i3 @Dhababalhijaz بسبب فيغو وديكو وباوليتا وصلو لنصف نهائي المونديال لما كان النرجسي طفل.. لا تكن حمار
العربية
1
0
0
49
تركي
تركي@Turki1i3·
@thevonbreezy اللي نجّح إستضافة أمريكا مهو الملاعب لأنها استضافت مونديال الأندية قبل سنة وما كانت كذا بل فشلت، اللي نجّح استضافته الجاليات المقيمة في أمريكا ولا كبنية تحتية قطر وأي دولة تستضيف لازم تكون جاهزة وأشهد بالله ان قطر جمّلت لكن حنا نتكلم عن أقوى دولة بالعالم وأقوى اقتصاد فماهو غريب.
العربية
0
0
1
100
Von Breezy
Von Breezy@thevonbreezy·
هو أصلا أي دولة تقارن نفسها بأمريكا متخلفة عقليا خاصة لو حتة شخة زي قطر اللي هي أصلا قاعدة امريكاني و محطة بنزين ملك أمريكا.
سلطان الهلالي@Vib511

بطولة كاس العالم بأمريكا جميع الانطباعات السلبية طلعت ايجابية أمريكا أحرجت جميع الدول التي كانت ترى أنسفها هي رقم واحد بالحضور الجماهيري

العربية
28
6
113
21.2K
تركي
تركي@Turki1i3·
الحين هذي أمريكا نفسه اللي استضافت مونديال الأندية قبل سنة والجميع يسب وينتقد تنظيمه!؟
العربية
0
0
0
24
تركي
تركي@Turki1i3·
@Maher_VII ماذا لو واصلت أمريكا اهتمامها بكرة القدم بعد كاس العالم مثل ما كانت تفعل قبل ٤ الى ٥ سنوات مضت!؟
العربية
0
0
0
879
Maher
Maher@Maher_VII·
لقد خدعونا كثيرا بمجال ملاعب أوروبا ،،ملاعب أمريكا قصة من عالم آخر
Maher tweet media
العربية
25
20
509
36.6K
تركي
تركي@Turki1i3·
فرنسا في كاس العالم مثل ريال مدريد في دوري الأبطال، عناصرهم ما يجمّلون ومحد يرشحهم ويبدون المباريات بشكل سيّء وفجأة تلقاهم ينافسون بالأدوار النهائية.
العربية
0
0
0
70
تركي
تركي@Turki1i3·
@gorgeous4ew اويلك على ابو عبدالملك الظاهري بس 😅💔.
العربية
0
0
0
940
قورجس
قورجس@gorgeous4ew·
فنان العرب محمد عبده: طوال مسيرتي لم أغني بأي لهجة غير اللهجة السعودية لأني لا اجيد التقليد وعندي اكثر من الف اغنية ملحن معظمها 🇸🇦.
قورجس tweet media
العربية
71
33
330
56.3K
تركي
تركي@Turki1i3·
@i_7md بيض مين يالغالي ما تشوف فرنسا انت؟ الابيض الوحيد بهم المدرب!
العربية
0
0
0
231
حمد نيويورك
حمد نيويورك@i_7md·
ياخي ليه كوريا ماعندها رهبه من المنتخبات الاوروبية؟ ليه ربعنا من يلعبون ضد البيض يسلمون بالهزيمه؟ يعني غير معقول بتاريخنا كلنا ماعندنا الا انتصار رسمي وحيد على الاوروبيين وقبل ٣٢ سنه! والله غير معقول وغير منطقي ومحبط.
العربية
100
25
357
143.1K