عبيّد.

4.2K posts

عبيّد. banner
عبيّد.

عبيّد.

@UKj87

I live to disappoint.

050723 Beigetreten Ocak 2019
52 Folgt99 Follower
عبيّد.
عبيّد.@UKj87·
غير صحيح ان فيه فقر بالكرة الارضية، انا معاي فلوس وعايش ومبسوط الحمدلله
Fahad@iF__00

@UKj87 غير صحيح وعن تجربه في المكان اللي أعمل فيه سوو لي جوله ووصلوني لمديري المباشر هذا غير الاهتمام قبل توقيع العقد بخصوص مواعيد التحليل ومواعيد المباشرة وتوقيع العقد والمكان اللي أشتغل كل الموارد البشرية سعوديين وسعوديات

العربية
0
0
0
374
كمال احمد
كمال احمد@kmlmd437912·
@UKj87 onboarding بالانجليزي وقوسيب بالعربي وش هالمسخ اللي نعيشه. جيل تايه
العربية
1
0
7
2.7K
عبيّد.
عبيّد.@UKj87·
السعودي مايسوي لك onboarding ولا يعطيك جوله على المكان ولا يساعدك في اي شي ويبدا قوسيب معاك من اول يوم ويصيح اذا اشتكيت ان المكان ماعجبك وطاقته خرا زيه 😂
naif@naifwd1

وش هالشركة محد يسولف معاي محد عطاني مهمات أسويها محد عطاني باسورد نت محد يحبني ابي أستقيل الحين - لا بس الموظفين الجدد إذا باشروا اول اسبوع

العربية
22
17
457
160.3K
عبيّد.
عبيّد.@UKj87·
@171YAY سويت معهم مقابلتين وخلوني اضرب خط ٤٠٠ كيلو بعد المقابلة الاولى عشان يعلموني ان خبرتي اقل من اللي هم طالبين 😄
العربية
1
0
0
493
ياسـر
ياسـر@171YAY·
احد الأصدقاء حديث تخرج رفضته شركة بعد ما سوو له ٣ مقابلات اخرتها السبب عشانه كويس و يخافون يمشي بسرعة من عندهم 😅 ليش تكلمونه أصلاً
العربية
29
0
697
79.1K
عبيّد.
عبيّد.@UKj87·
@maryam__110 اعرفهم زين والله، هذي فعايلهم وماعندهم الا التنظير على العالم
العربية
0
0
0
6.4K
مريم
مريم@maryam__110·
@UKj87 اشياء صارت لي اول يوم - نقص راتبي وقال بعد بالتجربه ننزل اللي في العرض لك - قال لي لا تحتكين بالموظفين وانهم سيئين - هددني اذا ما صرت كويسه يعاملني زيهم - ماعندي مكتب والمفروض اروج اجيب الالات والادوات من المكتبه
العربية
1
1
13
6.9K
عبيّد.
عبيّد.@UKj87·
فزعت لواحد بشغله وفشلني فيها ومن المغرب الى الحين وانا العن بعض النقزات اللي مالها سنع
العربية
0
0
0
483
عبيّد.
عبيّد.@UKj87·
يا اخوان ميسي اكبر من كرة القدم
العربية
0
0
0
446
عبيّد.
عبيّد.@UKj87·
توني استوعب ان يوم الأب جاء وراح ومحد قال لي دادي 💔
العربية
0
0
0
287
عبيّد.
عبيّد.@UKj87·
عندي شغله كنت بطلبها من الشباب معي واستحيت منهم لانه اخر الدوام واليوم كرفتهم شوي، الا يتصل علي واحد يبي يطلع قبل نهاية الدوام ب ٤٥ دقيقة قلت تبي تطلع سو لي الشغله ذي بعدها الله يستر عليك، انا استفدت هو استفاد والدوام استفاد وسقط الحياء
العربية
0
0
2
412
عبيّد.
عبيّد.@UKj87·
اكثر شي يزعل كـ سعودي انك تصير لاجئ كروي في كل مونديال بسبب ناس طموحهم بس الوصول له
العربية
0
0
0
175
عبيّد.
عبيّد.@UKj87·
@motaz_1403 أجر بيتك اللي جنوب الرياض وبقيمته تقدر تستأجر استديو في على ضفاف نهر الملقا ولا نهر القيروان وتستمع برغد العيش في جنة الحياة الدنيا شمال الرياض
العربية
18
7
140
26.1K
معتز | Motaz
معتز | Motaz@motaz_1403·
قبل ٤ سنوات اشتريت بيت في جنوب غرب الرياض، ومن شهر استلمته وسكنت فيه. المشكلة الوحيدة إن دوامي في شمال الرياض. يعني يوميًا ٣ إلى ٤ ساعات من حياتي كانت تُستثمر في التأمل العميق في أنوار السيارات اللي قدامي. أمس قررت أجرب المترو كوسيلة نقل للدوام بدون ما أشارك في بطولة الرياض اليومية للزحمة. المشوار طلع ٤٥ دقيقة رايح و٤٥ دقيقة راجع بدل ساعة ونص رايح وساعة ونص جاي واحيانا اكثر 😬 طبعا وانا جالس، مرتاح، محد يسقط عليّا، وما احتاج أراقب ٧٠٠ سيارة حولي وارد ع الايميل والواتساب والجوال واقرأ واروق. الأجمل من اختصار الوقت، إنه وفر عليّ استهلاك ذهني وجسدي كبير. شكرا @RiyadhTransport
العربية
86
55
808
394.2K
غـ!ده
غـ!ده@justghadaa2·
0% استعراض ودلع بالملعب 0% أشباه لاعبين 10000% روح قتال مرجلة وإحساس بالمسؤولية💚 صحيح ما حققوا بطولات لكن يلعبون بروح ويقاتلون عشان الشعار افضل من جيلنا الحالي اللي عايش بدم بارد وكأن قيمة الشعار اللي لابسه ما تعني له شيء
غـ!ده tweet media
العربية
250
29
897
922.5K
عبيّد.
عبيّد.@UKj87·
ترى افضل شي اننا واجهنا اسبانيا شعب تصيبه تخمه اذا فرق بالاهداف وينزل الرتم على الأخير، لو مواجهين المانيا ولا هولندا كان لقمنا ١٩
العربية
0
0
1
240
عبيّد.
عبيّد.@UKj87·
المسحل شوي بيطلع بتصريح يقول شوفوا قطر لقمت وهي مستضيفه كاس العالم ٢٠٢٢ وحنا ماحنا اول فريق يلقم
العربية
0
0
0
157
عبيّد.
عبيّد.@UKj87·
@YnFCB اسيا اصغر من طموح منتخبنا، طموحهم الوصول لكأس العالم وتعبئة الشباك والعودة الى ارض الوطن
العربية
0
1
1
3.6K
يزن | كبريائي كتلوني
هذا الجيل اخذ اكثر مما يستحق هذا الجيل اخذ اكثر مما يستحق هذا الجيل اخذ اكثر مما يستحق هذا الجيل اخذ اكثر مما يستحق يا اتحاد يا سعودي مانبغى نفوز على إسبانيا نبغى نرجع نحقق بطولة آسيا ونبغى فرحة وطنية .. إلى متى والفرحة الوحيدة ثلاث نقاط ضد الأرجنتين.. خلاص كفاية تخاذل!
العربية
14
26
192
24.3K
عبيّد.
عبيّد.@UKj87·
@i9keh مين اللي يقدر يشوف بدون أمر محكمة ؟ تضحكون على العالم
العربية
0
0
0
1.1K
عبيّد.
عبيّد.@UKj87·
وش بيني وبين خمس الفجر يوم اني حاط كل هالمنبهات لها؟
عبيّد. tweet media
العربية
0
0
0
107