عبيّد.
4.2K posts


غير صحيح ان فيه فقر بالكرة الارضية، انا معاي فلوس وعايش ومبسوط الحمدلله
Fahad@iF__00
@UKj87 غير صحيح وعن تجربه في المكان اللي أعمل فيه سوو لي جوله ووصلوني لمديري المباشر هذا غير الاهتمام قبل توقيع العقد بخصوص مواعيد التحليل ومواعيد المباشرة وتوقيع العقد والمكان اللي أشتغل كل الموارد البشرية سعوديين وسعوديات
العربية

حديث تخرج ويقدم استشارات ؟!!!!
أحمد عطار@Attar_a7mad
العاطل عن العمل في 2026 : يقدر يطلع وثيقة عمل حر يقدر يفتح قناة يوتيوب يقدر يقدم استشارات إذا عنده خبرة. يقدر يبدأ مشروعه الخاص
العربية

السعودي مايسوي لك onboarding ولا يعطيك جوله على المكان ولا يساعدك في اي شي ويبدا قوسيب معاك من اول يوم ويصيح اذا اشتكيت ان المكان ماعجبك وطاقته خرا زيه 😂
naif@naifwd1
وش هالشركة محد يسولف معاي محد عطاني مهمات أسويها محد عطاني باسورد نت محد يحبني ابي أستقيل الحين - لا بس الموظفين الجدد إذا باشروا اول اسبوع
العربية

@maryam__110 اعرفهم زين والله، هذي فعايلهم وماعندهم الا التنظير على العالم
العربية

@motaz_1403 أجر بيتك اللي جنوب الرياض وبقيمته تقدر تستأجر استديو في على ضفاف نهر الملقا ولا نهر القيروان وتستمع برغد العيش في جنة الحياة الدنيا شمال الرياض
العربية

قبل ٤ سنوات اشتريت بيت في جنوب غرب الرياض، ومن شهر استلمته وسكنت فيه. المشكلة الوحيدة إن دوامي في شمال الرياض. يعني يوميًا ٣ إلى ٤ ساعات من حياتي كانت تُستثمر في التأمل العميق في أنوار السيارات اللي قدامي.
أمس قررت أجرب المترو كوسيلة نقل للدوام بدون ما أشارك في بطولة الرياض اليومية للزحمة. المشوار طلع ٤٥ دقيقة رايح و٤٥ دقيقة راجع بدل ساعة ونص رايح وساعة ونص جاي واحيانا اكثر 😬
طبعا وانا جالس، مرتاح، محد يسقط عليّا، وما احتاج أراقب ٧٠٠ سيارة حولي وارد ع الايميل والواتساب والجوال واقرأ واروق. الأجمل من اختصار الوقت، إنه وفر عليّ استهلاك ذهني وجسدي كبير.
شكرا @RiyadhTransport
العربية






