اختتام |
أنهت #جامعة_الأمير_سطام بنجاح مشاركتها في مؤتمر ومعرض #نافسا_2026 الذي استضافته مدينة أورلاندو بالولايات المتَّحدة الأمريكيَّة خلال 26 - 29 مايو 2026 وذلك ضمن جناح #وزارة_التعليم ممثَّلة في #مجلس_شؤون_الجامعات ، واستعرضت الجامعة مع 20 جامعة سعوديَّة أخرى أبرز برامجها الأكاديميَّة والبحثيَّة، ومبادراتها في مجالات التَّعاون الدَّولي والابتكار، وذلك في إطار تعزيز حضورها العالمي، وبناء شراكات استراتيجيَّة مع المؤسسات التَّعليميَّة الدَّوليَّة.